Thursday 1 March 2018

ترتيب تدفق الفوركس بالطبع


ترتيب تدفق التاجر (ل نينجاترادر)


& # 8211؛ يجمع بين تقنيات تدفق النظام مع تقنيات الاتجاه وترجمتها إلى عرض بسيط.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام وقوية للغاية.


& # 8211؛ مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن أن تجعل 20٪ لكل الأساسية في السنة على المخاطر منخفضة إلى معتدلة.


& # 8211؛ يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد الذي تحتاجه من أي وقت مضى.


احصل على المؤشرات كجزء من دورة تداول الفوركس لدينا هنا، أو شراء محاكمة لمدة 14 يوما مقابل 10 £ فقط.


وصف.


أداء مؤشر تدفق الطلب (انقر على الصور المصغرة للتكبير):


يقدم لفكس أوردر فلو ترادر ​​إشارات تداول اتجاهية واضحة بناء على المعبر المتقاطع لكل من مؤشر تراجع الطلب ومؤشرات علم النفس. وتظهر مؤشرات المؤشرات التدفق غير التجاري والحجم في السوق التي تتيح الفرصة للتداول بما يتماشى مع المؤسسات المالية الكبرى وليس ضدها.


مؤشر علم النفس يبحث في أسعار مفتوحة وقريبة وعادة ما ينظر في الاتجاهات المستمرة. هذا يلعب على الاتجاه التالي، على أساس النظرية النفسية.


يسمح مؤشر تراجع دفتر الطلب للمتداولين بإلقاء نظرة سريعة على الشاشة ما إذا كانت الطلبات تتجه صعودا أو هبوطا، وتتباطأ أو تسارع. عندما عبر هذين المؤشرين عبر خطوط الوسط في نفس الاتجاه، يتم إنشاء إشارات السوق قوية على الرسوم البيانية الخاصة بك في الطريق أو الأسهم الحمراء للبيع والسهم الخضراء للشراء.


لفكس ترتيب تدفق التاجر يعمل بشكل أفضل بالتزامن مع فكس التداول ليتلفيكس الفوركس.


أداء.


تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي.


الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية.


الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪


تركيب والتكنولوجيا.


شاهد فيديو التثبيت أدناه.


فيديو تعليمي.


ما هو تدفق النظام؟ ماذا يفعل لفكس ترتيب تدفق التاجر؟ متى يجب استخدامه؟ تم الرد على جميع أسئلتك حول طلب تدفق تاجرنا ...


من الصعب إعطاء تعريف واحد فقط، حيث أن هناك مجموعة واسعة من التقنيات المختلفة المرتبطة بتدفق النظام. بشكل عام، على الرغم من أن استراتيجيات تدفق الطلب تستند إلى فكرة أن دراسة الطلبات في العطاءات والطلب تعطي التجار شراء / بيع إشارات من خلال توقع التحركات في السعر.


ترتيب تدفق يمكن أن تعطي نظرة ثاقبة ما يحدث في السوق في أي لحظة. ثم، إذا تم استغلالها في الطريق الصحيح، فإنها يمكن أن توفر فهم أعمق لديناميكيات السوق التي لا يمكن الحصول عليها من خلال دراسة حركة السعر وحدها.


من أجل فهم أهمية التحليل الذي يوفره نهج تدفق النظام، فمن الضروري بالنسبة لنا للنظر في كيفية عمل السوق. ويمكن تقسيم السوق إلى المشترين والبائعين، وكلاهما يريد إغلاق صفقاتهم. وتحدث التجارة عندما يتفق المشتري والبائع على سعر محدد يعتبر "عادل" من قبل الطرفين. وهكذا، يتم تحديد السعر من خلال اتفاق من طرفين، من يريد أن يبيع شيئا، ومن يريد شراء شيء ما.


في الاقتصاد، هناك نظرية معروفة تسمى فرضية السوق الفعالة، التي تؤكد أن الأسواق المالية "فعالة إعلامية"، لأنه ليس هناك مجال لتحقيق عائد يتجاوز العائد المتوسط ​​على أساس تعديل المخاطر. توجد إصدارات مختلفة من هذه النظرية، وتعرف بأنها ضعيفة وشبه قوية وقوية.


ومن الجدیر بالذکر أن الأسواق لیست فعالة تماما، لأن ھناك تفاوت کبیر في المعرفة بین المشارکین في السوق. وبسبب هذا، تتيح تقنيات تدفق الطلب للمتداولين فرصة الحصول على فهم أفضل لما سينجح في الأسواق.


يبدو جيدا. كيف ينظر "تاجر تدفق الطلب" في الإجراء؟


حسنا، دع & # 8217؛ ق نلقي نظرة. ثم دعونا ننظر إلى مثال التداول حيث يمكننا تنفيذ تاجر تدفق النظام واستخراج الأرباح من الأسواق.


في الرسم البياني المثال أعلاه يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر تدفق تدفق تاجر على الرسوم البيانية السعر لدينا، مؤشر يخلق تمثيل مصور من وضع تدفق النظام من المشاركين في السوق أكبر يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم أن ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع.


والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.


فكيف يمكننا استخدام الإشارات لتحقيق النجاح؟


حسنا. حسنا دعونا نسير من خلال كيف يمكننا استخدام إشارات من المؤشر لتنفيذ وإدارة الصفقات مربحة.


في المثال أدناه نرى أن السعر يجعل قمة مزدوجة محتملة، ونحن رصد الشموع لتغيير في ديناميات تدفق النظام إلى المحتمل أن تدخل مواقف قصيرة ضد مستوى المقاومة الهيكلية.


عندما تغلق الشمعة اليومية التالية نحصل على تأكيد تدفق النظام يعني أن اللاعبين أكبر تشارك الآن في بيع وأنه هناك إشارة احتمال كبير بالنسبة لنا للانضمام إليهم بيع. على هذا النحو ندخل مراكز قصيرة على إغلاق الشمعة مع توقف وقائية وضعت في البداية فوق مقاومة مزدوجة مزدوجة.


حتى الآن وظيفتنا هي إدارة التجارة، ونحن نريد لمراقبة كل شمعة وثيقة واستخدام إشارات مؤشر تدفق النظام لإدارة المخاطر لدينا كما التجارة يحتمل أن تقدم في صالحنا. طالما لا تزال النقاط الحمراء والتظليل الأحمر لطباعة نبقى قصيرة في السوق. إذا استمر السوق في التحرك في صالحنا يمكننا استخدام التاجر تدفق النظام إلى درب توقفنا واتخاذ الأرباح.


وبمجرد أن يعطي تدفق الطلب إشارة موقف مضادة لدينا خياران، نأخذ أرباحا على الوضع الحالي في السوق أو درب توقف على الوضع الحالي باستخدام النقطة الحمراء الأخيرة التي شكلت لدينا مستوى وقف زائدة. في المثال أعلاه نحن درب توقفنا من 1.3760 دخول قصيرة إلى 1.37 تأمين في 60 نقطة الربح.


كما يعزز السعر من التراجع المتدفق من القمة المزدوجة نحافظ على توقفنا المتحرك في مراكزنا القصيرة. كسر السعر أقل من التوحيد ونحن نراقب حركة السعر للفرصة القادمة لتشديد توقف زائدة لدينا وتأمين المزيد من الأرباح. نحصل على إشارة مضادة لموقفنا و درب توقفنا إلى النقطة الحمراء الأخيرة مرة أخرى. وبحلول هذه المرحلة قمنا بتأمين ما يقرب من 500 نقطة في الربح.


مع استمرار حركة السعر في تطوير نحن نكرر هذه العملية وقف زائدة لدينا في نهاية المطاف الحصول على أثار بعد أن حصلنا على ما يقرب من 1000 نقطة في الربح. من هذا المثال أنا على ثقة يمكنك أن ترى مزايا استخدام مؤشر تدفق النظام وكيف التداول على ذيول معطف من الفتيان الكبار يمكن حقا توربو تهمة الأرباح الخاصة بك!


أبدأ هنا.


حيث يمكنك إتقان تدفق تدفق النظام.


هل أنت مستعد للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك؟


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي مجانا 22 صفحة ترتيب تدفق دليل التداول:


تحذير: قد لا يكون تدفق أوامر التداول مناسبا لجميع التجار أو المستثمرين. على الرغم من أن العديد من الطلاب من أكاديمية تدفق تدفق النظام شهدت نجاحا هائلا، والأداء التاريخي لا يضمن النتائج المستقبلية. قبل الانخراط في أي نوع من التداول يجب أن تنظر بعناية أهدافك، والخبرة، والمخاطر المرتبطة اختياراتك.


أوردر فلو ترادر ​​™


برنامج تدريب الفوركس الموثوق به.


بناء دخل متسق من خلال مهارة تداول الفوركس مع العرض الطلب!


ما الذي يسبب تحركات الأسعار في الأسواق المالية؟ هذا هو الخلل بين البائعين والمشترين.


واحدة من الطرق التي يمكن أن يفوز في السوق هو تحديد المستويات التي تواجه أكبر اختلال التوازن،


والحصول على استعداد للتجارة عندما يصل السعر إلى هذا المستوى. هذا هو المفهوم الأساسي للتجارة مع.


تم تصميم ترتيب تدفق التاجر لمساعدتك على تحديد الخلل الكبير بين بيع وشراء أوامر،


بحيث يمكنك التقاط أنماط قابلة للتداول لفترة طويلة قبل أن نتمكن من رؤيتها تتكشف على الرسم البياني.


باتباع عملية خطوة بخطوة قوية، وسوف تتعلم لتطبيق استراتيجيات القائمة على القاعدة في أي المالية.


السوق، مما يساعدك على زيادة فرصك للفوز الصفقات وتوليد أرباح متسقة.


إذا كنت لا كسب المال في الفوركس، انها ليست لأن السوق هو ضدك. كنت فقط لم الكمال استراتيجية الخاص بك. العودة إلى الرسوم البيانية! & # 8211؛ بيني ليانغ.


هذا البرنامج هو لك إذا:


لقد وصلت إلى نقطة في حياتك حيث أدركت المدخرات الخاصة بك ليست كافية لدعم التقاعد الخاص بك، وتريد أن تتخذ إجراءات الآن لتغيير مستقبلك. كنت تريد أن تتعلم الركود واقية و ريشراشمنت واقية من المهارة التي يمكن أن تدعم لكم مع دخل ثابت. ترى الكثير من الناس من حولك تحقيق أرباح صحية من خلال الفوركس، وكنت تريد أن تعرف كيف. لقد حاولت تداول الفوركس ولكن حصلت على الخلط أو الترهيب من قبل جميع المؤشرات على الشاشة. أنت & # 8217؛ تبحث عن أبسط، أكثر مباشرة إلى الأمام الأسلوب الذي هو سهل التعلم وتطبيق. أنت & # 8217؛ تعادلها التزامات العمل وتحتاج إلى استراتيجية تداول أقل تستغرق وقتا طويلا ولا تحتاج إلى مراقبة مستمرة من الرسوم البيانية. أنت & # 8217؛ لقد حضرت برامج الفوركس الأخرى أو قراءة العديد من الكتب الفوركس، ولكن التقنيات لم تكن تعمل بالنسبة لك أو تعطيك النتائج التي تريدها. أنت & # 8217؛ لقد تم التداول لسنوات وطريقة الخاص بك هو مما يتيح لك تناقص العوائد. كنت مستثمرا الأوراق المالية وتريد أن تعرف كيف غيرها من الأدوات مثل الفوركس يمكن أن تعطيك عوائد أكبر خلال فترة زمنية أقصر. أنت شخص يحتاج إلى الكثير من الوقت لممارسة تداول الفوركس الخاص بك قبل الحصول على الثقة لجعل الصفقات الحية. أنت & # 8217؛ تبحث عن مدرب من ذوي الخبرة والمريض والحيلة لتوجيه لكم على طول الطريق.


ما الذي سوف تتعلمه في برنامج التدريب المتدفق من أجل التجارة:


تطوير عقلية الفوز لأعلى أداء تجار الفوركس وتعلم استراتيجيات إدارة الأموال الخاصة بهم. تعلم كيف تعمل الأسواق المالية حقا من خلال العرض والطلب، دون استخدام أي مؤشرات. تبني استراتيجية تستند إلى حكم وتوجيه قرارات التداول الخاصة بك مع 50 قواعد اختبار الزمن. إتقان طريقة التداول بسيطة وفعالة التي يمكنك ممارسة وتطبيق بكل سهولة على الفور. تعرف مقدما في المستقبل نقطة تحول الأسعار والتجارة مع الثقة ودقة عالية. تعلم كيفية إدارة مخاطر عالية & أمب؛ نسبة المكافأة حتى تتمكن من تحقيق الأرباح & # 8230؛ حتى من دون معدل الفوز العالي. احرص على حماية رأس المال التجاري الخاص بك والتأكد من البقاء في الفوركس على المدى الطويل. تعرف عندما يدخل التجار طلبية كبيرة في السوق وفهم خطة اللعبة حتى تتمكن من التجارة على نفس الجانب كما لهم. & # 8230؛ وأكثر بكثير!


* توج كل فئة في 40 طالبا لتعظيم فعالية التدريب.


بناء الثقة الخاصة بك في تجارة الفوركس مع النظام تدفق ترادر ​​™ نظام الدعم.


العديد من برامج الفوركس هناك ترك الطلاب يبيعون أنفسهم في السوق بعد بضعة أيام من "التدريب المكثف". مع ممارسة الحد الأدنى من الحد الأدنى والدعم المحدود من المدربين، هؤلاء المتداولين الفوركس تطمح "تحطم وحرق" في غضون الأسابيع القليلة الأولى من التداول الفعلي، ونذر أبدا أن خطوة القدم في السوق مرة أخرى.


الطلاب في ترتيب تدفق التاجر التمتع بتجربة مختلفة تماما. يبدأ التعلم الحقيقي الخاص بك بعد البرنامج التعليمي لمدة 3 أيام، عند البدء في تطبيق التقنيات المستفادة حديثا في سوق الفوركس.


يدرك مدرب الفوركس المحنك بيني ليانغ أن التجار يحتاجون إلى الوقت والممارسة والتشجيع لبناء الثقة وصقل مهاراتهم في تداول الفوركس. من خلال نظامه المخصص لدعم ما بعد البرنامج، يقوم شخصيا بتسليم كل طالب من طلابه حتى تحصل على الإرشاد والموارد والدعم الذي تحتاجه للازدهار في رحلة التداول الخاصة بك ورؤية أرباحك تتحقق.


بني ليانغ.


المهنية مدرب الفوركس.


المدرب الرئيسي، ترتيب تدفق التاجر.


لقاء بيني، وهو تاجر العملات الأجنبية المخضرم مع 13 عاما من الخبرة بناء الدخل من خلال سوق الفوركس. مع التركيز الشديد على التحليل الفني، وقد وضعت مجموعة بسيطة وفعالة من الاستراتيجيات التي يثق بها ل.


جميع قراراته التجارية.


اليوم، يحترم بيني لكونه مدرب الفوركس محنك تقدم واحدة من أنظمة دعم ما بعد البرنامج الأكثر تخصصا في هذه الصناعة. وقد نقل مهاراته التجارية إلى أكثر من 400 طالب في سنغافورة واندونيسيا وماليزيا وفيتنام وأستراليا. واحد من أفضل طلابه، رجل أعمال، حتى ذهب إلى الربح 6 مليون دولار في غضون 2 سنوات من التداول!


رافينغ برايس، النتائج المستدامة.


أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان البرنامج فعالا هو من خلال المشاركين فيه. وهنا لماذا التجار تطمح والحالية على حد سواء الثقة بيني كما مدرب الفوركس المفضل.


"لقد تحققت على الأقل 20٪ عوائد شهرية، مما يجعل الأرباح المتسقة لا تقل عن 50،000 $"


وأنا أقدر الأساس المتين للمعرفة المستفادة من بيني. وأشكره وزملائي في البرنامج على الوقوف دائما بي، ودعم ومساعدة لي تعلم الكثير من الأشياء على الطريق لتصبح تاجر الفوركس. 9.


أشهر بعد أن بدأت التجارة الفوركس بدوام جزئي أثناء إدارة بلدي الأزياء التجارية، لقد حققت 20٪ على الأقل العائدات الشهرية، مما يجعل أرباح شهرية ثابتة لا تقل عن 50،000 $. الآن أشعر حقا أكثر ثقة في تحليل بلدي.


نغوين ثي فونج ترانج.


"بيني تطرح لنا قواعد محددة جدا للبحث عن الصفقات مع احتمال أعلى للنجاح".


بيني علمنا طريقة مباشرة لتداول الفوركس من خلال مراقبة العمل السعر النقي. منذ أن كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، وجدت أنه من الأسهل لالتقاط المهارات دون تشوش الشاشة مع مؤشرات مختلفة. بيني علمنا قواعد محددة جدا للعثور على الصفقات مع احتمال أعلى للنجاح. كما علمنا أهمية إدارة المال الجيد. الممارسة هي المفتاح في أن تصبح تاجر مربح باستمرار. أنا الانضباط نفسي لدراسة الملاحظات وتطبيق القواعد التي تدرس من قبل بيني باستمرار للأسماك عن الصفقات بلدي.


"I غيند 673 بيبس إن ويك أند هيت 1500٪ بروفيتس إن a مونث"


كان موقف بيني ودود استعداد للمشاركة خارج الفصول الدراسية مدهشة ببساطة. سأكون البريد الإلكتروني أو سكيبينغ له لتبادل الاستراتيجيات حتى في منتصف الليل! كنت قد اكتسبت 673 نقطة في الأسبوع، تداول باستخدام أساليب بيني وكان قادرا على ضرب 1500٪ في الأرباح في غضون شهر. على هذا النحو، انها آمنة أن أقول، كان بيني المنقذ! لقد أعادت الثقة التي كنت قد فقدت مع بلدي الصفقات السابقة. وإنني واثق من أن ما تتمتعون به من احترافية وذكاء ورغبة في المشاركة ستكون أصولا عظيمة لأي شخص.


مصطفى نبيل تسن.


ما وجدت أكثر إثارة للإعجاب حول بيني & # 8217؛ ق تقنية هو أنه ليس البرمجيات أو مؤشر & # 8211؛ تعتمد. نحن لا تضطر إلى الاعتماد على أي عضوية أو دفع للاشتراك في أي برنامج، وهذا هو الحال مع المبتدئ.


العرض & أمب؛ الطلب أعطني رؤى إضافية في المفهوم الصحيح للتجارة. أنا الآن التركيز على هذا، والتمتع تطبيقه كثيرا.


جاكرتا، 8 مارس 2018.


"دعم المتابعة التي بيني غيف هو شيء محترم جدا ورأينا كثيرا".


كان برنامج بيني & # 8217؛ من السهل متابعة كما أوضح مع أمثلة واضحة. كان مريضا للغاية وشجعنا دائما على تحدي فهمنا لما كان يعلم، مما يجعل الدروس التفاعلية. بيني هو صفقة حقيقية - تاجر المخضرم ومعلم عاطفي الذي يريد طلابه لتحقيق النجاح. دعم المتابعة الذي أعطى طوعا لطلابه هو شيء محترم جدا ونادرا ما ينظر إليه. أوصي بشدة أي شخص يريد أن يتعلم تداول العملات الأجنبية للانضمام بيني & # 8217؛ ق البرنامج.


"ساعدت مجموعة بيني الأسبوعية الأسبوعية ومجموعة الدعم لي الكثير في تحسين مهاراتي."


كنت قد حضرت بعض برامج الفوركس الأخرى، ولكن بيني كان الأفضل. أولا وقبل كل شيء، طريقة له بسيطة، ولكنها فعالة حقا. من خلال البرنامج، لقد اكتسبت الكثير من المعرفة المفيدة حول سوق الفوركس وفهمت بعمق كيف يعمل السوق. دعمه بعد البرنامج هو رائع حقا - شيء لم أكن قد شهدت مع أي برامج أخرى. ساعدت ندواته الأسبوعية ومجموعة الدعم لي كثيرا في تحسين مهاراتي. أنا حقا نقدر دعم بيني. انه المعلم الأكثر حماسا I & # 8217؛ لقد اجتمع من أي وقت مضى وعلمتنا من قلبه.


نغوين ثانه دونج.


سجل للحصول على ورشة عمل مجانية.


معرفة المزيد في موقعنا مجانا 3 ساعات.


ورشة عمل تمهيدية مع بيني ليانغ.


ليميتد المقاعد، سجل الآن!


تحقق من تاريخ البرنامج.


© كوبيرايت 2018 آدم خو مجموعة تقنيات التعلم بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


المنهجية المتقدمة دورة تدفق النظام فقط 2999 $.


معلومات عنا.


الموارد الحرة.


أدوات التداول.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


كفتك القاعدة 4.41 النتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها حدود متجانسة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع البرامج المقدمة أو شراؤها هي لأغراض تعليمية فقط. أي عرض (حي أو مسجل) هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي تلك المقدمة من مقدم العرض فقط. قد لا تكون الشهادات ممثلة لتجربة العملاء أو العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


حقوق التأليف والنشر © الأكاديمية المالية الصرفة 2017 جميع الحقوق محفوظة.


أوردر فلو ماستيري كورس & # 8211؛ جدول المحتويات وقائمة الموضوعات.


دورة كاملة إتقان تدفق النظام.


دورة كاملة إتقان تدفق النظام.


المقدمة.


مقدمة في مسار تدفق دورة إتقان بيئة تداول جديدة ترتيب تدفق التداول إتقان المؤشر الفني التداول وحدوده السعر الإجراء التداول والحدود بلدي رحلة التداول.


ترتيب الأسس تدفق.


أسس تدفق النظام مقدمة التغلب على مؤامرات السوق والباطل التغلب على تدفق النظام المفاهيم الخاطئة والمخاوف التغلب على فجوة الثقة القرار للنجاح التركيز على قصص النجاح التخلص من الطبقات المعلومات خارج المخططات كنت حصلت على سبب ما هو حافة التداول؟ ما هو الكأس المقدسة؟


سبب فشل التجار.


17 أسباب فشل التجار.


لماذا فشل تجار تدفق الطلبات.


10 الأسباب لماذا فشل النظام المتدفق تدفق التجار.


مبادئ الثروة للتجار.


10 مبادئ الثروة للتجار.


مبادئ الثروة لتدفق النظام التجار محددة.


9 مبادئ الثروة من أجل تدفق تدفق التجار محددة.


ترتيب تدفق العقل.


نجاح التفكير إمكانية التفكير الصفقات التي من المستحيل أن تفقد موجودة يمكنك إقناع نفسك من أي شيء حيث المال الكبير موجود كيفية القضاء على الخوف تجارة أوجه القصور التقدم من السهل المال مقابل المال الصعب دائم مقابل عدم الكفاءة غير دائم سوف أوجه القصور لا تزال موجودة؟


ترتيب عادات التدفق.


ترتيب عملية نجاح تدفق أمر نجاح تدفق أسرار أنت دون & # 8217؛ ر حاجة المواهب العادات اليومية ونظام ما تحتاجه.


الاقتصاد التمهيدي - منظور تدفق النظام.


أوردر فلو ريميندر & # 8211؛ الاقتصاد التضخم الجيد التضخم السيئ الأجور السعر الانكماش اللولبي أسعار الفائدة المخاطر المخاطر الشهية النفور الملاذ الآمن العملات الدولار الأمريكي الين الياباني الفرنك السويسري أكبر الاقتصادي & # 8211؛ أخطاء ارتباط التداول.


تدفق المال العالمي.


من الذي حصل على المال؟ ثروات مصنوعة وفقدت.


النظام تدفق إتقان سوبر النظام.


النظام تدفق نموذج عمل نموذج تدفق السائل نموذج.


معلومات خارج المخططات.


مصادر المعلومات خارج المخطط.


المفاهيم الأساسية لفهم.


ترتيب تدفق المعلومات تدفق تحليل السيولة تحليل المشاعر التوقعات تحليل سيناريو تحليل السيناريوهات كيفية القيام تحليل السيناريو.


أنواع مختلفة من المشاركين في السوق.


تيشنيكال ترادرس الاتجاه وتجار الاختراق التجار الزخم تجار الماكرو / المشاعر العالمية.


وقف الصيد.


مقدمة لوقف الصيد لماذا الناس مطاردة توقف السيولة فراغ كيفية تحديد موقع توقف أنواع مختلفة من وقف هانتس التداول اليومي موقف تكديس بناء موقف الربح السريع / سهلة التقاطات وقف كاسكادس المشاعر / التحولات النفسية الذهاب للحاجز الخيار الوداجي توقفت الصياد أنواع مختلفة من توقف توقف توقفت الصياد الأخبار رحلات توقف المشاعر / الرحلات الماكرو العالمية توقف أنواع مختلفة من توقف توقف الجسدي توقف العقلية كيفية استخدام وقف الصيد في التداول الخاص بك أصبح هنتر يتلاشى توقف أمثلة من يتلاشى توقف أمثلة على وقف الصيد أكبر وقف أخطاء الصيد.


حواجز الخيار.


مقدمة ل أوبتيون باريرز خيارات الفانيليا يضع ويدعو لمسة واحدة لا اللمس مزدوجة مزدوجة بلمسة واحدة لا يوجد خيار اللمس الرقمي الذي يستخدم الخيار الحواجز؟ لماذا يستخدم الناس حواجز الخيار؟ خيارات غريبة أسئلة وأجوبة الخيار المصطلحات العثور على الحواجز على الرسم البياني أمثلة من الخيار هانتس باريرز هانتيد أور نوت؟ الخيار الفاشل يطارد أكبر أخطاء حاجز الخيار.


معنويات السوق.


معنويات السوق.


القيمة الأساسية.


القيمة الأساسية خلال الجلسات غير السائلة / العطلات.


ترجمة المقالات والتعليقات الإخبارية.


طلب تذكير تدفق أمثلة على تفسير المقالات الإخبارية.


الكتاب المقدس للتجارة الفوركس الأخبار.


إنترو تو نيوس أخبار التداول قواعد التداول المتطلبات أخبار سبريدز مزايا الأخبار التداول لماذا الأخبار مهمة جدا لماذا الأخبار يمكن أن تعطي وضوح الكريستال كيف لا أخبار أخبار التجارة سبايك كيفية الأخبار التجارة بشكل صحيح الحصول على الأخبار في وقت معقول كشفت أسلحتي السرية أنواع مختلفة أوف نيوس ترادس 11 أنواع مختلفة من الأخبار الصفقات حساسية السوق ولماذا يمكن أن تجعل أو كسر لك كيفية استخدام الأخبار تجارة أمثلة من الأخبار وقف التداول أهداف الربح التنسيب وضع الصفقات التي من المستحيل أن تفقد أكبر الأخبار أخطاء التداول.


تجارة ماكرو العالمية.


مقدمة إلى ماكرو العالمية العالمية ماكرو أسس العالمية ماكرو أسس 2 أمثلة على تجارة ماكرو العالمية تاريخ الأزمة المالية والفرص 2007 & # 8211؛ 2008 الفرص الكلية العالمية أكبر أخطاء تجارة ماكرو العالمية.


عدم كفاءة عطلة نهاية الأسبوع.


عطلة نهاية الأسبوع أوجه القصور مقدمة الشعور عطلة نهاية الأسبوع التغييرات الأساسية القيمة أمثلة أكبر عطلة نهاية الأسبوع أخطاء عدم الكفاءة.


ترتيب مولدات التدفق.


ترتيب مولدات التدفق مقدمة اليورو دولار أمريكي الجنيه البريطاني فرنك سويسري فرنك سويسري دولار أسترالي دولار نيوزيلندي الدولار الكندي توضيح حول تدفق الطلب مولدات يورو التفسيرات دولار أمريكي التفسيرات الجنيه البريطاني التفسيرات الفرنك السويسري التفسيرات الين الياباني التفسيرات الدولار الاسترالي التفسيرات الدولار النيوزيلندي التفسيرات الدولار الكندي التفسيرات.


تدخل البنك المركزي.


تدخل البنك المركزي أنواع التدخل البنك المركزي ينجح فشل البنك المركزي.


أمثلة التجارة.


أمثلة التجارة والتعليقات.


معرفة اضافية.


دخول هو جزء فقط من معركة بعد كل فوز جديد هذا هو قاعدة جديدة هدف مثالي من أجل تدفق التاجر الحصول على مدمن على تدفق تدفق التداول نجاح الحاسة السادسة من أجل تدفق التداول.


ترتيب تدفق ونقلت التداول.


اقتباسات & # 8211؛ توقعات الاسعار & # 8211؛ اقتباسات ماكرو العالمية & # 8211؛ إنفورماتيون فلو كووتس & # 8211؛ أسعار السيولة & # 8211؛ أسعار حساسية السوق & # 8211؛ أسعار ثقة السوق & # 8211؛ أسعار إدارة الأموال & # 8211؛ أوردر فلو كووتس & # 8211؛ اقتباسات التنمية الشخصية & # 8211؛ سيناريو أناليسيس كووتس & # 8211؛ علم النفس التداول.


إيجاد أوجه قصور جديدة.


البحث عن أوجه قصور جديدة مقدمة اعتبارات السيولة وتوسيع نطاق الأسهم المحتملة والقيمة الأساسية أخبار الصفقات.


خاتمة و فراق الكلمات.


المزيد من الأخطاء الشائعة أكبر حواف التداول هل هذا الآن كلمات فراق.


إذا قررت البقاء في تاريخ استرداد الأموال، تحصل على هذه العلاوات:

No comments:

Post a Comment