Saturday 24 March 2018

إنستافوريكس الخيار الثنائي للجوال


أخبار البرمجيات.
حول إنستافوريكس.
إنستافوريكس تعلن عن شراكة مع ليفربول فك لآسيا ورابطة الدول المستقلة أغسطس 02 2017 13:21:42 إنستافوريكس الآن عروض استغلت بيتكوين تجارة يونيو 18 2017 07:17:21 منظم بليز ينهي ترخيص إنستاماركيتس المحدودة نوفمبر 15 2018 10:26:38 إنستافوريكس يجعل الفوركس الخيار التداول أسهل مع برنامج جديد سيب 30 2018 05:56:52 واحد المزيد من طريقة لكسب المال على منصة فكس الاجتماعي إنستافوريكس سبتمبر 12 2018 13:37:00.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.
الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.
أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.
التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.
في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.
تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.
أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.
وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.
تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.
وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.
منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.
منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.
ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.
مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.
المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.
أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.
ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.
أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.
فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.
أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

إنستافوريكس الخيار الثنائي للجوال
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

مراجعة إنستافوريكس.
إنستافوركس.
شوفكس وورد 2009 - أفضل وسيط في روسيا شوفكس آسيا 2009 - أفضل وسيط في آسيا جوائز وورد فاينانس 2009 - أفضل وسيط في آسيا جوائز وورد فاينانس 2018 - أفضل وسيط فوركس في آسيا جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي 2018 - أفضل وسيط بيع بالتجزئة الأردن إكسبو 2018 - أفضل وسيط فوركس في سوق التجزئة جوائز وورد فاينانس 2018 - أفضل وسيط في آسيا فوريكس & إنفستمنت سوميت 2018 - جائزة أفضل مزود لخدمات البيع بالتجزئة 2018 أفضل وسيط في آسيا 2018 من قبل جوائز إاير أفضل وسيط فوركس في آسيا 2018 بي غلوبال بانكينغ & فينانس ريفيو بيست بروكر سيس 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل وسيط في أوروبا الشرقية 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل وسيط تداول الفوركس 2018 من قبل جوائز إاير أفضل وسيط الفوركس في آسيا 2018 من قبل شوفكس آسيا أفضل وسيط في آسيا 2018 من قبل الصين الصين العاشر للاستثمار الدولي والمعرض المالي أفضل وسيط في آسيا في معرض الصين الدولي للتجارة عبر الإنترنت (سيوت إكسبو) أفضل وسيط شمال آسيا من قبل جوائز وورلد فاينانس 2018 أفضل وسيط التجزئة العالمي 2018 وفقا ل سي الأوروبية O أواردز أفضل الفوركس إن بروكر 2018 من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل وسيط فوركس إجا باسيفيك من مجلة إنترناشونال فاينانس أفضل وسيط فوركس أوروبا الشرقية 2017 من قبل جوائز إاير أفضل وسيط في آسيا في معرض الصين الدولي للتجارة عبر الإنترنت سيوت إكسبو 2017 أفضل الفوركس إن وسيط 2017 من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل إن وسيط في آسيا 2017 من قبل مجلة المالية الدولية أفضل وسيط في آسيا والمحيط الهادئ 2018 من قبل شنغهاي الفوركس اكسبو أفضل وسيط آسيا 2018 من قبل كابيتال المالية الدولية أفضل إن بروكر 2018 من مجلة المالية الدولية أفضل الفوركس تطبيقات الهاتف المتحرك 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل شبكة الإنترنت منصة التداول 2018 من قبل شوفكس العالم أفضل الفوركس إن بروكر 2018 من قبل أوك فوريكس أواردز أفضل وسيط فوركس أوروبا الشرقية 2018 من قبل جوائز إاير الأكثر ابتكارا العلامة التجارية الفوركس في آسيا 2018 من قبل جوائز غم أفضل وسيط الفوركس 2018 من قبل جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي.
المهتمين في تداول الخيارات الثنائية، ولكن التفكير في ربما القيام تداول العملات الأجنبية بدلا من ذلك؟ وسيط واحد فريد من نوعه الذي سد الفجوة بين الاثنين هو إنستافوريكس. عند زيارة موقع إنستافوريكس لأول مرة، فإن فرص جيدة سوف تشعر أنك فقدت قليلا. ستلاحظ على الفور هناك ملامح تداول الخيارات الثنائية وكذلك ميزات تداول العملات الأجنبية التقليدية. يستغرق بعض الوقت لتعلم الحبال، ولكن يبدو أن هذا هو موقع على شبكة الانترنت مع خدمة مثيرة جدا للاهتمام لتقديم.
حول إنستافوريكس.
أولا، ربما تريد أن تعرف أكثر قليلا عن إنستافوريكس. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة تدعى إنستاتريد الاستثمار، التي يوجد مقرها في روسيا. وفي وقت ما، كان الموقع ينظم من قبل دائرة الأسواق المالية الاتحادية (فمس). تلك الوكالة حل في عام 2018 ومع ذلك، حتى الآن إنستافوريكس غير منظم.
في حين أن إنستافوريكس تعزز خدماتها إلى حد كبير نحو العملاء في روسيا وآسيا، وسوف تجد أنها في متناول التجار في جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). يمكنك عرض الموقع في 33 لغة مختلفة، وهو مثير للإعجاب جدا.
الشروع في العمل في إنستافوريكس: حسابات مرنة.
إذا قمت بفحص صفحة الحسابات على إنستافوريكس، سوف تجد العديد من أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة:
حسابات التداول Insta. Standard حسابات التداول ina. Eurica حسابات Cent. Standard و Cent. Eurica التداول.
توجد أنواع الحسابات المختلفة هذه لتزويدك بمرونة فريدة من نوعها. على عكس الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية، إنستافوريكس لا تقدم التداول بدون عمولات. هذا ليس شيئا سيئا. فإنه في الواقع يدل بشكل عام على خدمة جديرة بالثقة.
يمكنك أن تقرر كيف تريد دفع ثمن التداول الخاص بك. إذا كنت تفضل التداول بدون رسوم، يمكنك فتح حساب تداول Insta. Standard. مع هذا النوع من الحساب، يمكنك دفع انتشار ثابت. إذا كنت تفضل دفع عمولات بدلا من ذلك، يمكنك اختيار حساب التداول Insta. Eurica، الذي يعمل دون انتشار. حسابات المائة. Standard و Cent. Eurica هي نفس الشيء، لكنها بنيت للتجار مع البنوك الصغيرة جدا.
في الواقع، الحد الأدنى للإيداع هو فقط $ 1. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.01 فقط من الكمية (الحد الأقصى هو 10،000 لوت). حتى إذا كان لديك القليل جدا للتجارة مع، يمكنك أن تبدأ على إنستافوريكس مع الحد الأدنى من المخاطر.
عند إجراء الإيداع الخاص بك، سيكون لديك فرصة للمطالبة مكافأة. إما يمكنك الذهاب للحصول على مكافأة ترحيب 30٪، أو يمكنك تحديد مكافأة 100 $ لا إيداع. وهناك أيضا العديد من العروض الترويجية الأخرى التي تأتي وتذهب على مدار السنة، بطاقة النادي يمكنك الاشتراك في، والكثير من المسابقات يمكنك المشاركة في للحصول على جوائز.
وعلاوة على ذلك، يوفر إنستافوريكس حساب تجريبي الذي يبدو أنه ليس هناك قيود أو سلاسل المرفقة. هذا يعني أنك يمكن أن تمارس طالما تحتاج إلى قبل التجارة مع المال الحقيقي. هذه ميزة ممتازة يجب أن تكون قياسية في كل مكان، ولكن العديد من مواقع الخيارات الثنائية لا تقدم ذلك.
التداول بنقرة واحدة.
هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك تداولها على إنستافوريكس، ولكن ما تبحث عنه كتجاري خيارات ثنائية هو خدمة التداول بنقرة واحدة.
إذا قمت بزيارة الرابط أعلاه، سترى بالضبط كيف يعمل بنقرة واحدة التداول. أولا، تحتاج إلى اختيار منصة التداول. إنستافوريكس تقدم ثلاثة: ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، أو منصة على شبكة الإنترنت الملكية. أنا مروحة كبيرة من ميتاتريدر 4، وهو مجاني لتحميل، ويأتي مع طن من المؤشرات، ومذهلة لتخطيط الصفقات الخاصة بك. كل هذه الخيارات رائعة. لاحظ أنه يمكنك أيضا التجارة على الجهاز المحمول الخاص بك. تتوفر تطبيقات أندرويد و يوس ل MT4.
وبمجرد الانتهاء من إعداد النظام الأساسي الخاص بك، يمكنك تحميل واجهة التداول بنقرة واحدة من إنستافوريكس، وتثبيته، وإطلاقه من خلال منصة التداول الخاصة بك. بمجرد فتحه، سترى أزرار الأخضر والأحمر مألوفة ل "شراء" و "بيع" كما تفعل مع أي ارتفاع / منخفض الخيارات الثنائية التجارة.
هناك طن من أدوات التداول على إنستافوريكس. وربما هو أكبر مجموعة واحدة رأيت حتى الآن من العملات والسلع والأسهم والمؤشرات على أي موقع الخيارات الثنائية.
فمن الصعب العثور على معلومات حول العوائد، ولكن قيل لي أن الفوز الصفقات مع بنقرة واحدة التداول دفع "1.80"، والتي أفترض تترجم إلى 80٪ معيار - Trtion للخيارات الثنائية. ليس هناك مكافأة من خارج المال. هناك إغلاق في وقت مبكر، ومع ذلك، ويمكنك استخدامه في أي وقت تريد.
خدمة العملاء والموارد.
كما يمكنك تصفح الموقع، وسوف تجد أن هناك الكثير من المقالات وأشرطة الفيديو عن التداول، فضلا عن عدد من الأدوات التحليلية المختلفة التي يمكن استخدامها، بما في ذلك بعض المؤشرات الخاصة. كل هذه الموارد كبيرة.
لقد أتيحت لي فرصة التحدث مع خدمة العملاء. يمكنك الوصول إلى الفريق عبر العديد من القنوات المختلفة. جنبا إلى جنب مع القنوات النموذجية (الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني)، يمكنك محاولة تويتر، سكايب، فايبر، إيسك، ال واتساب، و أول إم. راجعت يوم الأحد، لذلك أعجبت شخص ما كان هناك.
في البداية لم أكن كل ذلك أعجب. عندما سألت عن الدفعات، شخص خدمة العملاء بدا في البداية أعتقد أنني كنت أسأل عن شيء لا علاقة لها (الانسحاب). وربما كانت هذه مسألة حاجز اللغة.
في كلتا الحالتين، أعجبت عندما أخذ من الوقت للذهاب فعلا والعثور على الجواب الصحيح بعد سألت مرة أخرى، موضحا انه لم يساعد بعد. في حين أن هذا كان يمكن أن يكون سؤالا سهلا في موقع آخر (واحد أتوقع الإجابة الفورية على)، على هذا الموقع لم يفاجئني انه في حاجة الى بضع دقائق لتبدو شيئا ما. لم يحصل لي ما كنت في حاجة.
عموما، أنا معجب مع ما رأيت من إنستافوريكس. الأشياء الوحيدة التي تزعجني هي 1 - الموقع منظم بشكل مربك ومن الصعب معرفة ما تقومون به، و 2 - لا يزال هناك ادعاء عفا عليها الزمن يتم تنظيم الموقع من قبل فمس الآن. وبصرف النظر عن ذلك، يبدو وكأنه خدمة كبيرة، واحدة الذي يوحد أفضل من كل من الخيارات العالمية-ثنائي وفوركس.
إنستافوريكس، 9.9 من أصل 10 بناء على 8 تقييمات.
10 تعليقات المتداولين.
لقد تداولت مع إنستافوريكس منذ ديسمبر 2017، ويمكنني أن أقول أن هذا هو أفضل وسيط بالنسبة لي! نظام الانسحاب يعمل بسرعة وصحيحة. منصة التداول هي استجابة للغاية. بالنسبة لي، هو وسيط أكثر مهنية ومرنة. بدأت مع إيداع 50 $، وذلك بفضل ظروف مربحة لقد كسبت 150 دولارا! فهي شفافة، منصة تعمل بشكل صحيح وأنا أحب تنفيذها السريع. وأود أن أشارك في المنافسة التي يقومون بها. وهكذا، إنستافوريكس هو أقوى وسيط رأيت من أي وقت مضى! هذا الوسيط لديه مجموعة متنوعة من الأدوات، التنفيذ السريع والدعم مهذبا. أنا تاجر محافظ، وأختار 1: 100 الرافعة المالية. وذلك بفضل إنستافوريكس للحصول على خيار كبير من الروافع!
إنستافوريكس لديه تكاليف المعاملات منخفضة مع إن. تكلفة المعاملة الخاصة بي منخفضة قدر الإمكان مع سعر ثابت 3 دولار لكل لجنة التجارة. لديهم معدلات تنافسية ومعقولة. ليس لديهم مكافأة إيداع من 20 $، فمن السهل الحصول عليه جيدة جدا ومفيدة للمبتدئين الذين يرغبون في البدء.
وأنا أتفق ما قال تشارلي أعلاه. إنستافوريكس أبدا اسمحوا لي بانخفاض في السنوات ال 2 الماضية. اختبرت العديد من الخدمات الجديدة التي قدموها، وتبين كل منهم جيدة. ولكن أنا أحب تداول العملات أكثر من غيرها وأنا كسبت الكثير منه. الميزة الأكثر إرضاء من تجارة العملات في إنستافوريكس هو أنه يوفر العديد من العملات النادرة، وهذه العملات توفر العديد من الفرص التي تجاهلها العديد من الآخرين. نأمل أنها يمكن أن توفر أكثر في المستقبل!
لدي خبرة كبيرة مع إنستافوريكس حول خدمة العملاء عندما أوقفت مشكلة الصفقات. اتصلت بمكتب المساعدة وكتبت بريدا إلكترونيا إلى مدير الحساب الشخصي ليشرح الحالة التي وقعت فيها. ويجب أن أقول أنها تفاعلت بطريقة رائعة وإعادة تثبيت كل ما عندي توقفت الصفقات في غضون بضع دقائق! كنت طغت وممتنان بهذه المساعدة السخية الفورية، التي أنقذني من خسارة كبيرة. شكرا إنستافوريكس!
إنستافوريكس هو أفضل وسيط بالنسبة لي وكذلك في آسيا، ويمكنك أن تثق هذا الوسيط عندما كنت تنوي وضع المال للتداول. أنا أعرف إنستافوريكس من توصية صديقي، لأنه في الوقت الحاضر، فإنه من الصعب العثور على وسيط موثوق بها في سوق الفوركس. في البداية، أنا فقط وضع 100 $ في حسابي وحصلت على الفور 30٪ مكافأة. أكملت أيضا حجم في الشهر وجعلت بلدي الأسهم 500 $ في المجموع. قبل 3 أيام، انسحبت 400 $، وجاء المال إلى حسابي فقط في 5 ساعات. انه جيد جدا. التداول في إنستافوريكس هو كبير جدا، لأن هذا الوسيط لديه منصة بسيطة، وشاشة بالمعلومات واضحة. في الواقع، هو أفضل شاشة التداول لقد وجدت من أي وقت مضى. في الأسبوع الماضي، كان لي بعض القضايا التقنية مع منصة وكان لي الصفقات المفتوحة في ذلك الوقت. حصلت على منصة مغلقة لأكثر من 3 ساعات وبعد ذلك أيضا ثلاثة أيام كان لي بعض القضايا. وبسبب هذه المشكلة، اضطررت إلى تكبد خسائر، ولكن أنا لا تقلق كثيرا. اتصلت بدعمهم وقال لي المسألة. بعد بضعة أيام، اتصل بي فريق دعم العملاء وقال إنستافوريكس يسر لتعويض كل الخسائر التي تكبدتها بسبب القضايا التقنية. أود أن أقول هذا الوسيط هو ببساطة كبيرة، وسوف ننصح جميع لاستخدام إنستافوريكس لتداولها.
لدي عمل مع وسيط إنستافوريكس لعدة سنوات. أنا مسرور دائما مع سرعة تنفيذ النظام إنستافوريكس، ينتشر منخفضة، والدفع. أنا أحب العديد من المكافأة وبرنامج التابعة لها أيضا. ولكن في الآونة الأخيرة رأيت أنها قدمت رمضان 10٪ مكافأة. لقد حصلت بالفعل على مكافأة 30٪ عن طريق إيداع 100 دولار أمريكي على حسابي عبر سكريل. الآن تقدمت بطلب للحصول على مكافأة شهر رمضان 10٪. لذلك سيتم إضافة مكافأة بلدي 30٪ + 10٪ = 40٪ على حسابي التداول MT4. شكرا للمكافأة وأوصي إنستافوريكس لجميع التجار لتطبيق رمضان 10٪ مكافأة.
أنا جديدة مع إنستافوريكس وحتى الآن جيدة جدا. دعم رائع، منصة رائعة & # 8211؛ ابتكر جدا ودية. أنا ممتن جدا لموظفي إتورو مفيدة ومنصة سهلة الاستخدام التي تسمح للمبتدئين مثلي لمعرفة تجارة الفوركس، من خلال المواد التعليمية المقدمة على موقعه على الانترنت وأشرطة الفيديو. أنا أتداول حاليا بيتكوين لنفسي على المنصة، وجعل بعض المال أيضا، وأنا مولت مع 150 $، لأنني إنستافوريكس تسمح لأحد أن تبدأ بأي مبلغ، على الرغم من تأخر تمويل بلدي في البداية مع ساعة اضافية، ولكنني تلقيت البريد منهم اعتذار عن هذا. لقد كان حقا تجربة كبيرة على منصة إنستافوريكس، وسوف تجعل بالتأكيد طلب الانسحاب بحلول غدا، لأن رصيد حسابي ارتفع إلى 350 $ في غضون أيام قليلة من التداول. أوصي إنستافوريكس للجميع، وخاصة مبتدئين مثلي!
أنا أعرف إنستافوريكس منذ عام 2018 وخلال ذلك الوقت كنت التداول مع حساب تجريبي. لا أعتقد أن الوسيط يواجه الكثير من المشاكل في التداول الواقعي محفوف بالمخاطر بما فيه الكفاية إذا لم يكن لدى المرء المعرفة والمهارات حول تداول العملات الأجنبية. بناء على تجربتي التجريبي والخادم MT4 كان جيدا بما فيه الكفاية في حين أنها بسيطة وسهلة الاستخدام. لدي حساب المائة مع إنستافوريكس، أنا لم تطبق تب و سي للسيطرة على الخسارة وأنها تعمل. في الأسبوع الماضي، أنا فقط سحب ربح 200 $ عبر Pay. co وأقل من 72 ساعة من المال الفضل في حساب مصرفي. على أية حال، نصيحتي هي توخي الحذر مع أي المودع المحلي كما اخترت واحد حقيقي وأذن المودع المحلي المذكورة في موقعها على الانترنت فقط. شكرا إنستافوريكس!
لقد تم التداول مع إنستافوريكس لمدة 3 أشهر الآن هم الوسيط المثالي أنهم التقوا احتياجاتي. إنستافوريكس لديه فروق منخفضة جدا وتنفيذها هو جيد جدا والانزلاق هو لا شيء تقريبا. أنا & # 8217؛ حقق الربح أكثر من 1000 دولار في إنستا على مدى 4 أشهر الماضية. أنا أيضا أحب نظام الدفع البانيكارد. في نهاية الشهر الماضي أنا قدمت انسحاب صغير من 150 $ لمعرفة ما إذا كانوا سيدفعون لبانيكارد، وأنها في الواقع تمكنت من القيام بذلك. حصلت على أموالي في غضون 3 ساعات. أنا أيضا سعيد مع بيئتهم التجارية.
أنا التجارة مع إنستافوريكس لأكثر من عام بعد أن حاولت حساب تجريبي وأحبوا خدماتهم. لدي حساب Insta. Standard مع عملة الدولار الأمريكي وحساب بم واحد قبل 3 أشهر. أنا التجارة معهم باستخدام منصة ميتاتريدر 4 لالروبوت وسطح المكتب. منصة تعمل بشكل جيد حتى في أوقات التقلب، مستقرة جدا وأسعار حقيقية، وسيط لا التلاعب الأسعار. يبلغ ربحي حاليا 1000 دولار. يمكنني استخدام أدوات أوتوشارتيست ونظام فوركسكوبي. أنا التجارة من أسهم جوجل، وأبل والأمازون، إلى أزواج العملات والذهب / الفضة، وأيضا بيتكوين لمدة 6 أشهر الماضية عندما بدأت لديها خطوات كبيرة جدا. لسحب المال يستغرق 24H للحصول على الموافقة. ولكن كان لي أيضا موافقة في 5H. يمكنني استخدام أنظمة الدفع الإلكتروني و سكريل. هناك أرين & # 8217؛ ر اللجان الخفية عند الانسحاب. حتى الآن أنا مسرور جدا مع وسيط.
ترك التعليق.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

انستافوركس.
استعراض وسيط إنستافوريكس.
تأسست في عام 2007، إنستافوريكس هو وسيط رائد تشتهر بتقديم نوعية وظروف تجارية رائعة لأكثر من 2،000،000 التجار في العالم. وبصرف النظر عن توفير فرص ممتازة للتداول في سوق الفوركس، وسيط يعطي أيضا عملائها الوصول إلى سوق الخيارات الثنائية المربحة.
حافظ وسيط إنستافوريكس على زمام المبادرة في القطاع المالي أساسا بسبب الالتزام بتلبية احتياجات التجار واعتماد تقنيات تجارية مبتكرة.
دعونا نستعرض بعض السمات الرئيسية للوسيط إنستافوريكس التي تجعل من تبرز في هذه الصناعة.
فتح الحساب.
فتح حساب التداول مع إنستافوريكس بسيط وسريع. في غضون بضع دقائق، كنا قادرين على فتح حساب تجريبي إنستافوريكس لتعريف أنفسنا مع عروض الوسيط. بعد ذلك، أرسلنا بعض وثائق الهوية وسرعان ما بدأنا التداول المباشر.
الودائع والسحب.
يوفر إنستافوريكس مجموعة واسعة من خيارات الدفع شعبية وآمنة، بما في ذلك ويب ماني، باي بال، الذهب الإلكتروني، سكريل، حوالة مصرفية، ومحمية ليبرتي. يمكنك تقديم حد أدنى للإيداع يصل إلى دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الروبل الروسي.
وسيط لديه برنامج مكافأة مثيرة في كل مرة تقوم فيها بإيداع مبلغ إلى حساب التداول الخاص بك. تبدأ مكافأة الإيداع من 30٪ ويمكن أن تصل إلى 250٪. ومن المثير للاهتمام، يمكنك أيضا الوصول إلى "لا إيداع مكافأة" والبدء في خيارات التداول دون إيداع أولي.
الأھم من ذلك، أن السمسار یحافظ علی أموال العملاء في حسابات منفصلة لضمان حمایة رأس المال من المخاطر. لذلك، يمكنك أن تكون على يقين من سلامة أموالك عند جعل الودائع مع إنستافوريكس.
كما يقدم الوسيط عملية سحب سلسة لتمكين العملاء من التمتع بتجربة تداول ممتعة.
منصات التداول.
إنستافوريكس يقدم أنواع مختلفة من منصات التداول لتتناسب مع الاحتياجات المتغيرة للتجار. يمكنك اختيار استخدام منصة متنقلة، منصة على شبكة الإنترنت، منصة MT4، أو منصة MT5. ومن الجدير بالذكر أيضا أن إنستافوريكس هي واحدة من السماسرة الأولى في العالم لتقديم MT5 حسابات التداول الحية.
منصة التداول لديها مجموعة واسعة من الأدوات التقنية وغيرها من الاستراتيجيات المفيدة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول مربحة.
أصول التداول.
خلال استعراض وسيط إنستافوريكس لدينا، وجدنا أن لديها مجموعة واسعة من 72 أدوات التداول، تتألف من 21 أزواج العملات والذهب والفضة، والعقود مقابل الفروقات على 49 سهم.
سوف تكون قادرة على تداول كل من الخيارات اللحظية (فترة الصلاحية من 60 ثانية إلى 24 ساعة) وخيارات انتهاء الصلاحية (فترة صلاحية تصل إلى 14 يوما).
وسيط يسمح لك للحصول على هامش عال من أرباح التداول، لتصل إلى 1.8. وعلاوة على ذلك، سوف تستفيد أيضا من إمكانية تفعيل خيار في غضون 14 يوما من شرائها، وإمكانية شراء خيار قبل دقيقة واحدة من تفعيلها، وإمكانية إلغاء خيار ثلاث دقائق قبل تفعيله. ما الذي يمكن أن يطلبه تجار الفوركس أكثر؟
أنواع الحسابات.
وقد صممت وسيط أنواع مختلفة من الحسابات لضمان حصول العملاء على أفضل الظروف التجارية التي يتردد صداها جيدا مع خلفياتهم وتفضيلاتهم وأساليب التداول.
بغض النظر عن نوع الحساب الذي تختاره، سوف تحصل على أفضل الشروط للاستفادة من تداول الخيارات الثنائية.
فيما يلي أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسيط:
حسابات التداول القياسية حسابات حسابات يوريكا للتجارة وحسابات حسابات Cent. Eurica حسابات التبادل الإسلامي.
يمكنك أيضا التسجيل في خدمة حسابات بم المبتكرة للوسيط والاستفادة من الاستثمارات الجماعية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تخصيص حساب التداول الخاص بك لنسخ استراتيجيات التجار الآخرين والاستفادة القصوى من تداول الخيارات الثنائية.
مصداقية إنستافوريكس.
وقد كشف استعراض إنستافوريكس لدينا أن الوسيط هو وسيط السمعة جدا التي تعمل تحت ظروف شفافة. يقع المقر الرئيسي للوسيط في كالينينغراد، روسيا، مع أكثر من 260 مكتب تمثيل في جميع أنحاء العالم.
إنستافوريكس هو الاسم التجاري لشركة إنستاتريد إنفستمنت، وهي شركة مرخصة من قبل خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس). يشير هذا الترخيص إلى موقف رفيع المستوى للوسيط وقدرته على حماية مصالح التجار وأموالهم. لذلك، إنستافوريكس ليس وسيط احتيال.
خدمة الزبائن.
خدمة العملاء هو ببساطة أرفع. لقد لاحظنا أن الوسيط لديه عدة موظفين متخصصين لدعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتعامل مع مختلف القضايا التي يثيرها العملاء عبر الدردشة المباشرة أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك من الوسائل.
وسيط لديه مجموعة واسعة من المواد التعليمية وبرامج الدافع الأخرى لمساعدة العملاء منحنى مهنة تجارية ناجحة. وتشمل الأمثلة أشرطة الفيديو التدريبية، تلفزيون إنستافوريكس، ومسابقات التداول.
إيجابيات وسلبيات.
جودة تقديم الخدمات حسابات التداول الآمنة والمنفصلة برامج المكافآت المثيرة توفر حسابات تجريبية القدرة على نسخ التجار الآخرين والمشاركة في نظام بم توفر تحليل وتنبؤات تداول عالية الجودة مجموعة متنوعة من منصات التداول خيارات دفع واسعة وآمنة واسعة مسابقات تجارية كبيرة و مسابقات تشكيلة واسعة من الأدوات المالية مع دفعات ضخمة حصل على العديد من الجوائز والاعتراف الصناعة.
لا يسمح التجار الأمريكيين يفتقر إلى التنظيم من السلطات الأخرى ذات السمعة الطيبة مثل سيسيك.
استنتاج.
وقد كشفت لدينا استعراض إنستافوريكس أن وسيط ملتزمة بتوفير جودة عالية وظروف لا مثيل لها لتداول الخيارات الثنائية.
لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيط يوفر فرصا مثيرة للتداول خالية من المتاعب في سوق الخيارات الثنائية، جنبا إلى جنب مع الدعم الفني ودعم العملاء في الوقت المحدد، ثم يمكن أن يكون وسيط يستحق محاولة الخروج.
ربما يعجبك أيضا.
مجموعة من الخدمات.
تقييمك.
تم قبول مستنداتي في أقل من ساعة. والسبب الذي أرسلته وثائقي هو أنها تتطلب مني أن أفعل ذلك كما طلبت سحب بعض من أرباحي من الفوركس نسخة بمبلغ إجمالي قدره 365.41 $ من خلال ميغاترانزفر. أنا متأكد من ذلك، سوف تنسب الأموال إلى محفظتي في أي وقت قريب. قد تسألني إذا لم أكن خائفا للاستثمار معهم. حسنا، الجواب هو رقم أنا حقا على ثقة هذا الوسيط، بالإضافة إلى لقد كنت معهم منذ عام 2018. سمسم الآن، لا شيء يحدث لبلدي حساب Insta. Eurica. نعم، أنا دائما نسخ الصفقات من التجار الناجحين والنتيجة مربحة جدا، حيث أعطيت فرصة لمتابعة العديد من التجار. حول المقال المكتوب أعلاه، قضايا تنظيمها لا يهمني على الإطلاق طالما كسبت وتلقى أرباحي من هذه الشركة.
كنت مبتدئا في هذا السوق عندما بدأت للحصول على المهتمين بها لجعل بعض المال. كنت أعرف عن إنستافوريكس بسبب العديد من الإعلانات رأيت في بعض المواقع. فقط لمحاولة ذلك، فتحت حساب تجريبي واتباع جميع التوصيات رأيت في موقعها على الانترنت، وأنا تداولت لمدة 6 أشهر. وبطبيعة الحال، منذ البداية، تلقيت دعوة أحد مديريها، الذي كان لطيفا جدا ومهذبا معي وأوضح كل التفاصيل حول خدمات هذا الوسيط. تعلمت الكثير خلال هذه الفترة من الزمن وحتى تلقيت مكافأة غير إيداع من 80 $ فقط للتحقق من حسابي مع 2 مستويات التحقق. بعد ممارسة، قررت أن استخدام هذه المكافأة للتجارة وفي أول أسبوعين 2، حصلت على 45 $ لمراكزي في اليورو مقابل الدولار الأميركي. حتى أنا يمكن أن تنسحب 20 $ مع سكريل دون أي مشكلة في غضون ساعات قليلة. بعد ذلك، ظللت على التداول واكتساب المزيد والمزيد من المال. في السنة الأولى من التداول، حصلت على تراكم 2000 دولار. هذا هو السبب تجربتي مع إنستافوريكس كان مذهلا منذ ذلك الحين.
أنا مبتدئ في الفوركس وجعل حساب تجريبي مع إنستافوريكس وتداولها حوالي 2 أشهر. بعد الحصول على المعرفة الأساسية منها، واحدة من صديقي توحي لي لبدء التداول المباشر مع لا إيداع مكافأة. لذلك لقد فتح حساب حقيقي وتطبيقها للحصول على مكافأة لا إيداع، من المستغرب بعد التحقق حصلت على 50 $ كما لا إيداع مكافأة. خلال 25 يوما ربحت $ 26 التداول مع مكافأة. حتى أنا بالفعل سحب 20 $ من أرباحي من خلال سكريل. كان يأخذ 2 أيام للحصول على المال. في البداية كنت أعجب تماما مع تنفيذها، ينتشر، ومنصاتهم مريحة للغاية. في الشهر الماضي فتحت حسابا حقيقيا معهم وكان أول إيداع بلدي 230 $، وكنت مسرور للحصول على مكافأة 55٪ على وديعة. وأعتقد أن هذا الوسيط هو جيد. ليس لدي تجربة سيئة مع هذا الوسيط.
إنستا يملأ أوامر بسلاسة. لقد تم نسخ الصفقات من التجار المحترفين الآخرين لمدة 4 أشهر الآن. ما يقرب من 70 في المئة من الصفقات بلدي ناجحة. أدفع عمولات ولكن فقط الحد الأدنى.

7 الخيارات الثنائية.
آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)
بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.
اليوم تدعي شركة إنستافوريكس أن لديها أكثر من مليوني تاجر في جميع أنحاء العالم مع حوالي 1،000 تاجر جديد فتح حسابات معهم كل يوم.
إنستافوريكس لا يوجد مقرها في الأماكن المعتادة لمنصات التداول المالي مثل قبرص أو المملكة المتحدة. انها في الواقع مقرها في روسيا مما يدل على أنه لا يزال بإمكانك توفير خيار آمن وجذاب لتنفيذ الصفقات في بعض المواقع المدهشة. يبدو تماما مثل أي موقع من أحد وسطاء الأوروبيين الأعلى تقييما.
وتقوم الرابطة الروسية لأعضاء السوق المالية (رافم) بتنظيم هذا الوسيط. وهذا يضمن لك أن تثق في موقع إنستافوريكس حيث أن لديها ترخيص رسمي ويجب أن تخضع لتدابير محددة لحماية البيانات الشخصية الخاصة بك والحفاظ على الشفافية المالية الخاصة بهم إلى سلطة تنظيمية.
إنستافوريكس & # 8217؛ منصة ميتاتريدر 4.
MT4 هي واحدة من أفضل منصات ينظر في السوق.
منصة التداول الأكثر شعبية في السوق، ميتاتريدر 4 (أو MT4)، بمثابة منصة رئيسية على الموقع. كمتداول، يمكنك تنفيذ العروض والحصول على أسعار للأزواج الرئيسية من العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. لديك أيضا القدرة على إجراء التحليل الفني، وتلقي الأخبار حول الفوركس العالم، وقراءة الآخرين & # 8217؛ ق الاستعراضات للوسيط.
على منصة MT4، يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه للقيام بالتحليل الفني اللازم وتتبع سلوك الأصول المالية في السوق. يمكنك تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة على نظام ميتاترادر ​​4 من إنستافوريكس والاستفادة من موثوقيتها وملاءمتها ووظائفها المتعددة.
وهو يعمل على ويندوز وماك ويتم تحميلها وتثبيتها بسهولة على أبل، بلاك بيري، والروبوت الأجهزة النقالة.
وأخيرا، فإنه يسمح لك للعمل مع عدد قليل من حسابات التداول إنستافوريكس في وقت واحد. لذلك إذا كنت ترغب في إدارة حسابات متعددة في وقت واحد، فإنه يقدم ميزة متعددة محطة على معظم سويسكوت، 24option والتجارة 212 السماسرة.
أنواع حسابات إنستافوريكس.
إنستافوريكس يقسم الحسابات التي تقدمها إلى ثلاث فئات: Insta. Standard، Insta. Eurica، واثنين من حسابات سينت (Cent. Standard و Cent. Eurica).
يمكن لأي نوع من التاجر استخدام الحساب القياسي الذي يوفر مجموعة من أحجام الودائع لمزيد من الراحة والقدرة على تحمل التكاليف. مع ذلك، يمكنك الحصول على الصفقات استقر مع انتشار الكلاسيكية دون أي رسوم ولكن يمكن تغيير الرافعة المالية. اختيار التداول مع مايكرو فوركس مع الحد الأدنى للإيداع من $ 1 إلى $ 10، ميني فوركس حيث الحد الأدنى للإيداع هو 100 $، أو ستاندرد فوريكس مع حد أدنى قدره 1000 $.
مع حسابات Insta. Eurica، أنت لا & # 8217؛ ر يكون انتشار. توصي إنستافوريكس هذا الحساب للتجار الجدد لأن أوامر يتم تنفيذها بالضبط عندما يلبي السعر قيمته إذا كان الفرق يساوي 0.
بالإضافة إلى ذلك، هذه الحسابات تعطيك مساحة أكبر لمعرفة السوق مع نظام التداول أبسط. ولكن التجار أكثر خبرة أحرار في استخدامها كذلك منذ الخصائص هي نفس الحساب القياسي.
نظرا لمتطلبات الحد الأدنى من حجم التجارة، صمم إنستافوريكس حسابات Cent. Standard و Cent. Eurica للمتداولين المبتدئين كذلك. يمكنك اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك مع القليل من المخاطر والاستفادة من 0.0001 الكثير التجارية المزايا التي تقدمها.
