Saturday 17 March 2018

أدوات التداول الخيار الأسهم


أعلى 5 خيارات أدوات [مجاني]


إذا كنت غريبة عن ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل تبدو أبعد من هؤلاء المتنافسين الأعلى. وقد اختبر المحللون والموظفون في شركة بيغترندز جميع المكونات للتأكد من أن المطالبة "الحرة" لها ما يبررها والقيمة ملموسة. كمتاجر الخيارات ليس هناك الكثير من الموارد الحرة المتاحة ولكن بيغترندز تبحث دائما عن الموارد التي تساعدك على التقدم كالتاجر في حين تنمو رأسك العقلي.


ابحث عن المزيد من المراجعات المتعمقة لأدوات الخيارات الأعلى في الأشهر المقبلة. كجزء من موقعنا الجديد سنقوم تقديم ترادر ​​استعراض التكنولوجيا شهريا على أي شيء وكل شيء للتجار. سنقوم بمراجعة منصات التداول وأدوات الخيارات وكذلك أي شيء يريد القراء رؤيته. ابدأ تشغيل مدونة المدونة الآن ووضع تعليقاتك أدناه، ما الذي تريد مشاهدته؟


1. أوبتيونسوراكل - الأكثر شمولا (مجانا) خيارات أداة التداول هناك، خيارات أوراكل، يمكن أن تساعد التجار شاشة ل وتصور استراتيجيات الخيارات. سامواسكي، خالق خيارات أوراكل تلخص البرنامج بشكل جيد.


مصعد الملعب: أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. " ما أحب أكثر حول أوبتيونتوراكل هو سهولة استخدامه واجهة قابلة للتخصيص. يستخدم البرنامج Yahoo! التمويل كما تغذية البيانات بشكل افتراضي ولكن يمكنك دمج وسطاء البيانات الحية مع القليل من العمل. وهنا المتهدمة سريعة من أفضل الميزات للخيارات التجار.


• خيارات التداول سكرينر.


• خيارات تحليل بن.


• رسومات ابتسامة الرسومات.


قدمنا ​​مراجعة كاملة من تريكسيشارتس على بيغترندز في وقت سابق من هذا العام، يمكنك التحقق من الاستعراض الكامل هنا. السعر هيدلي يستخدم تريكسيشارتس ل أسبوعي توقعات السوق الفيديو وجدت في بيغتف.


3. ترادلوجر - العديد من التجار تفتقر إلى عنصر إدارة الأموال في خطط التداول الخاصة بهم. كما مدرب بيغترندز أرى هذا الضعف الرئيسي في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ترادلوجر هو مورد كبير للتجار للمساعدة في تقليل المحفظة الانسحاب مع التخفيف من الانخفاضات النفسية التي تصحب فترات عدم الكفاءة النظام. يستخدم ترادلوجر منحنى الأسهم من قيمة محفظتك للإشارة متى لتجارة الورق أو التجارة الحية. يتم تغطية إدارة منحنى الأسهم كجزء من برنامج التدريب 50 دورة لدينا، ولكن يمكنك الحصول على جومبستارت باستخدام هذه الأداة رهيبة اليوم.


مصعد الملعب: مسجل تجاري الكل في واحد ومنحنى الأسهم نظام إدارة الأموال. في بساطته، تراديلوغر يحتفظ بسجل لأداء التداول الحالي الخاص بك وينصحك عندما يجب التوقف عن التداول مع رأس المال المباشر، ومتى لاستئناف التداول على الهواء مباشرة.


4. أوبتيوناليستيكش - إذا كنت في المخيم لا البرمجيات وتبحث عن مورد كبير ننظر إلى أبعد من أوبتيوناليستيكش. هناك بعض التداخل هنا مع أوبتيونسوراكل ولكن هناك أداة واحدة كبيرة النائية التي يمكنني استخدامها. خيارات التاريخ الرسوم البيانية التاريخ مفيدة جدا، اكتب فقط في رمز لإضراب الخيار الخاص بك والحصول على الرسم البياني السعر التاريخي مجانا. هذا مفيد بشكل لا يصدق لسببين، أولا انها الطريقة الوحيدة لاسترداد أسعار دقيقة لاختبار النظام وثانيا طريقة رائعة لتصور خيارات محددة التي تتسارع في القيمة. وتستحق الخيارات الشاملة واستعراض كامل في حد ذاته، وأدوات مذهلة واسعة، من سترايك بيجرز إلى فتح الفائدة٪ أدوات التغيير. لا تثق على الرغم من أننا نعرف كنت متعصب الرسم (المتعلمين البصرية توحد). وهنا المزيد من الحلوى البصرية للحصول على نقطة عبر.


5. فينفيز - التقريب من أعلى خمس أدوات مجانية للخيارات التجار هو فرز الأسهم الهائل. فينفيز (التصور المالي) يوفر الفرز لا مثيل لها وخرائط الحرارة باردة في السوق. من منظور التداول يساعد فينز مع عامل التركيز في التداول. يسعى العديد من التجار لتداول أنواع معينة من الأسهم على أساس ثلاث فئات رئيسية؛ وصفية، أساسية أو تقنية.


خيارات الفرز هي الثانية إلى لا شيء. يمكنني استخدام الفرز فينفيز للحفاظ على مجموعة أساسية من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة باستخدام مزيج من ستة ظروف مختلفة. في ما يلي قائمة بالشاشات التي يمكنك البدء في استخدامها الآن.


التقنية: الأداء، 20/50/200 يوم سما، 20 يوم أعلى / منخفضة بيتا، متوسط ​​المدى الحقيقي، التقلب، 1 سنة / منخفضة، الثغرات.


اليوم هيتماب ل SP500.


ما تنتظرون، والبدء في استخدام هذه الأدوات الآن لتصبح تاجر أفضل غدا!


بيانات الخيارات التاريخية.


بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.


في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.


الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.


الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.


إيفولاتيليتي التداول ملخص.


النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.


خيارات تحليل البيانات.


توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.


تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.


تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.


رانكرز والماسحات الضوئية.


لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.


بيع 10 Jan18 67.50 C @ 7.25.


خدمات احترافية.


مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.


قاعدة المعرفة.


واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


بيانات الخيارات التاريخية.


بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.


في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.


الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.


الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.


إيفولاتيليتي التداول ملخص.


النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.


خيارات تحليل البيانات.


توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.


تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.


تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.


رانكرز والماسحات الضوئية.


لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.


بيع 10 Jan18 67.50 C @ 7.25.


خدمات احترافية.


مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.


قاعدة المعرفة.


واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.


منتجات.


مرحبا بكم في قسم أدوات التعلم والتحليل المجاني لاري مميلان، وجهتك للتعليم الخيار والموارد التجارية بما في ذلك بيانات الخيار الحرة والبرمجيات لمساعدتكم في التداول الخيار الخاص بك.


أدوات تعليمية مجانية.


قاموس.


مجانا الخيار مسرد - قائمة شاملة للمصطلحات الخيار المنحى وتعريفاتها.


ندوات تعليمية / فيديو.


و فولاتيليتيز مختلفة - ساعة واحدة بالإضافة إلى مناقشة حول أوجه التشابه والاختلاف بين التقلب التاريخي، والتنبؤ المتوقع في المستقبل وكل التقلبات الضمنية الهامة. مقدمة إلى الإغريق - ساعة واحدة بالإضافة إلى ندوة شرح كيف مواقفك رد فعل للتغيرات في الأسعار والوقت والتقلب، الخ الربح مع دلتا محايد المراكز - تعلم كيفية زيادة الأرباح وتقليل المخاطر مع هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة. معادلة جميلة - فيديو بالتفصيل صيغة لوضع / تكافؤ الدعوة التي تحافظ على تسعير الخيارات في الخط. الاحتمالات والقيمة المتوقعة - تعلم كيفية تحديد الطريقة المثلى لتخصيص رأس المال الاستثماري الخاص بك. تحييد اليونانيين - تعلم لوضع على موقف الخيار الذي تريد حقا مع هذه الندوة ساعة واحدة من قبل رئيس مكميلان مدير التوجيه ستان فريفيلد. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادم - عرض ساعة من ستان فريفيلد على المشتقات العائد الثنائية المدرجة قريبا. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادمون الجزء 2 - الجزء الثاني على الويبيناري ريفيريتافس العائد. التمرين المبكر: تعزيز الموقف الخاص بك - يناقش ستان فريفيلد فئات مختلفة من تبادل الخيارات الخيارات والأجوبة الأسئلة رياجاردينغ ممارسة في وقت مبكر. استكشاف التقويم ينتشر - انها ق عن الوقت! - ستان فريفيلد يوضح العديد من الفروق الدقيقة في استراتيجية الخيار الأساسي.


مقالات تعليمية.


الخيار المبادئ التوجيهية للتجارة - مقالة ثاقبة تحتوي على مختلف المبادئ التوجيهية التي سوف تبقي لكم عموما من المتاعب، وزيادة الكفاءة الخاصة بك من رأس المال، ونأمل أن تحسين فرصك في كسب المال مع الخيارات. أي خيار لشراء - مقال يشرح ما هو العقد الأفضل في مختلف الحالات شراء الخيارات. حول نسب الدعوة نداء - مقالة مفيدة بالتفصيل هذه المشاعر قوية استنادا مؤشر متضاربة. الكتابة المكتوبة الكتابة: لماذا النقدية القائمة على بيع هو متفوقة - مقال يشرح لماذا نفضل وضع البيع على الكتابة المغطاة التقليدية. حول بيانات التقلب لدينا - دليل تعليمي لتقلباتنا التاريخية، والتقلبات الضمنية، والبيانات المالية المتقلبة الضمنية المتقلبة. تقلب معلومات الانحراف - مقال يشرح أنواع مختلفة من التقلبات ويجلب وكيف يجب التجارة بها. استخدام حاسبة احتمال لتحليل عارية وضع المبيعات - العجاف كيف يمكن لدينا برنامج محاكاة مونت كارلو تساعد في اختيار ما يضع للبيع. لماذا التجارة "السوق"؟ مجرد التجارة "التقلب" بدلا من ذلك! - مقالة تشرح سبب التنبؤ بالتذبذب أكثر جدوى من التنبؤ بالأسعار. الحياد: إنها تعمل لصالح السويسري - مقال مأخوذ من أول نشرة استراتيجيه للخيارات الاستثمارية التي تغطي فوائد تداول الخيارات المحايدة دلتا. خيارات العقود الآجلة خذ خطوة من الحد من التحركات - تعلم كيفية التحوط الحد من العقود الآجلة التحركات من خلال التحوط مع خيارات العقود الآجلة المكافئة. الخروج من وضع للتعادل قرب انتهاء - مقالة مفيدة بالتفصيل ما يجب القيام به مع الخاص في المال يضع عند انتهاء الصلاحية وما لمشاهدة. أربع حقائق فتح العين حول عارية وضع بيع - مقالة تفصل فوائد هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة.


أدوات التحليل الحرة.


الآلات الحاسبة.


؛ كوفيرد كال وريتينغ كالكولاتور - حساب معدل العائد في النقدية أو هامش تغطيتها مراكز الكتابة. ؛ فري بروبابيليتي كالكولاتور - احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو.


بيانات التقلب الحر - بيانات التقلب التاريخية، بيانات التقلب الضمني، والتقلب الضمني الحالي المضمون لجميع الأسهم، والمؤشرات وخيارات العقود الآجلة المحدثة أسبوعيا.


الرسوم البيانية الأسبوعية - مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (سبس) ومؤشر تقلب السوق (فيكس) و 21 يوم حقوق الملكية فقط (PC21) و 21 يوم حقوق الملكية فقط يتم تحديث نسبة المكالمة (PC21 ث) كل يوم جمعة.


فيديو تعليمي.


خيارات ووركبينش توتوريالز - هذه التسجيلات من "مقدمة إلى الخيار وركبينش" و "متقدمة تحليل المخاطر باستخدام الخيار منضدة" ندوات سوف تساعد المستخدمين على فهم واستخدام قوية الخيار برنامج ووكبينش.


فئات المنتجات.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.


نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment