Wednesday 7 February 2018

الفوركس الفوري مقابل العقود الآجلة الفوركس


الفوركس الفوركس مقابل الفوركس الآجلة.
العديد من الذين يهتمون بتداول العملات الأجنبية يتساءلون ما هي الاختلافات الحاسمة بين الفوركس الفوري والعقود الآجلة للعملة. في حين أن كلا شكلين من أشكال التداول ينطوي على اتخاذ القرارات المتعلقة الآفاق المستقبلية للعملات العالمية هناك عدد من الاختلافات الدقيقة التجار يجب أن تحيط علما قبل أن تقرر المنتج الذي هو مناسبة لهم.
العقود المستقبلية (العقود الآجلة)
والعقود الآجلة هي عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين في صفقة بتداول مبلغ محدد من اقتران العملات بسعر محدد سلفا في وقت ما في المستقبل. سوف يربح البائع من العقد إذا كان تداول العملات يتداول تحت السعر المحدد مسبقا في السوق الفورية عند انتهاء الصلاحية. ويتحقق مشتري عقد ما إذا كان تداول العملات يتداول فوق السعر المحدد سلفا في السوق الفورية وقت انتهاء الصلاحية. ويهيمن على أسواق العقود الآجلة الشركات متعددة الجنسيات التي تحتاج إلى التحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية والتجار المضاربة الكبيرة الذين يدخلون في الأسواق بهدف تحقيق الربح. وهناك عدد من التجار المضاربين الأصغر حجما يعملون في العقود الآجلة للعملات التجارية ولكن هؤلاء التجار يشكلون نسبة صغيرة من إجمالي حجم السوق.
بقعة الفوركس.
بقعة الفوركس يختلف كما يتم تبادل العملات الأساسية المعنية في صفقة على الفور عندما يتم وضع التجارة بنجاح. بدلا من الانتظار لتاريخ انتهاء الصلاحية فإن المتداول نموذجي شراء أو بيع مبلغ معين من الاقتران العملات على الفور. وھذا یسمح للتجار بالاستفادة فورا من أي تقلب في أسعار العملات. كلما ذهب شخص ما لتغيير عملة واحدة إلى عملة أخرى أنهم يشاركون في السوق الفورية. بالإضافة إلى العملات الأجنبية، المعادن الثمينة تميل إلى أن يتم تداولها كأداة بقعة.
يجب أن ترى الآن أن الفرق الرئيسي بين الفوركس الفوركس والعملات الآجلة هو عندما يتم تحديد السعر وعندما يتم تبادل العملات الفعلية في الواقع. عند تداول العقود الآجلة للعملة، يتم تحديد السعر عند إتمام الصفقة في حين يتم تبادل العملات في تاريخ التسليم المحدد مسبقا. يمكن أن يكون تاريخ التسليم هذا عدة أشهر في المستقبل. عند تداول العملات الأجنبية الفورية يتم تحديد السعر في وقت التداول مع تبادل العملات التي تحدث على الفور. ومن المهم ملاحظة أن أغلبية العقود الآجلة تغلق قبل وقت التسليم.
فوائد الفوركس الفوركس.
الأسواق عالية السيولة: أسواق الفوركس الفورية عالية السيولة ويقدر أن 1.5 تريليون دولار من العملات يتم تداولها كل يوم واحد. إن سوق العقود الآجلة العالمية ضئيل بالمقارنة مع حوالي 30 مليار دولار يتم تداولها يوميا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوري هو السائل للغاية يعني أن التجار يمكن الدخول والخروج من المناصب مع شريط انزلاق محدود ظروف السوق متقلبة للغاية. فتح 24 ساعة في اليوم: كما سوق الفوركس الفوركس هو سوق بين البنوك خلال أسبوع العمل أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يجعل بقعة الفوركس شعبية جدا مع التجار بدوام جزئي القادرين على التجارة حول التزاماتها الحالية. الرافعة المالية الهامة: يسمح العديد من سماسرة النقد الأجنبي لتجارهم بالاستفادة من مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. وهذا يسمح للتجار باتخاذ مواقف كبيرة مع رأس مال أولي محدود. وهذا يسمح للتجار لتعظيم أرباحهم. ولكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تعمل أيضا ضد المتداول. لذلك ما إذا كان ينبغي للمرء أن يرى نفوذا كبيرا كميزة أو عائق قابل للنقاش. لا أو الحد الأدنى من العمولات: غالبية شركات الوساطة الفوركس لا تتقاضى عمولات عملائها. وبدلا من ذلك، فإنها توسع الفارق لتحقيق ربح لأنفسهم. وهذا يعني أنه لا توجد رسوم خفية التي في نهاية المطاف تناول الطعام في الأرباح الخاصة بك. عندما تهمة السمسرة في الواقع تهمة عمولة التجار الحصول على السعر الفعلي بين البنوك، مما يجعل سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة للتجار التجزئة. سعر اليقين: بشكل عام عند تداول الفوركس الفوركس سوف تتلقى التنفيذ السريع مع انزلاق محدود. على الرغم من ذلك خلال فترات التقلب كبيرة قد تواجه زيادة الانزلاق وبطء التنفيذ. عند وضع العقود الآجلة التجارة قد لا يتم ملء تجارتك بالسعر المذكور من قبل وسيط الآجلة الخاص بك. وبما أن أسواق العقود الآجلة أقل سيولة فإن الفرق بين السعر المعروض والسعر الذي يتم ملؤه في أمر يمكن أن يكون كبيرا جدا.
وGT. عرض اختيارنا للحصول على أفضل الفوركس الفوركس تداول السمسرة.
فوائد العملات الآجلة.
التبادل المركزي: يتم تداول العقود الآجلة للعملات من خلال التبادلات المركزية والمنظمة بشكل كبير. في حين يتم تداول معظم العقود الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية (سم) هناك عدد من التبادلات الدولية التي تلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى تجارة العقود الآجلة للعملات. بالإضافة إلى التجار سم يمكن تداول العقود الآجلة للعملة على Euronext. liffe، بورصة طوكيو المالية و إنتيركونتيننتال إكسهانج. شفاف حجم: حقيقة أن العقود الآجلة العملات يتم تداولها من خلال عدد من التبادلات يعني أن حجم شفافة ومفتوحة لأحد أن يرى. هذا ليس هو الحال مع الفوركس الفوركس حيث التجار لا يمكن أبدا الحصول على صورة كاملة عن حجم التداول وفتح الفائدة، وذلك لأن حقيقة الفوركس هو إلى حد كبير سوق بين البنوك. التنظيم: تستند التبادلات المستقبلية الرئيسية في الولايات القضائية التي لديها تنظيم مالي كبير. وهذا يعني أن أسواق العقود الآجلة نفسها تخضع لتنظيم كبير، وفي الولايات المتحدة تخضع أسواق العقود الآجلة من قبل كل من المجلس الأعلى للتعليم و كتك. في حين أن حالة الفوركس الفوركس التنظيم قد تحسنت في السنوات الأخيرة هناك العديد من الولايات القضائية التي لا يتم تنظيم سوق الفوركس الفوركس أو مع لمسة خفيفة بشكل خاص. وقد أدى هذا إلى عدد من القصص المخيفة التي وضعت الأفراد من التداول في الأسواق الفورية. لا تضارب المصالح: يتم تداول العقود الآجلة للعملات في البورصات المنظمة مما يعني عدم وجود تضارب في المصالح. تتم مطابقة طلباتك ضد الآخرين باستخدام تبادل لتداول سوق العقود الآجلة. في حين أن العديد من السمسرة الفوركس الفوركس تعمل دون مكتب التعامل، لا تزال هناك العديد من شركات الوساطة التي لا تزال تعمل باستخدام نموذج مكتب التعامل. عندما تقوم الوساطة بتشغيل مكتب التعامل يمكن أن تساوي خسائرك أرباح مكاتب التداول. وقد أدى ذلك إلى تكهن الكثيرين بأن السمسرة تقوم بالتلاعب بالأعلاف السعرية أو الانخراط في سلوك آخر غير مقبول لتحقيق ربح سريع.
وGT. جرب خيارات ورل فيرست & # 8217؛ خيارات العملات لإدارة المخاطر أو اقرأ المزيد عن خدمات تحويل الأموال.
كل من الفوركس الفوركس والعملات الآجلة لها إيجابيات وسلبيات خاصة بهم. إن أولئك الذين يفضلون عقود العملات الآجلة كأداة تجارية يميلون إلى التركيز بشكل كبير على الشفافية والتنظيم. في حين أن تلك الغناء يشيد من بقعة فكس تميل إلى التركيز على السيولة والرافعة المالية. وتجدر الإشارة إلى أن الفوركس الفوركس هو أكثر الوصول إلى متوسط ​​تاجر التجزئة والوصول إلى سوق العقود الآجلة للعملات يمكن بالتأكيد أن يكون تحديا. حقيقة أن سوق الفوركس الفوركس يمكن الوصول إليها بسهولة يسهل تفسيرها جزئيا النمو السريع الذي شهد سوق التجزئة الفورية في السنوات الأخيرة. كلا من أشكال التداول تنطوي على كميات كبيرة من المخاطر وغير متأكد ما إذا كان التداول بالنسبة لهم يجب أن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. عرض لدينا مقارنة العملات الأجنبية للشركات لأكثر من ذلك.

ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟
سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.
والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.

لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.
انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.
ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!
في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.
هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.
سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!
ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.
سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.
سوق 24 ساعة.
في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.
في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وأخيرا، تفتح نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.
كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.
إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.
توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.
الحد الأدنى أو أي عمولات.
مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.
المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.
سعر اليقين.
عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.
الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.
مخاطر محدودة مضمونة.
يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.
خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).
في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.
إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.
التقدم المحرز الخاص بك.
ما يكمن في قدرتنا على القيام به، فإنه يكمن في قوتنا لا تفعل. أرسطو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس الفوري مقابل العقود الآجلة لعقود الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفوركس الفوركس مقابل الفوركس الآجلة؟
كونه التاجر / المدرب في المسار التعلم الموسع (زلت) العقود الآجلة وفئات الفوركس، وأنا الحصول على هذا السؤال في كل وقت. ونظرا للتطور المستمر في هذين السوقين، فإن الإجابة ليست بسيطة كما قد تظن. في هذه القطعة، سوف نناقش ما هي هذه الأسواق، وتحديد مزايا وعيوب كل من هذين السوقين، ومناقشة كيفية التعامل مع هذه الأسواق في زلت.
بادئ ذي بدء، كل من هذه الأسواق هي حيث يتم تحديد قيم العملات العالمية (أسعار الصرف). هذه هي أسواق رائعة لأنها تتحرك دائما والتحركات والاتجاهات هي أكبر مما سوف تجد في أي مجموعة أخرى من الأسواق. السوق "الفورية" هو السوق النقدية وهو ما يعني القيمة الحالية (سعر الصرف) حيث يتداول زوج العملات في الوقت الحالي. ويمثل سوق "العقود اآلجلة" النظرة إلى أين سيتم تداول زوج العملة نفسه في تاريخ محدد في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في سبتمبر / أيلول 2018 الدولار / الين، يمثل السعر اليوم القيمة المتصورة للمستقبل (سبتمبر 2018) سعر الصرف.
هنا هو التجارة بعض التجار في زلت استغرق بعض الوقت مرة أخرى في اليورو / الدولار. كلا الرسم البياني تظهر نفس الفرصة في نفس اليوم في نفس الإطار الزمني. الفرق الوحيد هو أن الرسم البياني على اليسار هو اليورو الآجلة والرسم البياني على اليمين هو اليورو بقعة. وكانت هذه فرصة للشراء على تراجع السعر إلى منطقة طلب محددة مسبقا. في حين تبدو الرسوم البيانية وهذه الفرصة التجارية متطابقة تقريبا، فهم أن هذين السوقين لديها بعض الاختلافات التي قد لا يكون الشخص العادي على بينة من. دعونا أولا مناقشة السوق الفورية ومزاياها وسلبياتها.
النقد (الفوركس) الفوركس.
لا يوجد سوق مركزي.
وهذا يعني أن السوق الذي تتداوله هو السوق الذي يقوم به الوسيط الخاص بك. هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض التلاعب بسيطة في بعض الأحيان. هناك سبب لا يكاد يرى حجم في بقعة الفوركس. وذلك لأن الحجم الحقيقي هو مختلف جدا من "تريليون دولار" حجم تقرأ عنه في جميع التسويق.
ببطء ولكن بالتأكيد، يتم تنظيم سوق الفوركس الفوركس أكثر وأكثر. وهي لا تزال واحدة من الأسواق الأقل تنظيما والتي يمكن أن تؤدي حقا إلى التلاعب والمخاطر لمتوسط ​​عملاء التجزئة. الأهم من ذلك، إذا واجهت مشكلة في حسابك، لديك حقا القليل من دون اللجوء كما لا يوجد هيئة تنظيم أن 100٪ ينظم أسواق الفوركس بقدر الأسواق الأخرى.
الوسيط قد التجارة ضد العميل.
معظم ولكن ليس كل وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي عمولات أو رسوم. بدلا من ذلك، يحصلون على رواتبهم على "انتشار". ما يفعلونه هو باستمرار جعل انتشار التي تضمن أنها سوف تستفيد من الصفقات الخاصة بك. عند الضغط على زر لشراء أو بيع، فإنها أو شريك وعادة ما تكون على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وهذا يعني أن أهدافك وأهدافها قد لا تكون في محاذاة كما كنت تتداول أساسا ضد بعضها البعض.
عندما تقوم بتداول سوق شبه غير منظمة، عليك التأكد من أنك تعرف بالضبط أين يتم عقد حسابك في الواقع. هل يتم االحتفاظ به في بنك كبير أو في حساب ما لدى الوسيط حقوقه؟ كانت هناك بعض القصص الكوارث مثل ريفكو منذ وقت ليس ببعيد وغيرها من التي تتبادر إلى الذهن. تأكد من معرفة مكان احتجاز حسابك ومدى أمانه.
سترى التسويق لسوق الفوركس الفوركس الذي يوحي "التداول الحر". إذا كنت تعتقد أن لدي بعض الأراضي الجميلة في الصحراء للبيع مع بحيرة ضخمة في الفناء الخلفي والكثير من العشب الأخضر، ثق بي. على أي حال، معظم ولكن ليس كل وسطاء الفوركس الفوركس لا تتقاضى عمولة، فإنها بدلا من ذلك توسيع انتشار في السوق الحقيقية، وتقديم أن انتشار واسع مصطنع لك والحصول على أموال على انتشار. عادة، قد يكون انتشار في زوج كبير 2-3 نقاط ولكن يمكن أن تذهب بسهولة واسعة مثل 5 & # 8211؛ 10 نقطة في بعض الأحيان. في $ 10 نقطة لمعظم، وهذا يمكن أن يعني أنك تدفع 20 $ - 30 $ للدخول في التجارة. في هذا المعدل، فإن اللجان تكون رخيصة جدا لذلك لا ينخدع عندما ترى "لا عمولة" مواد التسويق التجاري.
في الفوركس الفوركس، الرافعة المالية 200: 1 ليست غير شائعة. يمكنك فتح حساب مع اقل من $ 500 دولار والبدء في التداول. هذا ليس مثاليا، ولكن يمكن القيام به. لا ننسى، الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وضدك، لذا كن حذرا وعدم إساءة استخدامها.
سوق الفوركس يختبر تحركات كبيرة يوميا تقريبا. هناك دائما زوج من العملات يتجه بقوة مما يعني فرصة تداول متكررة جدا.
الفوركس الآجلة.
واحد بورصة مركزية (سم أو تبادل رئيسي آخر)
بورصة شيكاغو التجارية (سم) هي موطن الفوركس الآجلة. و سم هي واحدة من أكبر البورصات في العالم و رسملة جيدة جدا. تستخدم بعض البنوك الكبرى عقود الفوركس الآجلة للأسهم المتداولة (سم فوركس) للتحوط من مخاطر العملات. بدأت فعلا مهنتي التجارية في الطابق العملة من سم وفهم قوة التبادل المركزي.
لأن هناك تبادل مركزي، يمكننا أن نرى حجم التداول وفتح الفائدة بسهولة والجميع لديه حق الوصول إليه.
منظم جدا (سيك، نفا)
و سم في الواقع لديها تنظيم مزدوج. هم تبادل العقود الآجلة لذلك هم تحت العين الساهرة من نفا ومجلس الشعب الأعلى. وهي أيضا شركة مساهمة عامة بحيث يكون لديها مستوى آخر من التنظيم الذي يأتي مع هذا الهيكل.
الصفقات المطابقة لنظام غلوبيكس.
كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة الأخرى، يتم تداول الفوركس الآجلة في حفرة التداول ولكن أيضا على نظام غلوبيكس. نظام غلوبيكس هو نظام مطابقة الطلبات الإلكترونية مثل ناسداك للأسهم. ليس هناك وسيط على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. بدلا من ذلك، عند شراء، يتم مطابقة طلبك مع بائع مثلك، وليس وسيط. وهذا يؤدي إلى سوق أكثر توازنا وحرة لتاجر التجزئة.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الفوركس الآجلة على موقع سم، في موقع أكاديمية التداول عبر الإنترنت، أو عن طريق البريد الإلكتروني لي. و سم هو: كمغروب.
الكثير من لعبة اللعب يمكن أن يستمر في سوق الفوركس الفوركس مع بعض السماسرة. تذكر، وكثير من صناع السوق في معظمها. في ما يلي رسالة إلكترونية من أحد الطلاب أتلقىها للأسف في كثير من الأحيان:
أخذت تجارة يورغب اليوم. حصلت توقفت على الرغم من أن السعر أبدا ضرب توقف بلدي! لدي استفسار مع الوسيط. على أي حال، أنا ربط تجارتي.
نعم، هذا يمكن أن يحدث لذلك عليك أن تكون حذرا. كما ترون، أخذ هذا التاجر شكوى مع الوسيط. هذا، يا أصدقائي، هو مثل طرح سارق البنك إذا سرقوا البنك.
وبالنظر إلى إيجابيات وسلبيات هاتين البوابة إلى أسواق العملات العالمية المتداولة، ماذا نفعل؟ هنا بالضبط كيف يمكننا التعامل مع هذه الأسواق الجميلة في مسار التعلم الموسع (زلت) الفوركس. لأن الوسيط هو على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك في بقعة، انها ليست فكرة جيدة لمحاولة وخطر 5 نقاط لجعل 15. وخاصة إذا كنت وضعت وقف الخسارة الخاصة بك في السوق لهذه التجارة. في كثير من الأحيان، سوف تحصل توقفت من هذه التجارة بسرعة بسبب فروق التي أنشأتها وسيط. هذا هو المال السهل بالنسبة لهم. بدلا من ذلك، عند التداول في السوق الفورية، ونحن لا تنخفض إلى أسفل من الرسم البياني 15 دقيقة. هذا يجبرنا على العثور على مستويات الطلب (الدعم) و العرض (المقاومة) التي توفر الفرص لنا لخطر 15 نقطة أو نحو ذلك لجعل 50 أو أكثر. معظم فرص التداول الفوركس الفوركس لدينا في الفوركس زلت يكون لنا المخاطرة 15 & # 8211؛ 25 نقطة لجعل 100 على الأقل أو أكثر من ذلك بكثير. وهذا ينجز شيئين. أولا، فإنه يساعد على حل مشكلة الحصول على توقف من قبل وسيط الذي يسيطر على انتشار. في حين أنها يمكن أن تتحرك السوق قليلا ومحاولة لوقف لكم، فإنها لا يمكن أن تتحرك سوقها بعيدا جدا عن السوق الحقيقي أو أنها عرضة لخطر فقدان كبيرة.
نقطة هامة أخرى أن نتذكر مع اليورو شراء الإعداد من زلت أعلاه هو أنه عندما (نحن التجار التداول عبر الإنترنت أكاديمية) شراء عند الطلب، ونحن إجبار وسيط لبيع عند الطلب، وأنها بالتأكيد لا تريد أن تفعل ذلك. وهذا هو السبب في أنها توسع انتشارها كثيرا عند مستويات الطلب والطلب الكبيرة. ثانيا، من خلال البقاء بعيدا عن الأطر الزمنية الدقيقة جدا واستخدام فقط الرسم البياني 15 دقيقة أو أعلى، ونحن الآن قادرون على الاستفادة من التحركات الضخمة التي تحدث في السوق تقريبا على أساس يومي. حتى لو كان الوسطاء ليست قضية، كنت لا تزال أفضل من التداول في أسواق الفوركس للتحركات أكبر لأن هذا هو المكان الذي فرص كبيرة ونوعية.
إذا، ماذا عن التداول قصير الأجل في الفوركس؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه الفوركس الآجلة. في حين يمكنك بالتأكيد تداول الفوركس الآجلة على المدى الطويل، وينبغي، يمكنك بسهولة تداول الفوركس الآجلة على المدى القصير دون خطر كبير من التلاعب. تذكر، كنت تتداول على نظام غلوبيكس وهو نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كنت ترغب في تداول اليورو على الرسم البياني 2 دقيقة، والمضي قدما، فقط تأكد من استخدام الفوركس الآجلة لهذا وليس بقعة. بعض هي بعض ولكن ليس كل من العديد من أسواق الفوركس نحن التجارة كل يوم في التعلم الموسعة المسار (زلت) - فئة الفوركس.
بعض أسواق العملات الشائعة:
الأسواق غير المرتبطة بالدولار الأمريكي:
الين الياباني / الدولار الاسترالي.
الجنيه البريطاني / الين الياباني.
الفرنك السويسري / الين الياباني.
مفتاح النجاح عند تداول هذه الأسواق يأتي إلى أمرين:
1. فهم كيفية عمل الفوركس الآجلة وأسواق الفوركس.
2. القدرة على تحديد موضوعي الطلب على البنك / المؤسسة والعرض على الرسم البياني للسعر، ما يبدو عدم التوازن العرض والطلب وكيفية الاستفادة من تلك الفرصة مع القواعد الموضوعية والميكانيكية.
هذه المعلومات مكتوبة حصرا لأغراض تعليمية. ولا يتضمن هذا التقرير توصيات أو يدعو إلى شراء أو بيع أو تخزين أية أدوات مالية. وترتبط التجارة والاستثمار تقليديا بمستوى عال من المخاطر. ويعبر صاحب البلاغ عن رأيه الشخصي ولا يتحمل المسؤولية عن أي أعمال يقوم بها القارئ. ويجوز للمؤلف أو لا يشارك في تداول الأدوات المالية المذكورة. النتائج المستقبلية يمكن أن تكون مختلفة جدا عن تلك الموصوفة هنا. الربحية في الماضي لا تعني الربحية في المستقبل.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment