Tuesday 13 March 2018

ترادكينغ الفوركس التطبيق


تراديكينغ الفوركس لالروبوت.


غوغل بلاي سجل التقييم والمخطط البياني.


لا بيانات التغيير.


معلومات المطور.


وصف.


ليس لدينا تعليقات كافية لإنشاء غيوم علامات. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.


تصنيف غوغل بلاي.


ضوابط.


مكتبات شبكة الإعلانات.


هل تريد المزيد من التطبيقات؟


العثور على التطبيقات التي هي ساخنة الآن.


لقد وصلت إلى حد مشاهدة الصفحة اليومي.


سجل الآن للحصول على 5 مرات مشاهدة أببرين الاستخبارات مجانا يوميا.


تتوفر المزيد من مشاهدات الصفحة مع أحد خطط الاشتراك التي تبدأ من 25 دولارا في الشهر.


هل أنت المطور من هذا التطبيق؟ اطلب تطبيقك للحصول على إمكانية الدخول المجاني وغير المقيد إلى بيانات التطبيق والمطور.


أببرين الذكاء المحتوى قسط.


اشترك الآن للحصول على الوصول الكامل وغير المحدود إلى أببرين الاستخبارات. سيكون لديك الوصول إلى: مشاهدات الصفحة غير محدود (كل من التطبيق ومطوري التفاصيل) عدد التثبيت الأخيرة لكل التطبيق الأخيرة تثبيت عدد لكل مطور الجدول الزمني الكامل لكل مطور.


تحميل ترادكينغ الفوركس لالروبوت أبك.


أذونات (قراءة قبل تثبيت)


android. permission. CALL_PHONE: يسمح للتطبيق ببدء مكالمة هاتفية بدون المرور عبر واجهة مستخدم ديالر للمستخدم لتأكيد المكالمة.


android. permission. ACCESS_NETWORK_STATE: يسمح للتطبيقات بالدخول إلى معلومات الشبكات.


android. permission. GET_TASKS: تم إهمال هذا الثابت في مستوى أبي 21. لم يعد فرض.


حر تراديكينغ فوريكس تراديكينغ الروبوت التطبيق مجانا لالروبوت الهاتف الخاص بك.


تراديكينغ الفوركس لالروبوت.


ما يجب أن تعرفه عن تراديكينغ الفوركس لالروبوت التطبيق.


Highligths.


لا شيء هنا ... لم يشارك المستخدمون أية نقاط قوية حتى الآن.


وصف المؤلف.


تداول أكثر من 50 أزواج العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب والفضة على التطبيق مخصص لدينا مصممة فقط لالروبوت. تحميل التطبيق لدينا للحصول على حق الوصول الكامل إلى تجربة الفوركس تراديكينغ: الصفقات الصفقات، وإدارة المواقف، السادس. إو الرسوم البيانية للتخصيص مع أدوات الرسم متعددة، والوصول إلى البحوث والحصول على دعم الدردشة الحية كل شيء في لمسة من إصبع. مع تراديكينغ الفوركس لالروبوت سوف تكون قادرة على: - التجارة أكثر من 50 أزواج العملات، بما في ذلك بقعة الذهب والفضة * - وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، وإذا كان ثم، إذا ثم أوكو ، وتوقف زائدة. - وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل. - تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري. - عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيد فوركسيندر فوركس للتعليق السوق الحالي والتحليل. - مراقبة البيانات الاقتصادية مع التقويم الاقتصادي. - ميزات إدارة حساب قوية، وأدوات الإبلاغ والمزيد من المساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية. * المنتجات المتاحة قد تكون مقيدة بسبب الإقامة. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. تراديكينغ حساب ممارسة الفوركس هو عنصر أساسي من جهودنا التعليمية. ويهدف حساب الممارسة لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول تراديكينغ الفوركس وتسهيل اختبار استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب ممارسة تداول الفوركس ترادكينغ هي افتراضية وليس هناك أي تمثيل بأن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في حساب الممارسة. لا يمكن أن تعكس الظروف في حساب الممارسة دائما بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ ومتطلبات الهامش في بيئة تداول حية. قد تختلف إعدادات الهامش والرافعة المالية حسب المنتج والحساب من وقت لآخر بين حساب الممارسة وحساب مباشر بسبب التغييرات في إعدادات الحساب المباشر التي يفرضها تراديكينغ فوركس الناتجة عن تقلبات السوق وعوامل أخرى. التسعير المتاح في حساب الممارسة الخاصة بك هو نفس التسعير المتاحة لأصحاب الحسابات الحية الفوركس تراديكينغ، عرض جدول التسعير لدينا. فوريكس هو فم مسجلة و رفد مع كفتك وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا # 0339826). ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. * زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ مخازن.