وإلا، فإن شروط هذه الحسابات هي نفس الحسابين الآخرين المعنيين مع الفرق في مبلغ الإيداع المطلوب. يقدم إنستافوريكس مخططا لمساعدتك على فهم أفضل للحسابات المختلفة المتاحة لديهم إذا كنت في حاجة إليها.
يمكنك أيضا الاستفادة من حساب تجريبي إذا كان لا يزال لديك بعض التردد حول المخاطرة المال الحقيقي مع مهارات التداول الخاصة بك أو الطريقة. الحساب التجريبي يعمل بشكل كامل باستخدام منصة MT4. يمكنك تجربة 107 أصول العملة، 34 كفد الأسهم والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، والسلع مثل الذهب والفضة.
وقد وفر الموقع فيديو يشرح العملية أيضا، ولكن قد يكون لديك صعوبة في فهم ذلك اعتمادا على مدى لهجات ثقيلة (مثل المتكلم & # 8217؛ ق) يؤثر عليك.
إنستافوريكس & # 8217؛ s ويبترادر ​​منصة.
مع منصة التداول ويبترادر ​​المتاحة على إنستافوريكس، يمكنك تنفيذ الصفقات مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. هذا المنصات يجمع بين أحدث التطورات في عالم التجارة ويشترك في نفس الميزات مع تطبيقات سطح المكتب القياسية.
ويبترادر ​​يقدم لك بضعة تعديلات يمكنك استخدامها اعتمادا على الطريقة التي ترغب في الاقتراب من التداول. مع النهج الكلاسيكي، أنت & # 8217؛ عرضت قائمة الأصول وتغيرات الأسعار لكل واحد منهم، جنبا إلى جنب مع اتجاه الاتجاه والتجار & # 8217؛ المواقف. على لوحة القيادة، مخطط الرسم البياني يمثل كل من الأصول ومرة ​​واحدة يحصل على إضافته & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث مع كل التغييرات التي تحدث في السوق.
مع نهج الرسم البياني، يمكنك الحصول على الرسم البياني الشمعدان، مخطط أوهلك، مخطط القراد، ومعلومات موقف التاجر على الأصول المختارة مجتمعة. يمكنك أيضا تتبع آخر الأخبار والتحليلات جنبا إلى جنب مع أي تغييرات الاقتباس.
إنستافوريكس & # 8217؛ s إفكس الخيار التجارة.
إنستافوريكس يعطي التجار الوصول إلى إفس الخيار التجارة التي هي جزء تطبيق للتحميل من منصة إنستافوريكس و # 8217؛ ق. البرنامج يتيح لك مجموعة متنوعة من الاحتمالات مع خيارات التداول ويجعل تنفيذ الصفقات الخاصة بك أكثر ملاءمة وأسهل. بعد تثبيته، يمكنك شراء أو بيع الخيارات ومراقبة التاريخ التجاري.
إنستافوريكس & # 8217؛ s عارض الأسعار.
مع أسعار العملات الأجنبية للتحميل المشاهد المتاحة على إنستافوريكس، يمكنك ان ترى أي تغييرات مع العملة في السوق ومواكبة ما يجري في السوق. يمكنك الوصول إليه من سطح المكتب بعد التثبيت. يظهر كنافذة صغيرة ولها واجهة سهلة الاستخدام.
التجار يحبون هذه الأداة بسبب انعكاس لحركات سعر زوج العملات & # 8211؛ قطع قيمة من المعلومات أن يكون لمساعدتك على اتخاذ قرارات شراء وبيع أفضل. لسوء الحظ، مستخدمي ماك لا & # 8217؛ ر لديهم الفرصة لمحاولة بها. إيت & # 8217؛ s متوافق فقط مع جهاز كمبيوتر ويندوز.
ميزات أخرى على إنستافوريكس.
يمكن أن يقرأ التجار إنستافوريكس حول المعلومات الأمنية وكذلك الأخبار المالية والأحداث والمسائل المالية الأخرى في مجلس الوزراء العميل. هذا القسم يحصل التحديثات اليومية لتحليل السوق التي أعدتها المهنيين داخل شركة الوساطة.
كمتداول، يمكنك أيضا الحصول على إشارات السوق تحليل وتوقعات التقلبات في التسعير. كل إشارة تعطيك ملخص يتضمن صيغ الحساب ونصائح الاستخدام العملي. يمكنك تنزيل المؤشرات وإعدادها ضمن ميتاتريدر 4.
وقد شاركت إنستافوريكس مؤخرا مع فريق دراجون راسينغ المرموق.
كما يوفر إنستافوريكس التجار الوصول إلى منتدى بدقة لأصحاب الحسابات حيث يمكنك قراءة بلوق والمقالات واستخدام آلة حاسبة العملة. تمنحك أنظمة بم فرصة للاستثمار في الفوركس عن طريق تمويل حساب بم وتصبح مساهما أو بقبول استثمارات من تجار آخرين. وأخيرا، فإن خدمة فوركسكوبي المبتكرة تسمح لك لمتابعة ونسخ الصفقات من التجار الناجحين.
الودائع & أمب؛ الانسحاب في إنستافوريكس.
يجب عليك إيداع وطلب السحب باستخدام طريقة الدفع نفسها. تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي المصرفي، بطاقة الخصم إنستافوريكس، نيتيلر، سكريل، مونيبوكيرز وغيرها من بوابات الدفع عبر الإنترنت.
الموقع يقبل أساسا روبل، جنيه استرليني، يورو، دولار أمريكي. يمكنك حتى استخدام بيتسوانز لإيداع والتي سوف معالجة في غضون ثلاث ساعات. بعض خيارات الدفع، ومع ذلك، تأتي مع رسوم المرفقة.
إنستافوريكس يقدم العديد من طرق الدفع آمنة ومأمونة مختلفة.
هنا & # 8217؛ s المتهدمة من بعض طرق الدفع وشروط، وفقا لموقعها:
يتم قبول البطاقات المصرفية مثل فيزا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس و ونيون كارد و ستب و جسب كارد و دينرز كلوب إنترناشونال. أنها تأتي مع رسوم النظام والودائع معالجتها في غضون 24 ساعة. ويفرض التحويل البنكي المصرفي رسوما مصرفية، كما يمكن فرض رسوم إضافية على عمولة مصرف المراسلة أثناء عملية النقل. وينبغي أن تلغي الودائع في غضون يومين إلى أربعة أيام عمل. ميغاترانزفر، نيتيلر، ويشات، أليباي، و بايكو تأتي مع أي رسوم والموافقة على الودائع الفورية. كما أن "الاتحاد الصيني للدفع" غير خاضع للرسوم مع الموافقة الفورية على الإيداع ولكنه متاح فقط لسكان الصين. بطاقات محلية أخرى والمحافظ الإلكترونية مثل دانكورت و إديال لها شروط مختلفة والرسوم. تتوفر التحويلات البنكية المحلية للمقيمين في ماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وتايلاند وبنغلاديش وباكستان والهند وكوريا والصين وقارة أفريقيا مع رسوم مصرفية متفاوتة. عادة ما تتم معالجة الإيداعات التي يتم إجراؤها باستخدام هذه الطريقة في غضون يوم عمل واحد أو يومين.
أما بالنسبة للسحب، وتختلف الشروط والرسوم هنا، وكذلك اعتمادا على طريقة السحب الخاصة بك. تتم معالجة طلبات السحب من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحا وحتى 7 مساء بالتوقيت العالمي المنسق + 3 مرات.
إذا قمت بتمويل حساب إنستافوريكس ببطاقة ائتمان بعد الإيداع الأولي، يمكنك طلب مبالغ سحب أقل من 300 دولار من خلال مونيبوكرز أو سكريل وأكثر من 300 دولار من خلال التحويل المصرفي. سيتطلب الأمر ما بين ساعة وأربع ساعات لتعبئة أموال حسابك.
إنستافوريكس دعم خدمة العملاء.
لديك حق الوصول إلى دعم عملاء إنستافوريكس & # 8217 24/7 ويمكن الاتصال بهم عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة بين 7:00 صباحا و 4: 00 مساء. التوقيت العالمي. الإدارات المختلفة لديها أرقام هواتف مختلفة. وبهذه الطريقة، يسهل الوصول إلى الشخص الذي يمكنه مساعدتك دون الحاجة إلى الذهاب إلى عدة ممثلين.
مكافأة الميزات ل إنستافوريكس التجار.
تقدم إنستافوريكس العديد من العلاوات والترقيات لكل من التجار الجدد والقدامى. تشمل العروض الخاصة ما يلي:
30٪ إلى 250٪ مكافأة للتجار الجدد عند أول إيداع، 100٪ ليفربول فك مكافأة الشراكة المتاحة لجميع العملاء، مكافأة 55٪ على كل وديعة لاحقة بغض النظر عن المبلغ، لا إيداع مكافأة تصل إلى 100 دولار عند تسجيل للعملاء الجدد فقط (المبلغ الدقيق يختلف عن العميل)، جوائز مالية إضافية للودائع من 3000 $ وما فوق (تتراوح الجوائز من 1000 $ إلى 10،000 $، مع جائزة سنوية تجمع من 50،000 $)، ومكافأة نادي الخصم تصل إلى 40٪ جنبا إلى جنب مع امتيازات خاصة أخرى من كونه عضو النادي.
بعض هذه العلاوات لا تشمل حسابات ميتاتريدر 5. وتذكر أن المكافأة والعروض الترويجية قابلة للتغيير. لذلك تحقق من موقع إنستافوريكس للحصول على أحدث العروض.
إنستافوريكس & # 8217؛ s المواد التعليمية.
كمتداول، يمكنك الحصول على أشرطة الفيديو التدريبية والدورات، فضلا عن برنامج يسمى مدرب الفوركس لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك على منصات ميتاتريدر. محاكاة التداول هناك يسمح لك لمشاهدة الاعادة من الصفقات الخاصة بك والحصول على ردود فعل فورية على الربحية أو إيقاف أوامر وقف الخسارة.
يمكنك أيضا إبطاء الاعادة على مقربة من كل شمعدان وتحسين المعلمات الخاصة بك إذا كنت تريد.
فى الختام.
نحن نوصي بإعطاء إنستافوريكس محاولة إذا كنت مهتما. لقد جعلت اسم جميل لنفسها منذ تأسيس الشركة مع العديد من الجوائز والتكريم مخصصة لها بما في ذلك أفضل وسيط في آسيا في حفل جوائز جوائز التمويل العالمي لبضع سنوات.
كما حصلوا على جوائز من شركات إعلامية مثل مجلة نبك للأعمال والرئيس التنفيذي الأوروبي (الذي أعطى الوسيط أفضل جائزة وسيط بيع بالتجزئة). وقد عرضت الأحداث المالية مثل شوفكس والأردن إكسبو عملهم في المعارض. إنستافوريكس لا تزال واحدة من الشركات الرائدة في هذه الصناعة بقدر الخيارات والميزات أنها توفر التجار.
لديك اختيارك بين عدد كبير من الأصول القابلة للتداول وكذلك الحسابات والمنصات التي تلبي احتياجات كل من المبتدئين والمهنيين تجار الفوركس. ولديك حق الوصول إلى حسابات تحتوي على العديد من الميزات والرافعة المالية العالية (عادة 1: 1000).
لسوء الحظ، يسمح التجار المستندة إلى الولايات المتحدة & # 8217؛ ر لاستخدام هذا الوسيط. ولكن إذا كنت تعيش في بلد يمكن أن تقبل إنستافوريكس، ثم حاول يدك في حساب تجريبي قبل المخاطرة المال الحقيقي لتعتاد على منصة واختبار استراتيجيات التداول.
تنظمها راف يقدم العديد من أنواع الحسابات المختلفة عدد كبير من الأصول القابلة للتداول تخطيط موقع ممتاز موثوق بها من قبل المستخدمين.
لم يقبل التجار الأمريكيون.
7 استعراض الخيارات الثنائية: إنستافوريكس: 4 نجوم.
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment