Saturday 24 March 2018

بتو استعراض الاتجاه تجارة الطائر النظام


مؤشرات مؤشر الطفرة (داو e-ميني & أمب؛ يوروس)


حدد النظام الأساسي للتخطيط من الخيارات أدناه وتحميل المؤشرات. الرجاء ملاحظة ما يلي: يجب استخدام غوغل كروم أو فيريفوكس لهذه الخطوات التالية نظرا لوجود خطأ في إنترنيت إكسبلورر 11.


الاتجاه الطائر التدريب.


داو إيميني التدريب.


هذا فقط في - العلامة التجارية الجديدة للتجارة داو ه مصغرة فيديو تجول - انظر كيف يتم ذلك!


تريند جومبر بريسيسيونفكس تعليمات (أودوس خطة)


1. حدد منصة الرسم البياني من الخيارات أدناه وتحميل المؤشرات الخاصة بك. الرجاء ملاحظة ما يلي: يجب استخدام غوغل كروم أو فيريفوكس لهذه الخطوات التالية نظرا لوجود خطأ في إنترنيت إكسبلورر 11.


2. يرجى مراجعة تريند جومبر بريسيسيونفكس نظام التدريب:


العظمى للتجارة - أنت على استعداد للتجارة!


أي أسئلة؟ لا تتردد في التواصل معنا وإعلامنا بذلك.


مارك سوبيرمان & أمب؛ تروي & كوت؛ تي & كوت؛ نونان.


(أو انقر على زر الدردشة المباشرة أسفل الشاشة)


بتو تريند جومبر ريفيو يعرض برنامج جامعة بريمير ترادر.


مشاركة المادة.


وقد تم استعراض بتو تريند جومبر استعراض الفيضانات الإنترنت، و تريندجومبرريفيو يكشف الحقيقة حول برنامج التداول بتو التي تدعي أنها أحدث نظام تداول عالية التردد، منخفضة المخاطر.


تريند البلوز الاستعراض.


هيوستن، تكساس (برويب) 28 سبتمبر 2018.


بتو تريند جومبر، وهو نظام عالي التردد يدعي أنه أسلوب "سلخ فروة الرأس المعدلة وراثيا" الذي يقلل من المخاطر في حين أن نتائج الشحن التوربيني وفوترة نفسها ك "ثورة" إلى الطريقة التي يعمل بها التجار بدوام كامل وبدوام جزئي، اشتعلت انتباه ترندجومبيرفيو لاعبالزبون ستان ستيفنسون، مما دفع مراجعة التحقيق.


"ويستند برنامج تجارة الطائر الاتجاه إلى حد كبير على العمل سعر الحية، والكشف عن أنماط على السوق المتقلبة، وأقول لك عندما تكون المكافأة عالية والخطر لا يزال منخفضا، لأنه مثل ثغرة على العمل السعر الحي"، تقارير ستيفنسون . "هذا النهج تنوعا وفعالة للغاية للتداول لديه بعض الأشياء الفريدة جدا تسير لذلك. ويمكن استخدامه للتداول يوم التداول والتأرجح ويعمل في العديد من الأسواق. العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، إتفس. بل هو بسيط جدا نهج واحد الرسم البياني للتداول، وهي لعبة العمل سعر نقية. هناك عدد قليل جدا من المؤشرات، والمؤشرات التي تستخدم فقط لتحديد أفضل "الأماكن" على الرسم البياني لجعل الصفقات مربحة. "


الفكرة الكاملة وراء جامعة بريمير ترادر ​​'تريند جومبر' هي العثور على مستويات قريبة من الدعم والمقاومة ل "القفز" قبالة للأرباح سريعة وفورية. أنها بسيطة لتطبيق وطريقة يعلق على أي مخطط. في حين أن الرسوم البيانية على أساس الوقت المتاحة، ويعمل البرنامج بشكل أفضل على المخططات إما القراد أو الرسوم البيانية اليومية لأولئك الذين يحبون تجارة سوينغ الفوركس. سوف المخططات القراد توفير المزيد من الفرص التجارية والرسوم البيانية اليومية توفر الاجهزة في بعض الأحيان. التجار المبتدئين يمكن أن تصل إلى الأرض مع بتو تريند جومبر لأنه كمالك، فإنها تحصل على خطط التجارة اختبارها بالكامل والتدريب للحفاظ عليها قبل منحنى التعلم. ومع ذلك، فإن منحنى التعلم ليس حاد جدا، وينبغي أن يكون لديهم أي مشكلة في تطبيق هذه الطريقة.


"استعراضنا الاتجاه البلوز يظهر أنه يسعى إلى إيجاد مناطق الدعم والمقاومة التي شكلت حديثا على الرسم البياني الذي" القفز "قبالة. ويؤدي نهج التنميط التجاري الفريد والديناميكي إلى ارتفاع النسبة المئوية للأهداف مع الحد الأدنى من التعرض للمخاطر. وعلاوة على ذلك، فإن كل تجارة لها مخاطر مواتية للغاية: نسبة المكافأة. وضعت الاجهزة احتمالات لصالحك في كل التجارة "، ويقول ستيفنسون. "الاتجاه البلوز هو الفك اسقاط، وسهلة لتعلم استراتيجية هذا هو في الواقع متعة للتجارة. وهو يقوم على حركة السعر ويستخدم مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية. عندما يشير الإجراء السعر إلى وجود احتمال وجود تجارة عالية، البرنامج يضع لك مع إدخالات، توقف، والأهداف، كل عرضها على الرسم البياني. "


"سوف الطائر الاتجاه وضع لكم على الجانب الأيمن من التحركات الهامة التي تحدث على كل إطار زمني. هذا النهج تنوعا في التداول يجعل من السهل على التجارة العديد من الأسواق والأطر الزمنية مع "التوصيل والتشغيل" سهولة. ويمكن تداولها كنهج بسيط واحد الموقف ولكن أيضا قد بنيت في ذلك، والقدرة على التجارة مواقف متعددة، على نطاق والخروج، والاستفادة الكاملة من أفضل التحركات في السوق، عندما تحدث. عندما تقوم بتكوين أهداف عالية نسبة دقيقة مع مخاطر مواتية: نسبة المكافأة، وقواعد التجارة الذكية وبسيطة، ثم أشياء عظيمة تبدأ في الظهور؛ أساسا، الصفقات المربحة باستمرار، وهو ما يفعله الطائر الاتجاه! "


حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


نظام التداول الحر: تريند جومبر.


رعب من سلخ فروة الرأس؟ ينتشر مجنون وسحق المخاطر في حين كنت * سوبيرغلويد * إلى الكرسي الخاص بك. ولكن الحق في القيام به، يمكن أن تكون مربحة بجنون!


قل مرحبا ل تريند البلوز. هذا النظام عالية التردد هو طريقة سلخ فروة الرأس المعدلة وراثيا أن كوتس المخاطر في حين توربو شحن النتائج. انها الفك اسقاط، وسهلة لتعلم استراتيجية هذا هو في الواقع فان للتجارة.


الاتجاه الطائر يبيع بانتظام ل 997.00 $. في الواقع، في شهر فبراير، والمئات من التجار الجدد بسعادة * دفعت التجزئة الكاملة * لهذا النظام!


ولكن للحصول على كلمة، قررنا أن تأخذ أفضل، ومعظم المؤشرات لوكراتيف ومنحهم بعيدا. مجانا للحياة!


إذا كنت تتداول الفوركس أو العقود الآجلة، اكتب في عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لتحميل أفضل المؤشرات لدينا كاملة مع دليل التدريب. كما سنرسل لك رسائل بريد إلكتروني دورية لإطلاعك على أية تطورات جديدة تتعلق بنظام التداول تريند جومبر بتو.


هذا النظام المجاني يعمل من أجل الحياة - أنت لن تحتاج إلى ترقية. حاول. استخدامه إذا كنت تحب ذلك، حذفه إذا كنت لا. انها خالية من المخاطر مع عدم وجود سلاسل المرفقة!


بتو تريند جومبر ترادينغ سيستيم.


عالية التردد، منخفضة المخاطر نظام التداول فوركس، العقود الآجلة، الأسهم & أمب؛ خيارات.


بريمير ترادر ​​ونيفرزيتي دورات بتو الأسهم الأسهم الفوركس العقود الآجلة خيارات الصفقات اليوم سوينغ الصفقات ويبينار الإعادة الاتصال 27 ديسمبر 2017.


كيفية * قتله * في الأسواق مع الاتجاه البلوز.


انظر المزيد من النتائج و تريند الطائر الدارمي كاملة مع الفيديو والصور.


من التداول الحقيقي لدينا (حتى تتمكن من رؤية النظام يقف إلى الأسواق الحقيقية).


الحصول على قائمة التحديث لدينا الآن.


الأسهم الخيار تجارة مربحة جدا مع الاتجاه البلوز.


خيارات الأسهم التجارية هي واحدة من الطرق الأكثر ربحية لاستخدام تريند جومبر ولكن باعتراف الجميع، فإنه لا يحصل على ما يكفي من الاهتمام على هذه بلوق. لقد قمت فقط بوضع رسم بياني يوضح آخر 5 صفقات آبل كمثال. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يكون مربحا بشكل غير معقول تداول الخيارات الأسهم مع هذا المثال واحد فقط. نحن فقط اتبع الاجهزة الاتجاه البلوز كما تظهر على الرسم البياني للأسهم والسماح لتلك الاجهزة دليل خياراتنا الصفقات مع المكالمات الاتجاهية مباشرة فقط ويضع.


بالطبع نحن يمكن أن تستفيد من تداول الأسهم الخيار مع العديد من الأسماء المختلفة؛ والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. وهو لا يهم. نحن نريد فقط لتحديد الأسهم ارتفاع حجم حتى نتمكن من الحصول على الخيارات الأكثر سيولة. المثال التالي يمكن أن يكون أي عدد من الاحتمالات المختلفة لكنه يظهر قوة الاتجاه الطائر عند تطبيقها على الرسوم المتحركة حركة تتحرك جيدة.


تحقق من كيفية تداول الأسهم الأسهم مربحة يمكن أن يكون مع هذا المثال الأخير من الصفقات الخمسة الماضية على الرسم البياني آبل اليومي. في الأزياء الكلاسيكية الطائر الطائر، واستراتيجية كانت قادرة على استدعاء الصفقات طويلة الحق ومن ثم (الذي كان قد سخرت مع آبل؟) الصفقات قصيرة الحق.


كان يوم الخميس من يوم الوظائف غير الربحية مربحا جدا لتجار الطائر.


تركت في آخر مشاركة مع شريط فيديو من الأسبوع & # 8217؛ s الاتجاه جومبر راسل إميني الصفقات. كنت أريد أن أمشي لكم من خلال عدد قليل من الأسواق أكثر من جلسة يوم الجمعة & # 8217؛ ق. هذا الفيديو سوف تظهر لك كيف يعمل الطائر الطائر على بعض الأسواق الآجلة يوم التداول الأخرى، فضلا عن اثنين من الرسوم البيانية تجارة العملات الأجنبية سوينغ.


تحقق من بعض الصفقات يوم الجمعة & # 8217؛ ق الاتجاه الطائر بما في ذلك اثنين من الصفقات سوينغ الفوركس.


أرباح راسل إميني التجارية تنفجر في مايو.


اشتعلت النار إيميني كما هو الحال عادة ما مرة واحدة قد تتداول حولها. هذا الأسبوع لم يخيب مع الكثير من الفائزين و تشغيل مربحة جدا أنه إذا يكرر التاريخ، يجب أن تستمر. قد یشیر عادة إلی الوقت الذي یمکننا فیھ توقع إجمالي صافي الأرباح المربحة خلال نھایة العام. بالطبع [& هيليب؛]


المشي من خلال الاتجاه الطائر دايتريد الدورة.


يمكن أن تكون جلسة التداول اليومي مع تريند جومبر خلال وقت الربيع متعة حقيقية. و، مربحة! قد وصلت التداول أخيرا وأنا & # 8217؛ م متحمس، مغرم من قبل حمى الربيع. على مر السنين تعلمنا أن الكثير من الأسواق المفضلة لدينا نشر أفضل أرباحها من مايو، فصاعدا. حسنا، أنا أعلم أنه & # 8217؛ s لا يزال أبريل، ولكن [& هيليب؛]


ورجبي 5 دقائق الرسم البياني لا يزال واحدا من أفضل الرسوم البيانية دايترادينغ الفوركس.


الرسم البياني 5 دقائق ورجبي لديها خطة تجارية طويلة مع تريند جومبر. وهي واحدة من الرسوم البيانية المقيمين تداولت الحية في تراديروم الطائر البلوز كل دورة. لقد شاهدنا أداءها باستمرار لسنوات عديدة. جلسة اليوم كانت جلسة نموذجية، لتصل إلى & # 8216؛ قوة الإقلاع عن التدخين & # 8217؛ أهداف الربح في تجارة واحدة فقط. [و hellip؛]


تداول تقرير جرد النفط الخام مع الاتجاه الطائر.


هنا هو مقتطفات حية من ترادروم جومبر تراديروم حيث تداولنا تقرير جرد النفط الخام، لتصل إلى هدفنا على التجارة الأولى في دقيقة واحدة فقط.


ذي تراديروم إس غوينغ سترونغ & # 8212؛ جميع الفائزين مرة أخرى اليوم.


تراديروم تريند جومبر هو أين يذهب المرء إلى تعلم حقا كيفية استخدام أفضل استراتيجية. كل دورة لدينا مجموعة متنوعة من التجار، وبعضهم الحكيم القديم قدامى المحاربين تي، بعض وسيطة ومن ثم مجموعة الذي بدأ للتو. يتم طرح الأسئلة والإجابة عليها في الوقت الحقيقي، ولكن أيضا، الحرف هي [& هيليب؛]


تريند جومبر 2018 & # 8212؛ الصفقات الرابحة متسقة و تراديبلانز.


أردت أن أكتب عن اليوم & # 8217؛ s تراديروم تجربة حية لأن الكثير & # 8216؛ سوف يكون & # 8217؛ التجار الناجحين في عداد المفقودين العمل، منذ تراديروم لدينا هو مساحة خاصة ل تريند البلوز الأعضاء فقط. نحن & # 8217؛ لقد تم تداول نفس المخططات التجارية هناك لسنوات. تحقق في أي يوم عشوائي واحتمالات الدورة قد انتهت [& هيليب؛]


نجاح التداول مع الاتجاه الطائر.


ويمكن الحصول على نجاح التداول عند تداول الصفقات التجارية مثل خطة داو إيميني. تحقق من التجارة التي وضعت لنا على رأس خلال هذا الصباح & # 8217؛ ق الجلسة. نجاح التداول مع الاتجاه الطائر يأتي لأولئك الذين يتبعون التدريب! إنه & # 8217؛ s دائما شعور عظيم عندما نتلقى رسائل البريد الإلكتروني مثل هذا واحد. هذا جاء غير مرغوب فيه تماما وهذا هو [& هيليب؛]


عطلة خاصة & # 8212؛ واحد الوقت الادخار على الاتجاه البلوز هو العيش الآن !!


نادرا ما يذهب الطائر للبيع. في الواقع، فإنه لا يفعل أبدا. لفترة محدودة جدا، نيتبيكس تقدم تريند البلوز بأقل سعر من أي وقت مضى. فقط 25 منهم متوفرة في هذا السعر، وعندما & # 8217؛ بيعت بها، وتباع! وفر مبلغا إضافيا قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على تريند جومبر الآن، [& هيليب؛]


تحديثات الطائر الطائر.


الأسهم الخيار تجارة مربحة جدا مع الاتجاه البلوز.


خيارات الأسهم التجارية هي واحدة من الطرق الأكثر ربحية لاستخدام تريند جومبر ولكن باعتراف الجميع، فإنه لا يحصل على ما يكفي من الاهتمام على هذه بلوق. لقد قمت فقط بوضع رسم بياني يوضح آخر 5 صفقات آبل كمثال. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يكون مربحا بشكل غير معقول تداول الخيارات الأسهم مع هذا واحد [& هيليب؛]


بتو الاتجاه البلوز.


دون & # 8217؛ كنت مجرد أحب بعض أكتيون في التداول الخاص بك؟


هيك، هذا & # 8217؛ ق لماذا دخلت في التداول في المقام الأول!


الاندفاع، ابتهاج والسماح & # 8217؛ ق مواجهة ذلك، وينس تحصل بعد وجود جلسة مثيرة حقا & # 8230؛ آه، رجل & # 8211؛ أن & # 8217؛ s ما نحب عن عملنا.


في الماضي، حاولت أنظمتنا دائما التركيز على الصفقات الجيدة التي تمكنك من الدخول والخروج من السوق ليكيتي-سبليت & # 8230؛ ولكن ماذا عن أولئك الذين يريدون المزيد؟


تريد المزيد من الصفقات، المزيد من الحركة & # 8230؛ حركة اكثر!


أخبار رائعة. قل مرحبا ل تريند جومبر & # 8211؛ لدينا أحدث عالية التردد، منخفضة المخاطر نظام التداول فوركس، العقود الآجلة، الأسهم، خيارات & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


تم إنشاء بتو الاتجاه البلوز من قبل نيتبيكس التداول المدرب وسبعة القمم تاجر نظام مطور، تروي & # 8220؛ تي & # 8221؛ نونان. وانه قضى ساعات لا تحصى من ساعات الاختبار وإعادة اختبار هذا النظام الهائل أن & # 8217؛ ق حقا خفض انتصارات.


في الواقع، وقد جلبت الاتجاه الطائر بالفعل أسفل آلاف من النقاط في عام 2018 وتفاخر مئات التجار رؤية الفرق الاتجاه الطائر.


منذ 1 يناير 2018 & # 8230؛


أودجبي فوق + 6823 نقطة منذ بداية عام 2018. اليورو مقابل الدولار الأميركي يصل +1229 نقطة نزدجبي فوق + 2930 نقطة ورغبب تصل مئات النقاط فقط في الأسابيع القليلة الماضية، وحدها. اضغط هنا لمشاهدة الفيديو كاملا.


وتحقق من الرسم البياني أودوس 15 دقيقة و # 8230؛


أكثر من 45،000 $ في الأرباح باستخدام نهج المواقف القياسية 2 (على أساس 2 الكثير الكامل) عامل الربح من 2.40 مع أكثر من 380 الصفقات منذ ما يقرب من 3 سنوات مضت المتوقع (متوسط ​​صافي الربح لكل التجارة) من 120 $ نسبة متوسط ​​فوز على فقدان متوسط ​​من 1.15 نشر 23 خطا تجاريا. كما كان لديها 11 فوز الفوز التجارة، و 10 خط تجاري، وغيرها الكثير من 9، 8، 7، 6، 5، 4، الخ .. ليس سيئا! الفلاتر الذكية والاستهداف الديناميكي لاستيعاب طبيعة المخططات الزمنية. هذا هو مفتاح! انقر هنا لقراءة التفاصيل الكاملة.


إذا العقود الآجلة هي أكثر شيء & # 8230؛


النفط الخام الآجلة نهاية اليوم 2 ل 2 ل + .68، $ 680 النفط النفط العقود الآجلة نهاية اليوم 1 ل 1 ل + .0074، 310 $ انظر جديد بتو مقبض التعامل مع المزيد من الصفقات، وكذلك انقر هنا لرؤية كامل التفاف.


إذا كنت مهتما بالدخول في بعض أكتيون، فتأكد من زيارة مدونة بتو تريند جومبر الخاصة بالمجموعة الكاملة. ونحن سوف تظهر لك كيف تتداول، والأسواق التي يتاجر بها، و ريسولتس انها تجلب في & # 8211؛ حتى التجارة أنها تعيش بالنسبة لك.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


القضايا الرئيسية ل بيتسوانز استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.


أحدث من مدونتنا.


الشهادات - التوصيات.


حتى الآن منذ يوم الأحد فتح لقد حققت 237 نقطة في أربع صفقات مع احتمال 284 نقطة معلقة.

No comments:

Post a Comment