فوريكسترادر ​​لالروبوت.


نادكس الخيارات الثنائية.


الذهب والفضة السعر & أمب؛ أخبار.


مونيكونترول الأسواق على الهاتف المحمول.


عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


تراديكينغ الفوركس لفون.


وصف المؤلف.


تداول أكثر من 50 أزواج العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب والفضة على التطبيق مخصص لدينا مصممة فقط لفون. تحميل التطبيق لدينا للحصول على حق الوصول الكامل إلى تجربة الفوركس تراديكينغ: الصفقات مكان، إدارة المواقف، تنافس. w الرسوم البيانية للتخصيص مع أدوات الرسم متعددة، والوصول إلى البحوث والحصول على دعم الدردشة الحية كل شيء في لمسة من إصبع. مع تراديكينغ الفوركس لفون كنت سوف تكون قادرة على: - التجارة أكثر من 50 أزواج العملات، بما في ذلك الذهب والفضة بقعة * - وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو ، وتوقف زائدة. - وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل. - تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري. - عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيد فوركسيندر فوركس للتعليق السوق الحالي والتحليل. - مراقبة البيانات الاقتصادية مع التقويم الاقتصادي. - ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك. مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية. * المنتجات المتاحة قد تكون مقيدة بسبب الإقامة. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك. فوريكس هو فم مسجلة و رفد مع كفتك وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا # 0339826). ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. * زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر.


فوريكس لفون.


الأسهم اليومية: ستوك ماركيت سكانز & أمب؛ تحليل.


ستوكيدال: سوق الأسهم تتبع & أمب؛ تحليل الأسهم.


فوريكس تاجر برو: إشارات التداول فكس، الرسوم البيانية والأخبار.


عذرا، نحن حاليا في اختبار بيتا للموقع ولم يتم تنفيذ نظام التعليق حتى الآن.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


دخول آمن.


مصممة للتجار نشطة تبحث عن حافة.


توفر هذه المنصة المستندة إلى ويندوز واجهة مستخدم غنية في غاية.


بيئة تجارية قابلة للتخصيص لأقصى قدر من الأداء.


تسجيل الدخول إلى منصة ويندوز من خلال إطلاق فوركسترادر ​​من القائمة ابدأ.


يمكنك تحميل البرنامج من مركز التحميل لدينا.


ملاحظة قانونية هامة: المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود منها عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء بيع أي عملة. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار. وقد أعد هذا التقرير دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية المحددة والحالة المالية والاحتياجات لأي مستلم بعينه. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.


فوركسترادر ​​قسم تسجيل الدخول إلى الويب.


بيئة قائمة على الويب متوافقة تماما مع ويندوز و.


نوع الحساب.


ستتم مطالبتك باسم المستخدم و.


كلمة المرور بعد إطلاق منصة.


تسجيل الدخول إلى منصة ويندوز من خلال إطلاق فوركسترادر ​​من القائمة ابدأ.


يمكنك تحميل البرنامج من مركز التحميل لدينا.


ملاحظة قانونية هامة: المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير هي للاستخدام العام للمعلومات فقط وليس المقصود منها عرضا أو التماس فيما يتعلق بشراء بيع أي عملة. جميع الآراء والمعلومات الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار. وقد أعد هذا التقرير دون النظر إلى الأهداف الاستثمارية المحددة والحالة المالية والاحتياجات لأي متلقي بعينه. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء.


قسم تسجيل الدخول الخاص بحسابي.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.

No comments:

Post a Comment