Monday 12 March 2018

إكفيد البيانات القراد النقد الاجنبى


إكفيد فوريكس تاك داتا
يوفر إكفيد البيانات في الوقت الحقيقي على جميع الأسهم الأمريكية والكندية، خيارات الأسهم، لندن الأسهم، الولايات المتحدة والعقود الآجلة الدولية، خيارات العقود الآجلة، مؤشرات، إحصائيات السوق، الفوركس وأكثر! يوفر إكفيد الأخبار في الوقت الحقيقي من مصادر الرائدة في صناعة مثل داو جونز، دن، رتت الأخبار، بنزينغا برو، مت نيوزويرز، فلايونيثوال، بوسينيس وير، أخبار العلاقات العامة وأكثر! يوفر إكفيد البيانات التاريخية "الردم" على جميع الرموز. يوفر إكفيد عمليات البحث عن البيانات مثل البحث رمز، والخيارات وسلاسل العقود الآجلة عمليات البحث وأكثر! كما تتوفر الخدمات المدفوعة. المستوى الثاني / بيانات عمق السوق في الوقت الحقيقي الخيارات الآجلة والعقود الآجلة خيارات الأسهم في الوقت الحقيقي مصادر أخبار إضافية رموز إضافية.
ما هي المعروضات مع إكيفيد؟
إقواتش كوت: يسمح لك لفتح ومشاهدة العديد من النوافذ من تدفق البيانات الاقتباس كما يحلو لك. إق أخبار: تيارات الأخبار في الوقت الحقيقي مع القدرة على تصفية وتنبيه استنادا إلى رمز أو النص مشغلات. إق السوق العمق: يسمح لك لمشاهدة عمق يقتبس على العرض / طلب الجانب إق السوق الذكية: يسمح لك لمسح للرابحين والخاسرين ومعظم الأعمال. عروض أخرى متوفرة في DTN. IQ: قائمة المراقبة، سنابكوت، شريط، الرسوم البيانية، الوقت والمبيعات، بورتوليو وخيارات سلاسل ما برامج البرامج دعم تغذية البيانات الخاصة بك؟
معظم صناعة الرائدة في السوق على دعم إكيفيد السوق. للحصول على قائمة البرامج المتوافقة، يرجى زيارة صفحة البرامج المتوافقة.
سعر التجزئة الأساسي هو 82 $ / مو مع 50 $ رسوم البدء. ومع ذلك، قد تختلف الأسعار اعتمادا على البرنامج الذي اخترت استخدامه مع إكفيد. يرجى زيارة موقع ويب طرف ثالث الخاص بك للحصول على معلومات حول أي العروض الخاصة التي قد تقدم لعملائها. يمكنك أيضا استخدام آلة حاسبة التسعير لدينا لتحديد التكلفة الخاصة بك على أساس الاحتياجات الخاصة بك.
نعم فعلا! سيكون لدينا خدمة نكسكور ضربة لك بعيدا إذا كنت في حاجة الى خدمة السوق الكامل مع عدم وجود حدود رمز. يبدأ التسعير بسعر 500 دولار شهريا. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني نكسكور لمزيد من المعلومات.
180 يوما تقويميا من القراد (كل التجارة) 10+ سنوات من 1 دقيقة الحانات التاريخية 15+ سنوات من الحانات التاريخية اليومية كيف يمكن الاعتماد عليها تغذية الخاص بك؟
حقيقة: نحن واحدة من الخدمات الأكثر موثوقية على شبكة الإنترنت. وقد جاء معظم عملائنا من خدمات أخرى لأنها لم تكن سعيدة مع الموثوقية أو الجودة التي كانوا يتلقونها.
تتطلب التبادلات جمع ما هو، في الواقع، رسوم "الملوك" للوصول إلى البيانات. وتختلف المعدلات حسب التبادل والوضع المهني للمشترك. ونحن نؤيد هيكل الرسوم غير الموالية سم للبرامج المؤهلة والعملاء التي يمكن أن تقلل من رسوم الصرف إلى أدنى مستوى 1 $.
نعم، هذا متاح للمطورين المسجلين فقط. يرجى زيارة منطقة المطور لمزيد من المعلومات.

دنت إق تغذية خدمة البيانات.
المقدمة.
سييرا الرسم البياني يدعم خدمة البيانات تغذية إق دن. يوفر دن إق تغذية في الوقت الحقيقي البيانات والبيانات التاريخية اليومية، دقيقة والقراد من العديد من البورصات في جميع أنحاء العالم.
للحصول على معلومات كاملة حول هذه الخدمة، يرجى زيارة موقع تغذية إق.
تقدم دن في الوقت الحقيقي وتأخر البيانات على الأسهم الأمريكية والكندية، إمينيس، المؤشرات، خيارات، اتساع السوق / إحصائيات، العقود الآجلة الأمريكية، والعقود الآجلة الدولية وفوركس.
سييرا يوفر المخطط نفسه تغذية البيانات عالية الجودة الخاصة للبيانات من مختلف التبادلات التي نوصي باستخدام بدلا من إق تغذية. إن خلاصة بيانات مخطط سييرا لديها أفضل تكامل مع مخطط سييرا، ونحن قادرون على دعمها بشكل أفضل بكثير. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى صفحة خلاصة بيانات الوقت الفعلي وبيانات تبادل التبادل في سييرا. ونحن نوصي فقط باستخدام تغذية إق إذا كان هذا تغذية البيانات التي تريد استخدامها أو تحتاج إلى استخدام.
ما هو مدرج.
بث البيانات في الوقت الفعلي: نعم. بيانات التداول التاريخية: نعم. كل من القراد والبيانات دقيقة. البيانات التاريخية التاريخية: نعم. المزايدة التاريخية فولوموم و أسكفولوم: نعم. فقط عند تحميل البيانات اللحظية التاريخية مع الإطار الزمني 1 القراد. تجارة تجارية حية: رقم التداول: نعم. أنواع الطلب المدعومة: الكل. إدارة الأوامر (أوكو) المدارة بواسطة الخادم (أمر إلغاء الطلب): رقم التداول الآلي (ينطبق على مباشر أو محاكي): نعم. وشملت البيانات التاريخية: 180 يوما من القراد من خلال وضع علامة على البيانات التاريخية (بما في ذلك البيانات قبل وبعد السوق). عدة سنوات من تاريخ 1 دقيقة (فوركس العودة إلى فبراير 2005، إمينيس العودة إلى سبتمبر 2005، الأسهم / العقود الآجلة / المؤشرات مرة أخرى إلى مايو 2007) استرجاع لرسم البيانات والوقت والمبيعات. اليومية والأسبوعية والشهرية البيانات التاريخية (15+ سنوات من O، H، L، C، V، أوي البيانات). البيانات اليومية لمعظم المؤشرات تعود إلى أبعد من 15 عاما. الوقت ختم البيانات: يستخدم سييرا الرسم البياني إيق تغذية تغذية الطابع الزمني للبيانات في الوقت الحقيقي والتاريخية.
تعليمات الإعداد.
إنشاء مجانا 14 يوم إق تغذية إطعام عن طريق الذهاب إلى صفحة إق تغذية تغذية تجريبية مجانية لإعداد حساب مع دين إق تغذية إذا لم يكن لديك بالفعل حساب. قم بتنزيل أحدث إصدار من عميل تغذية إق (نيمد: إكفيد (داتفيد)) من صفحة تنزيل عميل تغذية الذكاء دتن إق على موقع تغذية دكن إق. تثبيت برنامج العميل وفقا لتوجيهات. الرجوع إلى الصورة أدناه على وجه التحديد ما يحتاج إلى تحميلها من تلك الصفحة.
قواعد تنزيل الدقائق التاريخية وتسجيل البيانات.
وفيما يلي وصف قواعد لتنزيل دقيقة تاريخية و 1 بيانات القراد من تغذية إق.
عندما تكون الإعدادات العامة & غ؛ & غ؛ إعدادات خدمة البيانات / التجارة & غ؛ & غ؛ يتم تعيين وحدة الوقت تخزين البيانات خلال اليوم إلى 10 ثانية أو أعلى، سيتم تحميل البيانات دقيقة فقط التاريخية للرسوم البيانية خلال اليوم من تغذية إق.
عندما تكون الإعدادات العامة & غ؛ & غ؛ إعدادات خدمة البيانات / التجارة & غ؛ & غ؛ يتم تعيين وحدة الوقت تخزين البيانات خلال اليوم إلى 5 ثوان أو أقل، سيتم تحميل البيانات التاريخية 1 القراد للمخططات اللحظية من تغذية إق. إذا كان هناك أكثر من 7 أيام من البيانات مفقودة من المخطط، سيتم أيضا تحميل البيانات دقيقة التاريخية واستخدامها في أقرب التواريخ في بيانات الرسم البياني حيث القراد عن طريق بيانات القراد غير متوفر.
تم تعيين الحد الأقصى لعدد الأيام التي يتم تنزيلها لبيانات 1 تيك باستخدام الإعدادات العامة & غ؛ & غ؛ إعدادات خدمة البيانات / التجارة & غ؛ & غ؛ إنتراداي داتا ستوريج تايم أونيت & غ؛ & غ؛ الحد الأقصى لأيام التداول التاريخية التاريخية للتنزيل & غ؛ & غ؛ 1 ضع علامة على البيانات.
تم تعيين الحد الأقصى لعدد الأيام التي يتم تنزيلها للبيانات الدقيقة مع الإعدادات العامة & غ؛ & غ؛ إعدادات خدمة البيانات / التجارة & غ؛ & غ؛ إنتراداي داتا ستوريج تايم أونيت & غ؛ & غ؛ الحد الأقصى لأيام التداول التاريخية التاريخية للتنزيل & غ؛ & غ؛ البيانات غير القراد.
يمكن العثور على مجموعة صغيرة من الرموز ل دن إق تغذية في سييرا الرسم البياني من خلال ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز. لا يتم سرد رموز الأسهم والخيارات.
للحصول على قوائم كاملة من الرموز التي يمكنك استخدامها مع دين إق تغذية، انتقل إلى صفحة دليل تغذية إق إق أو صفحة البحث رمز تغذية إق على دين تغذية إق الموقع.
يمكن كتابة أي رمز يدويا في مربع الرمز المحدد في ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن نافذة الرمز، إذا لم تكن مدرجة.
حدد حدود البيانات خلال ساعات الدورة الابتدائية.
حتى كتابة هذه السطور، 120 يوما من البيانات القراد هو متاح من دن تغذية الذكاء. ومع ذلك، نظرا لمتطلبات عرض النطاق الترددي لبيانات القراد، خلال جلسة التداول الأولية للأسواق، تغذية إق، يحد من البيانات إلى حوالي 8 أيام فقط. يتم فرض هذا القيد من قبل إق تغذية، وليس سييرا الرسم البياني.
عندما يقوم برنامج سييرا تشارت بتنزيل بيانات التداول اليومي، فإنه يقوم بتنزيل ما يصل إلى الحد الأقصى اليومي لحظيا أيام للتحميل في الإعدادات العالمية & غ؛ & غ؛ نافذة إعدادات خدمة البيانات / التجارة. خلال جلسة التداول الأولية للأسواق، لا تتوفر سوى 8 أيام من بيانات القراد. الأيام الإضافية التي تم تحميلها من قبل مخطط سييرا ستكون البيانات دقيقة التاريخية. ولذلك، فإن آخر 8 أيام من البيانات تكون البيانات القراد وكل الأيام السابقة لذلك ستكون البيانات دقيقة، لتنزيل البيانات التاريخية خلال جلسة التداول الأساسية. هذا شيء تحتاج إلى أن تكون على بينة من.
بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من البيانات دقيقة المتاحة من البيانات القراد. إذا كنت تقوم بتحميل ما يصل إلى ثلاث سنوات من البيانات لرمز معين، وليس هناك سوى 120 يوما من بيانات القراد المتاحة، فإن جميع البيانات المتبقية تحميلها تكون البيانات دقيقة لأن سييرا الرسم البياني أولا تحميل البيانات دقيقة التاريخية ثم قم بتحديد البيانات. سييرا الرسم البياني سيستخدم أكبر قدر ممكن من بيانات القراد كما هو ممكن في ملف بيانات المخطط اليومي.
إذا لم تتلق سوى 8 أيام من بيانات علامة التبويب التاريخية في مخططك خلال اليوم لرمز معين، فستجد أثناء ساعات الجلسات غير الأساسية إمكانية إعادة تنزيل جميع البيانات في المخطط باستخدام إديت & غ؛ & غ؛ حذف جميع البيانات وتحميل على القائمة للحصول على أكبر قدر من البيانات التاريخية القراد ممكن.
بيانات دقيقة التاريخية، لا تحتوي على البيانات اللازمة ل سييرا الرسم البياني لتحديد حجم العطاءات وحجم الطلب. تعريف حجم العطاءات هو حجم الصفقات التي حدثت بسعر العرض أو أقل. تعريف حجم الطلب هو حجم الصفقات التي حدثت بسعر الطلب أو أعلى.
حجم العطاء وحجم الطلب في هذه الحالة بالذات لا يشير إلى بيانات حجم العطاء أو حجم الطلب في الوقت الفعلي. يستخدم هذا فقط لعرض عمق السوق. في مجالات الرسم البياني حيث لا يوجد حجم العطاء أو حجم الطلب، ثم الدراسات والأعمدة الرسم البياني التي تتطلب هذه البيانات، تشير إلى 0.
بوابة إدارة حساب تغذية إق.
سوف دنت إق تغذية إدارة حساب البوابة تسمح لك بسرعة وسهولة رعاية الأنشطة المشتركة ذات الصلة حساب دين تغذية الذكاء الخاص بك. سوف تكون قادرة على إضافة / إزالة التبادلات والخدمات المتميزة، وتحديث الفواتير الخاصة بك، وفواتير الطباعة ودفع الفواتير، وإدارة حسابك.
الرمز هو خطأ غير معروف.
مع تغذية إق، إذا كان المخطط فارغ تماما لرمز، ويتم توصيل مخطط سييرا ل إق تغذية وهناك رمز هو خطأ غير معروف المعروضة على الرسم البياني، ثم وهذا يعني أن الرمز غير معروف تماما لتغذية البيانات.
إذا تم استلام البيانات التاريخية لرمز وهناك أشرطة عرض في مخطط، ولكن لا يزال هناك رمز هو خطأ غير معروف المعروضة على الرسم البياني ولا يتم تحديث المخطط في الوقت الحقيقي أو مع تأخير، ثم وهذا يعني أن التاريخية البيانات متاحة للرمز، ولكن حساب تغذية الذكاء الخاص بك غير مصرح به لتدفق البيانات للرمز.
في هذه الحالة الأخيرة سوف تحتاج إلى الاتصال تغذية إق أن يكون حسابك أذن لتبادل أن الرمز الموجود على.
إق عمق تغذية السوق والمستوى 2 دعم البيانات.
إذا كنت قد اشتركت في بيانات عمق السوق من تغذية إق والبيانات عمق السوق يتم توفيرها عن طريق تبادل للرمز، ثم يتم دعم هذا بشكل كامل في سييرا الرسم البياني من الميزات التي تستخدم بيانات عمق السوق. ارجع إلى نافذة عمق السوق المفتوحة.
إذا كنت قد اشتركت في بيانات المستوى 2 من تغذية إق وبيانات المستوى 2 يتم توفيرها عن طريق التبادل للرمز، وهذا غير معتمد في مخطط سييرا. ببساطة لن يتم عرضها.

إكفيد فوريكس تاك داتا
دفن إكيفيد هي خدمة بيانات السوق المفضلة للتجار الفرديين والمهنيين الجادين والوسطاء والشركات التجارية الدعائية وبائعي البرامج والمدارس التجارية والموجهين منذ عام 1984. وهم يدركون الحاجة إلى أدوات الجودة والبيانات الموثوقة للحد من مخاطر التداول. عملاء إقفيد دن أكثر نجاحا لأنها تنفق وقتا أقل بالقلق حول البيانات قيادة الصفقات الخاصة بهم والمزيد من الوقت مع التركيز على جعل التجارة الصحيحة. يتلقى كل عميل دكف إقفيد:
البيانات الحقيقية للتداول عن طريق القراد - ترى كل التجارة وكل الاقتباس كما يحدث تغطية السوق واسعة - العقود الآجلة والأسهم والخيارات والفوركس والمؤشرات البيانات التاريخية العميقة - 120 يوما من بيانات القراد، عدة سنوات من البيانات الدقيقة، 10+ سنوات من يوميا أكثر من 500 مؤشرات اتساع السوق تحديث كل 1 ثانية - القراد، ترين، الخ تدفق في الوقت الحقيقي الأخبار المدرجة - الآلاف من القصص من مصادر متعددة كل يوم مجانا 24/5 دعم العملاء من الموظفين المدربين على احتياجات التجار المهنية القدرة لتوفير المال عن طريق التأهل ل سم غلوبيكس تبادل رسوم الإعفاءات.

إفيد لايف البيانات.
الذهاب في الوقت الحقيقي مع محلل السوق و إكفيد.
شكرا لاهتمامك في محلل السوق، وهو برنامج التحليل الفني المتقدم للتجار المتقدمين.
محلل السوق هو أكثر بكثير من مجرد التحليل الفني على الرغم من. من لحظة تشغيل محلل السوق لأول مرة سوف تعرف أن هذا البرنامج هو مثل أي شيء آخر كنت قد استخدمت من أي وقت مضى من قبل. لقد قضينا الكثير من الوقت والخبرة العمل على تزويد عملائنا مع واجهة أن هذا التوازن المثالي بين السلطة وسهولة الاستخدام.
البرنامج يأتي مع البيانات في نهاية اليوم، ولكن يمكنك دفق في البيانات إكفيد الحية الخاصة بك كما هو مطلوب. مع محلل السوق و إكفيد لديك القدرة على الرسم البياني على أي الإطار الزمني لحظيا التي تحتاج إليها، مثل 15 دقيقة أو 60 دقيقة، أو إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يتطلب أربع دقائق الحانات ثم يمكنك إنشاء ذلك في بضع نقرات من الفأرة.
مع البيانات إكفيد الحقيقي يمكنك إنشاء قوائم المراقبة الديناميكية التي تحتوي على أعمدة تحليل مخصصة، فضلا عن عمق السوق ودورة الصفقات.
دن إكفيد.
في الوقت الحقيقي وتأخر البيانات، ترو تيك-بي-تيك داتا الولايات المتحدة / العقود الآجلة الدولية، الولايات المتحدة / كا الأسهم، خيارات الأسهم الأسهم، الفوركس 500+ احصائيات السوق / مؤشرات التنفس (القراد، ترين، إلخ) ماركيتديبث / البيانات / رت الجري الأخبار / البيانات الأساسية 180 يوما تقويميا من البيانات القراد! 15+ سنة من البيانات التاريخية! ما يصل إلى 1800 الرموز يمكن أن يشاهد في وقت واحد! على مدار الساعة دعم العملاء سم غير برو برنامج التنازل المتاحة.
ملاحظة: إذا كنت عميل للوسطاء التفاعلية قد تكون مؤهلة للحصول على سم المجموعة غلوبيكس صرف رسوم الإعفاءات من خلال دن إكفيد! انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
تبدأ مع محلل السوق و إكفيد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ماركيت أناليست إنترناشونال بي تي واي المحدودة التداول باسم أوبتوما.

دن إكفيد.
دتن هي الشركة الرائدة في توفير البيانات المالية في الوقت الحقيقي. وتشتهر دتن بتغذية بياناتها سريعة وموثوق بها ودقيقة، وتقدم تدفق، الأسهم في الوقت الحقيقي، والعقود الآجلة وخيارات البيانات والتاريخية في نهاية اليوم والحظية البيانات الآجلة والعقود الآجلة من البورصات الكبرى في أمريكا الشمالية وكندا. العقود الآجلة الدولية وبيانات الفوركس متاحة أيضا.
تغطي خدمتهم مجموعة واسعة من البيانات المالية، بما في ذلك:
تقدم دن العديد من حزم الاشتراك التي تدعم جمع البيانات مع خبير كولكولتور. الخدمة الأساسية إكيفيد لديها عدة سنوات من تاريخ 1 دقيقة المتاحة وتصل إلى 120 يوما من بيانات القراد. البيانات التاريخية اليومية والأسبوعية والشهرية تعود سنوات عديدة.

No comments:

Post a Comment