Thursday 8 March 2018

تجارة استراتيجية بينبار


دبوس شريط استراتيجية التداول.
نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)
نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.
ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.
كيفية التجارة مع دبوس القضبان.
عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.
ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.
خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.
يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.
في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:
بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.
التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.
في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...
التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.
عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.
ويمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...
النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...
ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...
كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.
آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

تجارة استراتيجية بينبار
يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من أنماط الشموع لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. بين بارس أور & # 8216؛ بينوشيو بارس & # 8217؛ هي واحدة من هذه النماذج التي يمكن استخدامها على الرسوم البيانية من الأطر الزمنية من ساعة واحدة، أربع ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. تم استخدام مصطلح بين بار لأول مرة من قبل المحلل الفني مارتن برينغ في كتابه & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
فهم مستويات الدعم والمقاومة.
ويساعد فهم واضح لمصطلحي الدعم ومستويات المقاومة في تحديد مستويات الاستثمار الرئيسية. وتشير هذه المستويات إلى المستويات الرئيسية على الرسوم البيانية التي تعمل كحواجز من منع سعر العملة أو الأصل إما كسر فوق أو أسفل. مستويات المقاومة بمثابة سقف عن طريق منع مزيد من & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
دبوس القضبان، ونمط الربح عالية.
يجب أن يفسر التداول في سعر الفوركس ككل على أنه & # 8220؛ الدخول في موقف مع أعلى فرص لتحقيق الربح. السوق يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها، وأفضل ما يمكننا القيام به هو تحويل احتمالات قدر الإمكان من جانبنا، في محاولة للحد من الخسائر وزيادة الأرباح. هناك & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
مقدمة إلى استراتيجية شريط شريط دبوس.
استراتيجية التداول شريط دبوس هو نمط عمل سعر قوي (الخروج شرح الفيديو من با هنا) الذي يتصل رفض قوي من المشترين أو البائعين من طبيعة الفتيل. واستنادا إلى أين وكيف أشكال شريط دبوس، فإنه يمكن أن تترجم إلى تجارة مع الاتجاه أو الإعداد الانعكاس. و & هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛
فهم دبوس القضبان.
شريط دبوس هو استراتيجية الفوركس شعبية على أساس نمط شمعة معينة التي يمكن استخدامها على الأطر الزمنية أطول من ساعة واحدة، أربع ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. أفضل الاستراتيجيات شريط دبوس (انقر هنا لمزيد من المعلومات حول ذلك) هي تلك التي تؤكد الاتجاهات التي أشار إليها مستويات الدعم والمقاومة، و هيليب؛ اقرأ المزيد & رار؛

كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.
حركة السعر و ماكرو.
واحدة من أكثر إثارة دخول مشغلات عن طريق العمل السعر هو شريط دبوس.
دبوس بار، وهو اختصار ل & لسو؛ بينوكيو بار، و [رسقوو]؛ هو إعداد شمعدان واحد أن القرائن حركة السعر المتداولين إلى انعكاسات محتملة في السوق. شريط دبوس هو الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. وعادة ما يبحث المتداولون عن فتائل من جانب واحد تكون ضعف حجم جسم الشموع.
عندما يرى التجار الفتائل ممدود الخروج من حركة السعر، فإنها يمكن أن نبحث عن الزخم الذي خلق الفتيل طويلة لمواصلة من خلال البحث عن انعكاس.
حتى إذا كان المتداول يرى الفتيل طويلة التخرج أدناه العمل السعر. فإنها يمكن أن ننظر إلى الذهاب لفترة طويلة. إذا رأى المتداول فطلا طويلا يخرج عن حركة السعر أعلاه، فقد يرغبون في البحث عن الاختصار.
يشبه إلى حد كبير بينوكيو و [ندش]؛ فإن الفتيل ممدود من شريط دبوس يمكن أن تخبرنا أن الكذب يقال.
ولكن ليس كل الفتات طويلة يتم إنشاؤها على قدم المساواة. في الواقع، فإن العديد من هذه الفتات طويلة لن تكون دبوس القضبان على الإطلاق. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن استخدامها من قبل تجار الإجراءات السعرية. هذه المادة سوف المشي من خلال كيفية التجارة & لسو؛ وهمية و [رسقوو]؛ دبوس القضبان، أو الفتات طويلة التي لا التمسك من حركة السعر.
ما يفصل بين دبوس من شريط دبوس وهمية؟
يتم تحديد الفرق بين شريط دبوس وبار وهمية دبوس عن طريق العمل السعر الأخير.
إذا كان الفتيل الطويل العصي من الأسعار الأخيرة، وهذا هو دبوس بار. هذا هو & لوت؛ كذبة & [رسقوو]؛ أن السوق قد يقول لنا: أن حركة إلى مستوى لم تختبر سابقا جلبت مجموعة جديدة من المشترين (أو البائعين في حالة شريط دبوس الهابط).
إذا كان الفتيل طويلة لا عصا من العمل السعر السابق. أنها ليست حقيقية دبوس بار، ولكن بدلا & لسو؛ وهمية دبوس القضبان. و [رسقوو]؛ وستوضح الصورة أدناه المزيد من التفاصيل:
كما ترون الصورة أعلاه، شريط دبوس وهمية لا و رسكو؛ ر عصا تماما من العمل السعر السابق والحديث.
مع شريط دبوس حقيقي ترك الفتيل طويلة فوق الشمعة، يمكن للتجار أن تبحث لفتح موقف قصير للمشاركة في الزخم الذي خلق الفتيل طويلة في المقام الأول.
ومع ذلك، كما ترون من الإعداد أعلاه & نداش؛ وهو ما لم يكن جيدا.
ويتطلب التداول باري بينز بارس تحليلا إضافيا، حيث إن إشارة الانعكاس على المدى القصير في الأسعار قد لا تكون متسقة كما في شريط دبوس حقيقي.
كيفية تجارة القضبان دبوس وهمية.
أول شيء نريد الحصول على راحة مع عندما تبحث عن دبوس القضبان، أو وهمية دبوس القضبان، هو ما هو أننا نتطلع للمشاركة في التداول من خلال هذا الإعداد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على شريط دبوس مشروعة أدناه:
من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى ما يجعل شريط دبوس جذابة هو حقيقة أن السعر قد عكس ما يكفي لترك الفتيل طويلة تتعرض تحت العمل السعر (كل ذلك يحدث خلال شمعة بار دبوس).
ولكن ماذا لو كان الفتيل الطويل إيسن & رسكو؛ ر الجلوس خارج العمل السعر الأخير؟
وهذا قد يعني أن احتمال حدوث انعكاس على القضبان دبوس وهمية يمكن أن يكون أصغر من ذلك من قضبان دبوس حقيقية. ولكن هذا لا يعني أن تجار إجراءات الأسعار لا يمكنهم استخدام هذه المعلومات في صالحنا & نداش؛ ونحن لدينا فقط للتأهل التي قد تكون القضبان دبوس وهمية مواتية والتي ليست كذلك.
يمكننا أن نفعل ذلك من خلال النظر في اتجاه زوج العملات، ومحاولة الدخول فقط في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للتجار حتى استخدام تحليل حركة الأسعار لتأهيل وتحليل الاتجاهات، مثل الكثير نظرنا في مقدمة لدينا للعمل السعر.
للقيام بذلك، ونحن نريد أن التمرير على المخططات لدينا وتحليل أكثر الأسعار السابقة مما إذا كنا نتداول شريط دبوس حقيقي. والسبب في ذلك هو أن نتمكن من الحصول على تقييم أفضل للاتجاه على المدى الطويل وننظر إلى التجارة فقط في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف توضح الاتجاه الصاعد مع شريط دبوس وهمية صاعد.
من الرسم أعلاه، يمكننا أن نرى أنه بعد أن ثبت السعر اتجاها صعوديا من خلال خلق سلسلة من أعلى مستوياته، وأعلى مستوياته المنخفضة تم تصحيح حركة السعر السريع إلى الجانب الهبوطي قبل أن تكتمل الشمعة (ترك الفتيل الطويل محاطا أعلاه) .
يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداول شريط الدبوس المزيف هذا عن طريق الذهاب لفترة طويلة بعد أن شكلت هذه الشمعة، ووضع وقف قليلا أقل من انخفاض الفتيل شريط دبوس وهمية. وبهذه الطريقة، إذا كان السعر يحدث لعكس ضدنا (والانتقال إلى أسفل في حين أننا في وضعية طويلة)، يمكننا الخروج من الموقف إذا تم طباعة سعر أقل أسفل الجزء السفلي من شريط دبوس الفتيل وهمية (الصورة كما هو موضح أدناه) :
تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية التداول عكس بار.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
لن يكون هذا موقع فوركس إذا لم يكن لديه مقالة جيدة عن نمط شريط دبوس الكلاسيكية.
إشارات انعكاس شمعدان هي بعض من أقوى وأكثر وفرة الإشارات المستخدمة من قبل التجار حركة السعر - الأكثر شيوعا منهم يجري & # 8216؛ دبوس بار & # 8217؛.
يعتبر تداول القضبان العمودية العمود الفقري لمعظم أنظمة تداول حركة السعر المستخدمة في أسواق الفوركس اليوم.
أعمل مع نكهة مختلفة من شريط دبوس، الذي أسميه شمعة رفض & # 8211؛ الذي يوفر فرصا تجارية أكبر، وأكثر تحديثا، وجهة نظر حديثة لنمط الانعكاس.
أولا، اسمحوا لي أن أتحدث عن شريط دبوس الكلاسيكية، ثم الانتقال إلى شرح كيف شمعة رفض مختلفة، وأفضل.
ال التعريف، تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، دبوس، إعترض، الشمعدان.
ويتكون الشمعدان دبوس بار من تخطيط محدد من 3 نقاط الاتصال الهامة التالية & # 8230؛
أسعار فتح وإغلاق جميلة النفس التفسيرية. إذا كنت لا تعرف كيفية قراءة المخططات حتى الآن، يرجى فقط الخروج من الفصل التالي & # 8211؛ فهم الشموع اليابانية.
الميزة الأكثر تميزا في شريط دبوس & # 8216؛ الأنف & # 8217؛. دبوس القضبان لديها الأنف الطويل (ويعرف أيضا باسم الفتيل شمعة) الذي يبرز من جانب واحد من الجسم شمعة.
للتأهل كقضبان دبوس، يجب أن يكون مفتوحا وإغلاق في نهاية واحدة من شريط & # 8217؛ s مجموعة، وأنف شريط يجب أن تشكل ما لا يقل عن 2/3 من نطاق شريط كامل. القاعدة العامة للإبهام هي & # 8211؛ ويعد الأنف من شريط دبوس، وأكثر قوة إشارة شريط دبوس.
A التاريخ قليلا حول شريط دبوس.
وكان مارتن برينغ أول تاجر يلاحظ هذا النمط على الرسوم البيانية، والواقع أن "شريط دبوس" هو اختصار لمصطلح مارتن الأصلي لتشكيل شريط & # 8211؛ 'شريط بينوكيو'.
إذا كنت تتذكر قصص الطفولة & # 8211؛ وكان بينوكيو دمية خشبية التي جلبت إلى الحياة من قبل خالقه، وفي كل مرة بينوكيو وقال كذب، أنفه سوف تنمو أكبر.
تشبيه بينوكيو تعادل تماما مع الملاحظات مارتن، لأنه يتم تقسيم شريط دبوس أسفل إلى 2 التحركات.
يحدث الجزء الأول من تشكيل قضبان الدبوس عندما يتحرك السعر من الموضع X إلى الموضع Y. الموضع X ليس في أي مكان مهما، ولكن الموقف Y يمكن أن يكون نقطة تقنية قوية على الرسم البياني، مثل مستوى الدعم أو المقاومة، نقطة تحول أسبوعية أو حتى نقطة تركيز أخرى.
هذه الخطوة الأولية توجه في & # 8216؛ تثير تجار الاختراق سعيدة & # 8217؛، الذين يحبون القفز في مع الزخم السعر. في بعض الأحيان X - & غ؛ Y السعر قد تعطي حتى الوهم أن اندلاع كبير يحدث.
المرحلة 2 من إنشاء شريط دبوس يحدث عندما هذا X الأولي - & غ؛ حركة Y ليست حقا الأسواق القصد الحقيقي، وكانت المخططات "قول كذب". السعر ثم ينابيع العودة من موقف Y إلى مكان ما بالقرب من موقعها الأصلي X.
تماما مثل بينوكيو، شريط ينمو أنف كبير كما كشفت 'كذبة' على الرسوم البيانية & # 8211؛ محاصرة هؤلاء التجار اندلاع في مواقف سيئة.
ألق نظرة على الرسم البياني الشريطي أدناه. يمكنك أن ترى مرحلتين من تحركات الأسعار المسؤولة عن طباعة شريط دبوس على الرسم البياني.
كيف يتم استخدام القضبان دبوس في التداول.
دبوس القضبان هي واحدة من أقوى الأدوات التاجر يمكن أن يكون في ترسانة عملهم السعر. أنها تشكل بشكل منتظم جدا ويمكن العثور عليها عبر جميع الأطر الزمنية. الغرض الأساسي شريط دبوس لمساعدة التاجر تحديد الانتكاسات المحتملة في السوق. عندما شكل القضبان دبوس، بل هو علامة جيدة في السوق هو على استعداد للتحرك في الاتجاه المعاكس.
تحركات الأسعار دائما يحكي قصة. قصة شريط دبوس هو واحد حيث انتقل السعر إلى منطقة على الرسم البياني. هذه الخطوة مرفوضة من قبل السوق، وتدفع السعر إلى نقطة المنشأ الأصلية. في بعض الأحيان حتى أبعد إذا كان & # 8217؛ s إشارة جيدة. العمل مع منطق مبدأ الرفض من الحانات دبوس، يمكننا استخدامها ل:
التقاط قمم وقيعان المحتملة لتحركات الأسعار تحديد الفخاخ الاختراق التي يمكن أن تؤدي إلى التحركات عكس السعر قوية موقف في بيئات تتجه بأسعار ممتازة.
رفض الشموع.
عندما برينغ أول اسمه شريط دبوس & # 8211؛ كان معظم التجار يستخدمون الرسوم البيانية. في هذه الأيام التجار يفضلون الرسوم البيانية الشمعدان لأنها أسهل للقراءة، وأكثر جماليا جماليا. شمعدان ما يعادل شريط دبوس يمكن أن يحمل العديد من الأسماء & # 8211؛ ولكن هنا في الفوركس غي نسميه "الشموع رفض".
قضبان دبوس وشموع رفض متطابقة تقريبا في الطبيعة. ولكن التجار يميلون إلى استخدام مصطلح "شريط دبوس" عند الإشارة إلى الرسوم البيانية الشمعدان، وهو من الناحية الفنية غير صحيح. كما أنها لا تجلس سوف منذ أنا أوسد حول الحصول على الأشياء الصحيحة 🙂 أنا لا تريد أن تسمى القط الأبيض الأسود، وأنا أحاول عدم استدعاء إشارة شمعدان & # 8216؛ بار & # 8217؛ .
أدعو جزء "الرفض" من الشمعة "الفتيل" أو "الذيل" من الشمعدان. سوف الشمعة رفض يكون الفتيل كبيرة مثل ذلك & # 8217؛ ق ابن عم & # 8211؛ ذي بين بار & # 8217؛ s.
للحصول على شمعدان ليتأهل شمعة رفض يجب أن يكون سمات التالية.
يجب أن يكون سعر فتح وشمعة شمعة في نهاية واحدة من شمعة (وليس في الوسط) الفتيل من الشمعة يجب أن تبرز من نهاية واحدة من جسم شمعة. يجب ألا يكون هناك أي فتائل كبيرة تخرج من طرفي الجسم.
اعتمادا على الطريقة التي الفتيل أو الأنف تنتج من شمعة رفض (أو دبوس إشارة شريط)، وسوف تحدد ما إذا كانت إشارة صعودية أو هبوطية. أحب أن أفكر في الإشارة كسهم على الرسم البياني. تخيل الجسم من الشمعة هو رأس السهم. الفتيل أو الأنف هو السهم الجسم ويشير السهم نحو حيث يريد السعر للذهاب.
في ما يلي مثال على كيف تشير شمعة الرفض الصاعدة نحو ارتفاع الأسعار.
لاحظ الرفض الهبوطي في الرسم البياني أدناه. انظر كيف يبرز الفتيل من شمعة صعودا خلق هذا وهمي السهم لأسفل مشيرا، مشيرا السعر يريد أن تتحرك بهذه الطريقة.
تحديد الصفقات عالية الاحتمال باستخدام الشموع الرفض.
الشموع الرفض، أو القضبان دبوس، شكل في كثير من الأحيان في جميع الأطر الزمنية & # 8211؛ ولكن هذا لا يعني أن كل شموع الرفض هي إشارات تجارية مثالية. إذا كنت تداولت كل شمعة الرفض واحدة كنت في نهاية المطاف في نهاية المطاف فقدان المال & # 8211؛ لذلك فمن المهم جدا لتضييق الإشارات التي لديها احتمال أعلى للعمل بها لصالحك.
لتحسين فرصنا في النجاح بسرعة نحن التجارة الشموع رفض معظمها من الإطار الزمني اليومي (أحيانا 4 ساعات). أي شيء أقل من الإطار الزمني 4 ساعة يقلل بشكل كبير من جودة الإشارات. من خلال الالتصاق مع الأطر الزمنية أعلى يمكننا على الفور تحسين احتمالات نجاحنا & # 8211؛ وهذا ينطبق حقا على معظم استراتيجيات تداول الفوركس.
لزيادة تحسين فعالية التداول الشموع الرفض، فمن الأفضل لتجارة الشموع الرفض التي تشكل عند مستويات الدعم والمقاومة الهامة على الرسم البياني اليومي.
مستويات الدعم والمقاومة الهامة المهيمنة على الإطار الزمني اليومي أو الأسبوعي هي عموما نقطة تحول رئيسية للسعر في السوق، وخاصة تلك من الإطار الزمني الأسبوعي. الجمع بين هذه المستويات الهامة مع إشارات شمعة رفض أو دبوس دبوس، كنت أضعافا مضاعفة تحسين فرصك للتجارة ناجحة. الاحتمالات هي في صالحك ببساطة لأن التاريخ السوق يكرر نفسه. إذا كنت تدرس قضبان دبوس وشموع رفض في البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس & # 8211؛ سترى أنها تنتج باستمرار نفس الاستجابة من السوق.
تشكل شمعة الرفض الصاعدة مستوى دعم مهم & # 8211؛ مما يشير إلى التجار في الأسعار أن ارتفاع الأسعار من المرجح أن تتطور على المدى القريب.
تشكل شمعة الرفض الهبوطي مقاومة مهمة، حيث يحرك المتداولون حركة هبوطية قبل حدوثها.
في ما يلي مثال على كيفية رفض إشارات الشموع يمكن أن تكون إشارات انعكاس كبيرة في الأسواق التي تتراوح ...
هنا مثال آخر على آخر & # 8216؛ سميكة جسديا & # 8217؛ الرفض الهبوطي مجموعة شمعة الإعداد التي نوقشت في غرفة الحرب & # 8230؛
لاحظ كيف كان شمعة رفض الجسم الهبوطي سميكة له، على عكس شريط دبوس المشتركة التي كان لها سوى مجموعة صغيرة في الجسم. هذه الجثث سميكة تعطي إشارة أكثر قليلا & # 8216؛ أومف & # 8217؛ وتميل إلى العمل بشكل أفضل بكثير. تحقق مما حدث بعد ذلك & # 8230؛
كما ترون كان هذا الشمعة الرفض قادرة على إعطاء تاجر حركة السعر إشارة الإنذار المبكر اللازمة لوضع في تجارة هبوطية قبل بيع الفعلي حدث. هذا هو مثال جيد على مدى قوة تداول سعر التداول هو حقا.
تجارة الشموع رفض داخل الأسواق المتداولة.
الشموع رفض أيضا تعمل كبيرة في ظروف تتجه كذلك. أعلم أننا قلنا أنها & # 8216؛ عكس & # 8217؛ إشارات ولكن إذا كنت تفكر في ذلك، تحدث انعكاسات مع في الاتجاه. الشموع الرفض هي مؤشرات جيدة جدا الرائدة للسماح للتجار عمل الأسعار معرفة متى انتهت حركة الاتجاه العداد. هذه التحركات الاتجاه مكافحة دفع الأسعار إلى ما نسميه & # 8216؛ البقع الساخنة & # 8217؛ حيث السعر هو الصحيح لتحديد المواقع في الاتجاه.
& # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات & # 8221؛ & # 8211؛ هل سمعت هذا القول من قبل؟
الشموع الرفض التي تشكل عند الانخفاضات والقمم ضمن الاتجاهات يمكن أن توفر فرصا تجارية مربحة جدا & # 8230؛
راجع الرسم البياني أدناه. قام الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي بطباعة شمعة رفض صعودية. يمكنك تخمين حيث قد يكون هذا السوق تتجه.
فيديو: تجارة الشموع الرفض الحية أخذت على الرسم البياني اليومي ورنزد & # 8230؛
كي تختصر.
فمن السهل جدا أن نرى لماذا أصبحت الشموع رفض ودبابيس البارات واحدة من الأدوات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار حركة السعر في أسواق اليوم.
رفض الشموع هي إشارات شمعدان قوية جدا، ويقترن مع خطة إدارة المال الصحيحة التي يمكن أن تفعل بشكل جيد حقا. رفض الشموع تنتج عوائد ممتازة للتاجر العمل السعر، وإيضاح لنا على التحركات قبل حدوثها وتعطينا إطار لبناء موقف التجارة المنطقي من.
الشموع رفض (وحتى دبوس القضبان) من السهل تحديد & # 8211؛ فإنهم لا يبذلون جهدا كبيرا على الإطلاق لإيجاد فرصة تداول كبيرة، خاصة عند استخدامها مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت ترغب في مواصلة تعلم كل شيء هناك لمعرفة حول الشموع رفض مثل؛ رفض استراتيجيات شمعة الدخول، وقف الخسارة التنسيب، إدارة الأموال لرفض الشموع وحتى تصفية جيدة مقابل شريط رفض إشارات شمعة التجارة & # 8211؛ وبطبيعة الحال العمل بروتوكول التداول بالطبع داخل لدينا سعر الفوركس غرفة الحرب العمل سوف يكون - perfect - يصلح لك.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.
مقدمة إلى شريط دبوس استراتيجية تجارة الفوركس وكيفية التجارة بشكل فعال & # 8230؛
تشكيل شريط دبوس هو نمط انعكاس العمل السعر الذي يدل على أن مستوى معين أو نقطة سعر في السوق رفض. مرة واحدة على دراية مع تشكيل شريط دبوس، فمن الواضح من النظر في أي رسم بياني السعر مدى ربحية هذا النمط يمكن أن يكون. دعونا نذهب بالضبط ما تشكيل شريط دبوس هو وكيف يمكنك الاستفادة من استراتيجية شريط دبوس في سياق ظروف السوق متفاوتة.
ما هو شريط دبوس؟
شريط دبوس الفعلي نفسه هو شريط مع العلوي العلوي أو السفلي & # 8220؛ الذيل & # 8221 ؛، & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أور & # 8220؛ شادو & # 8221؛ و & # 8220؛ هيئة & # 8221 أصغر بكثير؛ أو & # 8220؛ الجسم الحقيقي & # 8221؛، يمكنك العثور على القضبان دبوس على أي مخططة، "عارية" المخطط الشريطي أو الرسم البياني الشمعدان. نحن نستخدم الرسوم البيانية الشمعدان لأنها تظهر حركة السعر أكثر وضوحا وهي المخططات الأكثر شعبية بين التجار المهنية. العديد من التجار يفضلون إصدار الشمعدان على الرسم البياني شريط القياسية لأنه يعتبر عموما تمثيل بصري أفضل من حركة السعر.
خصائص تشكيل شريط دبوس.
• يجب أن يكون شريط الدبوس ذو ذيل طويل أو أدنى و # 8230؛ كما أن الذيل يسمى أحيانا & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ أو & # 8220؛ الظل & # 8221؛ & # 8230؛ وكلها تعني نفس الشيء. هو & # 8217؛ s & # 8220؛ مدبب & # 8221؛ جزء من شريط دبوس الذي يبدو حرفيا مثل & # 8220؛ ذيل & # 8221؛ والتي تظهر الرفض أو كسر كاذب للمستوى.
• تسمى المنطقة بين فتح وإغلاق شريط الدبوس & # 8220؛ الجسم & # 8221؛ أو & # 8220؛ الجسم الحقيقي & # 8221 ؛. وعادة ما تكون ملونة بيضاء أو لون فاتح آخر عندما كان إغلاق أعلى من فتح وأسود أو لون مظلم آخر عندما كان إغلاق أقل من فتح.
• يجب أن يكون فتح وإغلاق شريط دبوس قريبة جدا أو متساوية (نفس السعر)، كلما كان ذلك أفضل.
• فتح وإغلاق شريط دبوس بالقرب من نهاية واحدة من شريط، وأقرب إلى نهاية أفضل.
• الظل أو الذيل من شريط دبوس العصي (يبرز) من قضبان الأسعار المحيطة بها، ويعد ذيل شريط دبوس أفضل.
• عام & # 8220؛ قاعدة الإبهام & # 8221؛ هو أنك تريد أن ترى ذيل قضيب دبوس يكون اثنين / ثلثي مجموع طول شريط دبوس أو أكثر، وينبغي أن يكون بقية شريط دبوس واحد / ثلث إجمالي طول قضيب دبوس أو أقل.
• يشار إلى النهاية المقابلة للذيل أحيانا باسم & # 8220؛ الأنف & # 8221؛
الصاعد عكس دبوس تشكيل شريط.
في إعداد انعكاس شريط دبوس صعودي، يشير شريط دبوس & # 8217؛ s أسفل لأنه يظهر رفض انخفاض الأسعار أو مستوى من الدعم. هذا الإعداد غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع في الأسعار.
هابط عكس دبوس تشكيل شريط.
في إعداد انعكاس شريط دبوس هبوطي، يشير شريط دبوس & # 8217؛ s لأنه يظهر رفض ارتفاع الأسعار أو مستوى من المقاومة. هذا الإعداد غالبا ما يؤدي إلى انخفاض في السعر.
كيفية التداول على تشكيل شريط دبوس.
تشكيل شريط دبوس هو إعداد عكس، ولدينا عدد قليل من إمكانيات الدخول المختلفة لذلك:
& # 8220؛ أت ماركيت إنتري & # 8221؛ & # 8211؛ وهذا يعني أنك تضع & # 8220؛ السوق & # 8221؛ النظام الذي يحصل شغلها مباشرة بعد وضعه، في أفضل & # 8220؛ سعر السوق & # 8221؛. سيحصل دبوس صعودي على & # 8220؛ شراء السوق & # 8221؛ النظام و دبوس هبوطي a & # 8220؛ بيع السوق & # 8221؛ طلب.
& # 8220؛ أون ستوب إنتري & # 8221؛ & # 8211؛ هذا يعني أنك تضع دخول إيقاف على المستوى الذي تريد دخول السوق. يحتاج السوق إلى التحرك صعودا إلى وقف شراء الخاص بك أو أسفل إلى وقف بيع الخاص بك لتحريك ذلك. من المهم أن نلاحظ أن أمر وقف البيع يجب أن يكون تحت سعر السوق الحالي، بما في ذلك الفارق، ويجب أن يكون أمر وقف الشراء فوق سعر السوق الحالي، بما في ذلك انتشار. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة حول هذه & # 8220؛ المصطلحات & # 8221؛ كلمات الخروج بلدي الحرة مبتدئين دورة الفوركس لأكثر من ذلك.
على تشكيل شريط دبوس صعودي، ونحن عادة شراء على كسر من ارتفاع شريط دبوس ووضع لدينا وقف الخسارة 1 نقطة تحت أدنى من ذيل شريط دبوس. على تشكيل شريط دبوس الهبوطي، ونحن عادة بيع على كسر من انخفاض شريط دبوس ووضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق ذيل شريط دبوس. هناك مواضع إيقاف الخسارة الأخرى لإعدادي مختلف تدرس في بلدي بالطبع بالطبع السعر المتقدم.
& # 8220؛ حد الإدخال & # 8221؛ & # 8211؛ يجب أن يتم وضع هذا الدخول فوق سعر السوق الحالي للبيع وبأقل من سعر السوق الحالي للشراء. والفكرة الأساسية هي أن بعض القضبان دبوس سوف تعيد إلى حوالي 50٪ من الذيل، حتى نتمكن من النظر في دخول هناك مع أمر الحد. هذا يوفر وقف الخسارة ضيق مع وقف الخسارة لدينا فوق أو أسفل شريط دبوس عالية أو منخفضة ومكافأة كبيرة محتملة المخاطر على التجارة نتيجة لذلك.
لتتداول بفعالية تشكيل شريط دبوس تحتاج إلى التأكد أولا من أنها محددة جيدا، (انظر خصائص شريط دبوس المدرجة في الجزء العلوي من هذا البرنامج التعليمي). لا يتم إنشاء كل تشكيلات شريط دبوس متساوية؛ فإنه يدفع لاتخاذ سوى تشكيلات شريط دبوس التي تلبي الخصائص المذكورة أعلاه.
بعد ذلك، حاول أن تأخذ فقط الحانات دبوس التي تظهر التقاء مع عامل آخر. عموما، دبوس الحانات التي اتخذت مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن هي الأكثر دقة. ومع ذلك، هناك العديد من الحانات دبوس مربحة التي تحدث في كثير من الأحيان في أسواق محددة النطاق أو في نقاط تحول السوق الرئيسية كذلك. أمثلة على & # 8220؛ عوامل التقاء & # 8221؛ على سبيل المثال لا الحصر: مستويات الدعم والمقاومة القوية، ومستويات تصحيح فيبوناتشي 50٪، أو المتوسطات المتحركة.
كيفية تداول القضبان دبوس من مستويات الرسم البياني الرئيسية.
إشارات دبوس دبوس التداول مع دعم ومقاومة تأكيد، وربما يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية للتجارة الفوركس، إن لم تكن هي الطريقة الأكثر فعالية للتجارة. أدناه، سوف نعرض بعض الأمثلة على الحانات دبوس التداول من المستويات الرئيسية. اتبع على طول عن كثب لأن هذا من المرجح أن تكون واحدة من أقوى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوف تتعلم من أي وقت مضى.
القضبان دبوس هي واحدة من الأدوات الأكثر قيمة التي سعر التجار العمل لديها في ترسانة تداول العملات الأجنبية. وكثيرا ما تشكل في نقاط تحول رئيسية في السوق، ومستويات التصحيح، أو في اتجاه كمؤشرات استمرار. عندما يقترن مع دعم قوي أو مستوى المقاومة، دبوس القضبان يمكن أن تكون واحدة من إشارات التداول الأكثر دقة المتاحة. أفضل الاجهزة شريط دبوس تحدث بالقرب من مستويات متموجة من العمل السعر السابق كما يتحرك السوق في اتجاه واحد ثم يتراجع مرة أخرى إلى إعادة اختبار الدعم السابق أو مستوى المقاومة. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / دولار اثنين من القضبان دبوس المتعاقبة اختبار الدعم السابق ومستوى المقاومة ومن ثم استئناف الحركة الهبوطية.
دبوس الحانات تحدث في جميع ظروف السوق. الاتجاهات الصاعدة، اتجاهات أسفل، ومجموعة ملزمة. جمال تحليل حركة الأسعار هو أنه يعلمك كيفية تحليل حركة السوق على أساس البيانات المتولدة بطبيعتها؛ وهي بيانات الأسعار. ويمكن أن تكون الأشرطة العكسية التي يتم التقاطها عند مستويات متموجة بمثابة خريطة للأرباح طويلة الأجل في سوق الفوركس. يمكن للتاجر تصميم طريقة تداول مربحة للغاية تماما حول قضبان دبوس إذا رغبوا في ذلك. وأضاف المزيد من التقاء إلى شريط دبوس تشكيل أكثر دقة يصبح. يمكننا أن نرى في هذا الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي دون دبوس جميل شكلت على مستوى الدعم / المقاومة السابقة مع الاتجاه الصاعد وأيضا على مستوى تعقب فيبوناتشي 50٪. لمزيد من التقاء يمكنك الجمع بين شريط إشارة دبوس وارتفاع دقة يصبح.
القضبان دبوس قابلة للتكيف مع ظروف السوق الفوركس المتغيرة باستمرار، ويمكن أن تكون مربحة جدا حتى في الأسواق تتراوح. ويمكن أن تكون دقيقة جدا إذا كان تشكيل واضح وواضح، جنبا إلى جنب مع دعم قوي أو تأكيد المقاومة. ويمكننا أن نرى في الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الين الياباني تحت اثنين من القضبان دبوس اتجاه الاتجاه شكلت بشكل جيد جدا التي شكلت الدعم في السوق ملزمة النطاق الذي صافي بعض المكاسب الخطيرة للتجار مع العين حريصة على تحليل حركة الأسعار. دبوس القضبان من هذا الوضوح وحجم يمكن إدخالها بعد إغلاق على نظام السوق.
دبوس الحانات يمكن اتخاذها في نقاط تحول السوق الرئيسية مكافحة الاتجاه إذا كانت بشكل جيد جدا تشكيلها. في كثير من الأحيان يتم تعيين تغييرات الاتجاه على المدى الطويل من قبل القضبان دبوس كبير التي يمكن أن تؤدي إلى بعض المكاسب الخطيرة للتجار على بينة من إمكانات. يظهر الرسم البياني غبب / جبي اليومي أدناه كيف يمكن لشريط دبوس كبير وشكل جيد أن ينقل المتداولين إلى تغييرات أطول أجلا في اتجاه الاتجاه. في كثير من الأحيان تغييرات الاتجاه مرات سوف تحدث بسرعة وتشكيل ما يسمى أسفل "V" مع شريط أسفل يجري شريط دبوس.
عندما تشكل القضبان دبوس في الجزء العلوي أو السفلي من السوق المجمعة التي تأخذ استراحة بعد حركة اتجاهية كبيرة فإنها يمكن أن تشير في كثير من الأحيان استئناف الاتجاه قريب. على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أود / كاد) يمكننا أن نرى العديد من قضبان الدبوس التي تم تشكيلها في أعلى سوق محدد النطاق كان آخرها في اتجاه هبوطي كبير. شريط دبوس الأخير على الجانب الأيمن من الرسم البياني انطلقت خطوة قوية جدا التي أدت إلى اختراق النطاق واستئناف الاتجاه النزولي اللاحق.
بين بار ريفيرزالس هي أداة عمل سعرية رائعة يمكن للمتداولين الفوركس استخدامها في جميع ظروف السوق. هم أفضل لعبت في مستويات متموجة مع دعم قوي والمقاومة تأكيد. القضبان دبوس اتخذت مع الاتجاه اليومي المهيمن عموما أكثر دقة من دبابيس الاتجاه مكافحة. ومع ذلك، يمكن دبابيس الاتجاه مضادة انطلقت تغييرات التحيز الاتجاه على المدى الطويل التي يمكن أن تعني نقدية خطيرة للتجار مع العين المدربة. قضبان دبوس العمل كبيرة في قمم وقيعان الأسواق محددة النطاق وتوفير الاجهزة دقيقة جدا في هذه الظروف.
أمثلة لتشكيل شريط دبوس في العمل.
هنا هو الرسم البياني اليومي ل كاد / جبي، يمكننا أن نرى العديد من تشكيلات بار دبوس التي كانت محددة بشكل جيد جدا وعملت بشكل جيد جدا. لاحظ كيف أن كل بار ذي دبوس & # 8217؛ s ذيل جاحظ بوضوح من العمل السعر المحيطة، والتي تبين محددة & # 8220؛ الرفض & # 8221؛ من انخفاض الأسعار. كل من القضبان دبوس أدناه لديك شيء مشترك أن ناقشنا فقط، يمكنك تخمين ما هو عليه؟
إذا قلت أن جميع قضبان الدبوس في المخطط أعلاه هي & # 8220؛ إعدادات شريط دبوس صاعد & # 8221؛، فأجبت على السؤال بشكل صحيح. عمل جيد!
في الرسم البياني اليومي التالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، يمكننا أن نرى تشكيل شريط دبوس مثالي أدى إلى تحرك خطير وعكس الاتجاه. أحيانا أشرطة دبوس مثل هذا النموذج في نقاط تحول هامة في السوق وتغيير الاتجاه بسرعة كبيرة، كما نراه أدناه. المثال في الرسم البياني أدناه يسمى أحيانا & # 8220؛ عكس V أسفل & # 8221 ؛، لأن العكس هو حاد جدا يبدو حرفيا V & # 8230؛
هنا هو مثال على سوق تتجه التي شكلت العديد من الاجهزة مربحة دبوس دبوس. الرسم البياني اليومي التالي ل غبب / جبي يظهر أن القضبان دبوس اتخذت مع الاتجاه السائد يمكن أن تكون دقيقة جدا. لاحظ القضبان دبوس على أقصى اليسار من الرسم البياني التي ميزت بداية الاتجاه الصعودي وبعد ذلك مع تقدم الاتجاه كان لدينا العديد من الفرص احتمال كبير لشراء في ذلك من القضبان دبوس الصاعد هو مبين أدناه التي كانت في خط مع الاتجاه الصعودي.
دبوس شريط في السوق محددة النطاق وعند نقطة تحول السوق الهامة (تغيير الاتجاه):
في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى إشارة بيع شريط الدب الهبوطي التي شكلت عند مستوى رئيسي من المقاومة في اليورو مقابل الدولار الأميركي. كان هذا شريط دبوس جيد لأن ذيله كان واضحا جليا من خلال المقاومة الرئيسية ومن حركة الأسعار المحيطة، مشيرا إلى أن رفضا قويا فضلا عن كسر كاذبة لمقاومة هامة قد وقعت. وهكذا، كان هناك احتمال كبير للتحرك أقل بعد أن دبوس الشريط. لاحظ دخول بيع الحد 50٪ التي قدمت نفسها كما شريط لاحق ريتراسد إلى حوالي 50٪ من شريط دبوس & # 8217؛ ق قبل أن السوق انخفض بشكل كبير & # 8230؛
دبوس شريط في خط مع الاتجاه مع عوامل متعددة من التقاء:
في الرسم البياني المثال أدناه، نحن نبحث في إشارة بيع شريط الدب الهبوطي التي شكلت في سياق سوق متجه نحو الانخفاض ومن منطقة متموجة في السوق. التقارب بين مقاومة المقاومة إيما الديناميكية 8/21، المقاومة الأفقية عند 1.3200 والترند الهابط، أعطى الكثير من & # 8220؛ الوزن & # 8221؛ إلى إشارة شريط دبوس. عندما نحصل على شريط دبوس معرفة جيدا من هذا القبيل، التي شكلت في منطقة متماسكة أو مستوى في السوق مثل هذا، انها & # 8217؛ s الإعداد عالية جدا احتمال & # 8230؛
أسماء أخرى قد تجد أشرطة دبوس وصفها:
هناك العديد من الأسماء المختلفة المستخدمة في & # 8216؛ الكلاسيكية & # 8217؛ أنماط الشمعدان اليابانية التي تشير إلى ما هي أساسا جميع القضبان دبوس، والمصطلحات هي مختلفة قليلا. كل ما يلي مؤهل كقضبان دبوس ويمكن تداولها كما I & # 8217؛ الموصوفة أعلاه:
• يمكن أن يسمى الانعكاس الهبوطي أو أعلى تشكيل شريط دبوس العكسي & # 8220؛ مطرقة مقلوب شرير طويل & # 8221 ؛، & # 8220؛ دوجي شرير طويل & # 8221 ؛، & # 8220؛ شريح طويل شرير & # 8221؛، أو & # 8220؛ رماية النجوم & # 8221 ؛.
• يمكن أن يسمى الانعكاس الصعودي أو أسفل تشكيل شريط دبوس عكس & # 8220؛ مطرقة الشرير الطويل & # 8221؛، & # 8220؛ دوجي شرير طويل & # 8221؛، أو & # 8220؛ اليعسوب الشرير الطويل & # 8221؛.
باختصار.
تشكيل شريط دبوس هو أداة قيمة جدا في ترسانة الخاص بك من الفوركس استراتيجيات تداول حركة السعر. أفضل استراتيجيات شريط دبوس تحدث مع التقاء إشارات مثل مستويات الدعم والمقاومة، تأكيد الاتجاه المهيمن، أو غيرها & # 8216؛ تأكيد & # 8217؛ العوامل. ابحث عن الاجهزة بار بار شكلت جيدا التي تلبي جميع الخصائص المدرجة في هذا البرنامج التعليمي ولا تأخذ أي أن كنت لا تشعر بالثقة بشكل خاص حول.
تعمل قضبان الدبوس على جميع الأطر الزمنية ولكنها قوية بشكل خاص على إطارات الوقت التي تبلغ ساعة واحدة و 4 ساعات ورسم يومي. فمن الممكن لجعل الأرباح متسقة من خلال التداول فقط تشكيل شريط دبوس، ويمكنك معرفة المزيد عن ذلك في بلدي سعر التداول التداول بالطبع. عند إضافة هذا الإعداد القوي كأحد استراتيجيات التداول الرئيسية في الفوركس، سوف تتساءل كيف تداولت من أي وقت مضى دون ذلك.
حول نيال فولر.
طريقة الفوركس بين بار & # 8211؛ التداول دبوس القضبان من المستويات الرئيسية.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
ليف تريد & # 8211؛ دبوس شريط تجارة الفوركس الاستراتيجية.
كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
95 التعليقات اترك التعليق.
شكرا لكم مسمار دورة التداول الخاص بك هو الكامل من التفاصيل. فصل واحد فقط عندما يمارس يمكن أن تغير نوعية حياة الفرد.
نجاح باهر كنت قد جعلتني سعيدا جدا اليوم. حتى عندما كنت تاجر الشباب وأنا أدرك بسرعة أن أفضل طريقة لتداول السوق هو من خلال العمل السعر. هذه الاستراتيجية بن شريط كما تؤكد اعتقادي. وأعتقد أن هذه الاستراتيجية شريط بن ستكون مختلفة فعالة عند استخدام مع خط الاتجاه وخط القناة.
شكرا جزيلا.
لم أكن أعتقد أن التداول يمكن تعلمه & # 8230؛. كنت أعتقد أنها مجرد المقامرة & # 8230؛. ولكن بعد قراءة هذه المواد. غيرت رأيي في ذلك & # 8230؛ ثانك & # 8230؛ نيال فولر سيدي.
كل ما اريد اقول شكرا جزيلا لهذا بالطبع فقط سحب يوم القراءة ولكن تغيير حياتي تماما بعد 8 سنوات فقدان المال.
شكرا سيدي العزيز.
كنت حقا شخص فريد من نوعه في تعليم الفوركس التداول بطريقة بسيطة، ثانككس الكثير.
تشكرات. وسوف تستخدم هذا التكتيك الحديدي مع بلدي مؤشر إما.
م متحمس جدا حول استراتيجية التداول شريط دبوس & # 8230؛ تعليمك هو ببساطة بكل وضوح استثنائية. أرى الاحتمالات على طول الطريق، إم مستنير جدا ومتحمس حول تداول العملات الأجنبية. والكلمات ليست كافية للتعبير عن امتناني سيدي. نور العيون الكثير.
بيج أوب مر فولر، هيلب فول ستاف آل ذي تايم & # 8230؛
نحن جميعا مدينون ش التقدير الصادق ش هي ملاك على شارع الجدار.
جيد جدا تفسير بسيط جدا وواضحة حول شريط دبوس.
ما هي الإعداد الذي تجده عادة الأكثر ربحية & # 8211؛ شريط دبوس، داخل شريط أو فظيع؟ قمت بإدخال منتصف الطريق من خلال شريط دبوس في الشمعة المقبلة، أليس كذلك؟ لاحظت بعض الناس يدخلون أدناه للحصول على السراويل القصيرة (أو أعلى لمدة طويلة). أفترض دخول نصف الطريق من شأنه أن يتيح توقف أصغر.
السيد فولر، يجب أن أقول شكرا لكم لجعل هذه التجربة مبتدئ مثيرة جدا ومثيرة للاهتمام. أنت صادق، وأحيانا يضر قليلا ولكن حقا هو جدا فتح العين. لقد تم قراءة مقالاتك لبضعة أسابيع ولكن أنا أتعلم الكثير بالفعل وكل مادة مشجعة ومفيدة للغاية! الصبر. الصبر. الصبر. شكرا السيد & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى هذه الرحلة.
هيلو نيال، وأنا أقدر كرم الكريمة. أستطيع الآن التجارة بنجاح.
شكرا لحلق الكثير من الوقت قبالة منحنى التعلم. معلومات كبيرة.
شكرا نيال، تحديد جيدا جدا على شريط دبوس لاستراتيجية العمل السعر. هذا هو إشارة كبيرة ل.
أنا نيوبي للاستثمار الفوركس، وأنا في نقطة جمع المعلومات لجعل سنس من التداول الفوركس كله. لقد بحثت عدة برامج تعليمية مجانية على شبكة الإنترنت وأشرطة الفيديو أنبوب وكنت يجب أن أقول أنا تقريبا أعطى حتى جئت عبر موقع الويب الخاص بك. يجب أن أقول أنك جورو. أشعر أن المباركة حتى تتعثر على موقع الويب الخاص بك ويلز البحث. موقع الويب الخاص بك هو أخيرا نهاية بحثي عن المعلومات. دليل بيجينرز ترينيغ الخاص بك هو سهل جدا وببساطة لفهم وأحب الطريقة التي قدمت الأفكار في المواضيع. يجعل الكثير من سنس كما أذهب على طول. يمكنني & # 8217؛ ر الانتظار لقراءة جميع الفصول والاشتراك في عضوية مدى الحياة. الله لا يزال توجيه وحمايتك وتعطيك المزيد من المعرفة والحكمة. أنت بالفعل معلم عظيم.
أنا كود لم تعلم الفوركس دون ش، أور وراثي وغير متحيز أيضا، إعطاء التفاصيل أيضا في موقع مجاني & # 8230؛.
بارك الله في وفرة & # 8230؛ & # 8230؛ أور أفضل معلم ويب.
شكرا نيال، أحب طريقك في شرح الاستراتيجية، من السهل جدا أن نفهم.
مادة جيدة جدا.
آخر مادة جيدة جدا للتعلم من في شكل موجزة واضحة.
لقد قمت بعمل عظيم في شرح شريط دبوس.
لطيفة معلومات الرجل، فإنه يساعد كثيرا!
نيال فولر، أنت حقا هيئة دقيقة، غير أنانية، في سوق تجارة الفوركس! حقا لا أحد أعني لا أحد من أي وقت مضى جعل تجارة الفوركس حقيقية جدا وأصلي كما كنت، فعلت على شرح صريح الخاص بك فقط على استخدام & # 8220؛ تشكيل شريط بين كما استراتيجية حقيقية وموثوق بها للعيش قبل الدخول في تجارة مربحة من الآن فصاعدا & # 8221؛
المزيد من الشحوم إلى الكوع الخاص بك نيال !! نتطلع إلى قراءة المزيد من المنشورات الخاصة بك على بريدي الإلكتروني.
شكر. در إسحاق أ.
نيال، محاضرتكم على دبوس بار استراتيجية محاضرة فريدة من نوعها جدا والنفس التفسيرية. أعطاني فكرة عن كيفية تلك.
يعمل العصي الشموع. شكر . بارك الله عليك نيال.
مثل الموضوع، مفيدة جدا.
المواد نتجاهل & # 8230؛.
متألق! لقد رأيت مظاهر هذه الأفكار.
نجاح باهر شكرا أنا م ستعمل تعلم بينبار السعر العمل.
دروس جيدة وأوضح جيدة جدا. سوف تبقي العودة إلى هذا الموقع. مهتمة بشكل خاص في التداول على تشكيلات بار دبوس.
شكرا جزيلا سيدي على الكثير من الدروس والنصائح مثل هذا.
لقد ساعدت الكثير من التجار هناك الذين يرغبون في حركة السعر.
هذا هو عظيم! مؤخرا وجدت هذا الموقع الذي هو جيد جدا. حاولت وجعل بعض المال مع الفوركس والحصول على مهتمة جدا عن الفوركس الآن!
شرح جيد جدا. بعد قراءة ما يقرب من نصف دزينة من الكتب ومشاهدة أشرطة الفيديو لا تعد ولا تحصى عن أنظمة الفوركس المختلفة والأساليب والاستراتيجيات، لقد توصلت إلى استنتاج مفاده أن العمل السعر النقي هو الطريق للذهاب عند تداول العملات الأجنبية، وسوف يكون التسجيل في الدورة الخاصة بك. عمل جيد نيال ..
شكرا جزيلا سوف تتعلم بقدر ما أستطيع.
سيدي، لدي احتراما كبيرا بالنسبة لك، فأنت الشخص النوع الأكثر ن لقد رأيت من أي وقت مضى :)
شكرا جزيلا للمحاضرة، وأنا ممتن،
كيف يمكن بقعة واحدة اتجاه الشمعدان الثالث لأنه سوف تشكل دائما بعد شريط دبوس؟
ما ينبغي أن يكون حجم الفتيل من شمعة بالمقارنة مع الجسم من شمعة للنظر فيه باعتباره شريط دبوس جيد.
OMGost. أحبك جدا! أعظم المعلومات التي وجدت من أي وقت مضى في عالم واسع على شبكة الإنترنت! ممتاز وظيفة ممتازة u فعلت :) من السهل أن نفهم حتى للمبتدئ مثلي!
نجاح باهر! اليوم هو أول يوم لي كعضو. كما قرأت & أمب؛ دراسة العمل السعر ث / القضبان دبوس والتلاقى، وأنا تحديد دبوس القضبان في الرسم البياني لايف أودوس 240min. ما هي تقنية مذهلة. شكرا لكم.
شكرا تفسير بسيط جدا.
ما الوسيط الذي تستخدمه؟ كسوق 24 ساعة ليس من السهل الحصول على شريط / الشموع المناسبة على الفوركس. هل هناك وسيط يظهر برنامجه الشموع في الجلسة الآسيوية ويغلق عند اختتام الجلسة الأمريكية؟
هذا هو واحد من أفضل درس لقد تلقيت كالتاجر.
نجاح باهر تفسير بسيط جدا وواضحة حول تشكيل شريط دبوس.
أستطيع أن أقول أن هذا هو واحد من أفضل مادة يمكنك أن تجد حول استراتيجية تداول حركة السعر.
هذا الفني هو جيد حقا وكسب كامل للمعرفة.
مادة جيدة جدا للمبتدئين مثلي.
مكتوبة بشكل جيد، وأنا إدارة للحصول على بعض المعلومات حول تشكيل شريط دبوس، شكرا لهذه المادة.
مقالة رهيبة. أنا أحب كم من السهل لك & # 8217؛ إعادة جعل كل هذه الدروس. كان لي وقتا عصيبا عندما كنت مهتما أولا في تداول العملات الأجنبية، وهو ما يكفي للهروب من التداول من أي وقت مضى. ولكن الآن، أنا & # 8217؛ م التفكير على الأقل فتح حساب تجريبي واختبار هذه المهارات!
وذلك بفضل مليون للمعرفة. الحفاظ على العمل الجيد حتى.
حسنا لفي أبدا تأتي عبر أي حية ندوة تفسيرية أو الويبينار مثل ديس حتى د واحد أدفع لذلك سأعطيها محاكمة لمعرفة ما إذا كان د لا يزال فعالا إذا كان ذلك سوف يو من أي وقت مضى بلدي منتور و جورو شكرا ل d المشتركة كونوليج . نتطلع إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
جدا جدا تعليمي جيد جدا حول شريط بينوشيو في التفاصيل مع Example. u r القيام بعمل نبيل، يبقيه كوتينو & # 8230؛ & # 8230؛ ثانكس.
مقال ممتاز. في ظهري من ذهني أتذكر بوضوح عدد الدبابات التي شكلت أمامي مباشرة ولكن فاتنيهم من خلال التحديق عليهم & # 8216؛ كوز لم أتمكن من قراءتها.
أنا سعيد أن تأتي عبر هذا المنصب آم الآن أصبح بفضل الخبراء.
هذا مفيد جدا، شكرا لك.
مرحبا نيال، أنت تقوم بعمل رائع مع هذا الموقع بلوق & # 8230؛ فهمك من العمل السعر لا مثيل لها & # 8230؛ & # 8230؛ نراكم قريبا & # 8230؛ الهتافات.
شكرا نيال لهذه الاستراتيجية.
شكرا جزيلا نيال، أنت بالتأكيد تصبح بلدي منتور :-)
شكرا لتعليم قوية جدا مثقال ذرة دبوس ق قضبان. أريد أن أعرف أين يمكنني قراءة إجابتد إلى كل كيستيونر تتلقى؟ وليام.
أنت الرجل، وكم أعطي في مقابل هذا البرنامج التعليمي الذي جعلني مليونيار.
مرة أخرى شكرا مليون مرة.
شكرا على كل نصائحك. سوف المهنية الخاصة بك والمعرفة تخدم المجتمع التجاري بشكل جيد. مع كل التعليقات وأنا & # 8217؛ قراءة التوجيه الخاص بك هو في غاية الامتنان! وإنني أتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني & # 8230؛
شكرا لك ودورتك الجميلة أنه & # 8217؛ ق (السعر العمل) العمل! التداول نيكلز و دايمز على بلدي الصغرى أكت والآن فوق $ 90 نائب الرئيس الربح.
هذا أول (72 سنة) 18-ويلر أصبحت واحدة فخور وتقدير التاجر. شكرًا لك مرة أخرى! لاري.
عظيم!! في الواقع، يتم انتشالهم في كل مكان على منصات الرسم البياني. وهذا & # 8217؛ s لطيفة ومربحة اكتشاف، شكرا. استمر في & # 8217؛
على الرغم من أنني ما زلت مبتدئا في الفوركس وأولئك حولي قد قال لي لا للبحث عن أي مؤشر الإعداد ولكن بدلا من ذلك تعلم كيفية التداول باستخدام حركة السعر، ويمكنني أن أقول أن موقعك لا يزال هو الذي أعرف أن فعلت العدالة لذلك. وقد ساعدت مقالاتك حقا لي لضبط نفسي. غير قادر على الانتظار لتصبح عضوا كامل العضوية على الرغم من أن هذا سيأخذ الوقت كما أنا لا تزال تحاول وضع المال معا.
شكرا على المعلومات المجانية مرة أخرى على موقعك والتي نادرا ما يجدها الناس هناك.
شكرا جزيلا لك نيال فولر. أنا جديد في تداول العملات الأجنبية. وسوف الاستفادة الكاملة من هذه الدورة ونصائح تعطى من قبلك.
شكرا جزيلا لك نيال فولر،
وبغض النظر عن الإعداد أو نقطة الدخول، قلت لنا أن تدخل التجارة بمجرد أن نكسر أو نتجاوز السعر المرتفع أو السعر المنخفض من بار بين & # 8230؛ ونحن سوف تبيع على كسر من انخفاض شريط دبوس أو شراء على كسر من ارتفاع شريط دبوس.
نحن نرى شريط ثالث كسر بالفعل تلك النقطة أعلاه أو أقل، لكنه لا يزال على الطريق إلى تشكيل، لم تكتمل بعد & # 8230؛.
يجب علينا سحب الزناد بمجرد أن أوكرس - I يعني BREAK - أو الانتظار حتى يتم تشكيل شريط الثالث في الواقع؟
يرجى تغذية لي مرة أخرى إذا كان ذلك ممكنا & # 8230؛!
اسماعيل عبد العزيز، مصر.
أرسل هذا العضو الجديد رسالة إلكترونية إليك مؤخرا للحصول على إرشادات (هيكل) حول كيفية استخدام مواد الدورة التدريبية على أفضل وجه. كانت استجابة بريدك الإلكتروني سريعة ومفصلة ومحددة. تم تسليم (100٪). أتمنى المزيد من الشركات كانت مثل هذا.
شكرا مرة أخرى & # 8211؛ لاري.
بفضل مسمار $ مليون. الله لا يزال يبارك ش.
شكرا جزيلا. كثير من الوقت، وأنا أتساءل حول دبوس دبوس. لا أعرفه جيدا. كيفية التجارة مع شريط دبوس اقامة، حتى الآن أنا أعرف عن شريط دبوس. وأنا أقدر لذلك.
فتحت العين لشخص حاول دائما استخدام المؤشرات.
حاولت هذه الطريقة، وأنا حققت ربحا طفيفا لطيفا. شكرا نيال.
شكرا على هذه المقالة.
هل تجد دبوس الحانات على العمل كل ساعة جيدة على الرسوم البيانية 4 ساعة واليوم؟
شكرا جزيلا لهذا.
الوقت لممارسة :-)
أنا معجب مع علمك من سوق الفوركس وتفسيرات واضحة من العمل السعر. أنا تاجر جديد الذي قرر التركيز على سوق الفوركس. وعدت نفسي بعدم النفايات بعد الآن المال على المعلومات والمدارس ولكن أنا على وشك أن جعل استثناء بالنسبة لك. أدرك أنه يجب أن يكون معلمه يعرف ما يفعله. لقد فقدت تقريبا. 20٪ من حسابي في 6 أشهر، والذهاب من خلال المعتاد "يصعب يقرع" كل تاجر يمر. وعادة ما تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة. أنا مصمم على أن أصبح تاجرا مربحا. في الآونة الأخيرة، أخذت خطوة "متطرفة" من اتخاذ نفسي للخروج من السوق وتداول فقط على محاكاة حساب بلدي محطة التجارة.
كنت حقا أول شخص لجعل سينس على الإطلاق مع استراتيجية محددة الرجل & # 8230؛ & # 8230؛.
شكرا جزيلا سيدي.
أنا فقط بدأت التداول بينبار بعد قراءة عن ذلك على هذا الموقع. صحيح ما يقول المقال أعلاه. & # 8216؛ سوف تتساءل كيف كنت تداولت من أي وقت مضى دون ذلك & # 8217؛ لا أستطيع أن أصدق كيف تغيرت وجهة نظري من العمل السعر بسرعة كبيرة منذ النظر في الأطر الزمنية العليا وعدد قليل من الأبوة السعر قوية.
أنا & # 8217؛ كنت دائما أتساءل ما هو شريط دبوس. أخيرا لدي الآن صورة واضحة عن ما هو عليه وفهم كيفية الاستفادة منه. شكرا نيال!
شكرا لهذه المادة في دبوس شريط مجموعة. أبدأ في رؤية أكثر وضوحا للعمل السعر والبدء في جعل المزيد من النقاط الآن. شكرًا لك مرة أخرى.
نهجكم التبسيط والأصلي لفضح هذه التقنية الهامة في تداول العملات الأجنبية هو جدير بالثناء جدا. فإن حقيقة أن كنت لا تسأل عن المال قبل إعطاء هذا الخروج شوطا طويلا لتسليط الضوء على صدقك في تحويل معظمنا التجار الذين كانوا القمار لفترة طويلة جدا في التجار مربحة. يبدو أن لديك الكثير من المواد الجيدة المضمنة في لك. أنا ذاهب إلى أتباع متحمس لك. شكرا جزيلا.
سعر العمل الصخور !! أنا أكثر ثقة حول الصفقات بلدي ومربحة! شكرا لك نيال ؛-)
هذا رائع. من السهل جدا ل وندرساتاند. شكرا لكم.
دروس لطيفة، تفسير بسيط ولكن كبير مع أمثلة واضحة.
أفضل وشرح بسيط مع أمثلة جيدة.
أنت & # 8217؛ أرسل الله، لقد تويلينغ لعدة أشهر لمعرفة ما أعطانا لنا على طبق من ذهب، والمزيد من الشحوم لجهودكم. جميع مقالاتك أن i & # 8217؛ قرأت حقيقية وصادقة.
النطاق السعري لشريط دبوس & # 8220؛ & # 8221؛ يجري ضمن النطاق السعري من شريط واحد وبار اثنين أو إغلاق له تأثير قوي في بلدي في المستقبل الملاحظات & # 8220؛ على البحث عن دبوس القضبان & # 8221؛.
مرحبا، أنا & # 8217؛ م جديدة لهذه الطريقة ولكن أجد أنه مثير للإعجاب حتى، بسيطة وسهلة لفهم دون استخدام تلك & # 8220؛ معقدة & # 8221؛ مؤشر، بدءا من مثل ذلك، لا & # 8230؛ الحب! شكرا برو!
لطيفة جدا وواضحة مفهوم نيال & # 8230؛.
أنا ذاهب لدورتك.
أنا معجب مع علمك من سوق الفوركس وتفسيرات واضحة من العمل السعر. أنا تاجر جديد الذي قرر التركيز على سوق الفوركس. وعدت نفسي بعدم النفايات بعد الآن المال على المعلومات والمدارس ولكن أنا على وشك أن جعل استثناء بالنسبة لك. أدرك أنه يجب أن يكون معلمه يعرف ما يفعله. لقد فقدت تقريبا. 20٪ من حسابي في 6 أشهر، من خلال المعتاد & # 8220؛ من الصعب يقرع & # 8221؛ كل تاجر يمر. وعادة ما تعلم الأشياء بالطريقة الصعبة. أنا مصمم على أن أصبح تاجرا مربحا. في الآونة الأخيرة، أخذت & # 8220؛ المدقع & # 8221؛ خطوة من اتخاذ نفسي للخروج من السوق وتداول فقط على محاكاة حساب بلدي محطة التجارة.
إم سمعت للتو هذا التداول مع حركة السعر ..wow! بعد قراءة هذا، لا أستطيع & # 8217؛ أعتقد أن ذلك بسيط .. حاول ذلك أولا في بلدي التداول و .. ننتظر النتيجة الأسبوع المقبل، الشهر & # 8230؛
شكرا على كنولدجيس & # 8230؛ 1 ممتاز.
مرحبا نيال، على الرغم من أنني مبتدئ جدا إلى الفوركس أنا حقا فهم البرنامج التعليمي الخاص بك بشكل جيد للغاية. ومن الواضح أنه يفسر وتلبية جميع النقاط. مرة أخرى شكرا على البرنامج التعليمي الخاص بك.
شكرا على المشاركة، إنها استراتيجية جيدة جدا ومحتملة جيدة للنظر في كل مرة.
لقد لطيفة اليوم & # 8230؛
شرح واضح جدا للاستراتيجية. شكرا لك على مشاركة هذا معنا.
تخطيط جيد جدا وأوضح بشكل جيد للغاية. أنت دا مان !!
شكرا على هذه الدروس المستمرة التي تذكرنا بأن كل ما نحتاجه هو "السعر الإجراء".
أتمنى لك يوماً عظيماً !!
شكرا لتقاسم هذا التحليل الفني شريط دبوس بسيطة وفعالة. أنا حتى الاستفادة منه.
شكرا نيال، للذهاب في التفاصيل حول كيفية شريط دبوس هو أن يتم تداولها. الآن لتطبيقه على طريقتي الجديدة من التداول بالنسبة لي هذا هو. تداول الأطر الزمنية الكبيرة وضعت لي في سهولة على التداول. لقد سمح لي أن أضع خطة أخيرا.
شكرا مرة أخرى لاري.
وهناك مادة مكتوبة جيدا واضحة جدا عن هذه الاستراتيجية. سأحاول التعرف عليه عندما ننظر بعد ذلك إلى الرسم البياني للسعر ونرى كيف اتضح. I & # 8217؛ m نوت ترادينغ يت & # 8211؛ لازلت اتعلم.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment