Wednesday 21 February 2018

تداول الفوركس التايلاندية باهت


البات التايلندي.


ويعد البات التايلندي واحدا من أهم العملات في جنوب شرق آسيا وأهمها بفضل تايلند & # 8217؛ باعتبارها واحدة من أكثر الاقتصادات الإقليمية استقرارا، ووضعها كوجهة سياحية عالمية، ومكانها كمصدر لتصنيع مهم والصادرات الزراعية. البات التايلاندي لديه رمز ฿، ويمثله رمز العملات الفوركس ثب. في كل يوم، يتم تداول حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي من البهت في سوق الفوركس، وهناك حوالي 1.455 تريليون ين ياباني في التداول الكلي. بنك تايلاند هو البنك المركزي في البلاد، وهذه الهيئة لديها القدرة على تنظيم العملة وإصدار الأوراق النقدية والقطع النقدية. بنك تايلاند مسؤول أيضا عن وضع السياسة النقدية، مع تحديد أسعار الفائدة في البلاد من قبل سبعة أعضاء في لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي. على مدى السنوات ال 16 الماضية، اتبع البنك المركزي سياسة استهداف التضخم في محاولة للحفاظ على الاستقرار المالي وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام. وتعقد اجتماعات لجنة السياسة النقدية ثماني مرات في السنة على فترات كل ستة أسابيع يتم خلالها تحديد أهداف التضخم السنوية استنادا إلى السياسات النقدية العالمية والبيانات الاقتصادية العالمية وأسعار النفط العالمية والأسعار العالمية للسلع الأساسية. يتم تداول البات التايلندي في العديد من العملات المختلفة في سوق الفوركس، بما في ذلك العملات العالمية الأولية والعملات الإقليمية الآسيوية. وهي تشمل الدولار الأمريكي والدولار الأسترالي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني. على الرغم من أنه يعتبر عملة غريبة، فإنه لا يزال يجذب اهتماما كبيرا بين المستثمرين. وبما أن الاقتصاد التايلندي مستقر نسبيا، فإن البهت مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء منطقة جنوب شرق آسيا، ولا سيما في البلدان المجاورة في كمبوديا ولاوس وماليزيا وفيتنام وميانمار. والمنطقة الاقتصادية الباهت هي اسم يعطى لسياسة حكومية، بدأت في التسعينات، لتعزيز التبادل الموسع مع الدول الأخرى في المنطقة. وفي المستقبل، يمكن أن يتسع نفوذه ليشمل شركاء تجاريين رئيسيين آخرين في المنطقة، مثل إندونيسيا والفلبين.


تاريخ البات التايلندي.


مثل الجنيه الاسترليني، البات التايلندي نشأت من وحدة الكتلة، مع قيمة العملة التي يعبر عنها أصلا كما الوزن المقابل لها في الفضة. ربما كان مصطلح البهت قيد الاستخدام في وقت مبكر من فترة سوخوثاي، عندما استخدمت قطع من الفضة الصلبة كعملة. في عام 1897، تم إدخال النظام العشري، وحتى عام 1902 تم إصلاح الباهت على أساس الفضة، مما تسبب في قيمة العملة تتغير بالنسبة لتلك العملات التي كانت على معيار الذهب. كانت العملة مربوطة بالجنيه الإسترليني في عام 1908 حتى الحرب العالمية الثانية، عندما كانت ثابتة على قيمة الين الياباني. وخلال الفترة من عام 1956 إلى عام 1997، كان الباهت مربوطا بدولار الولايات المتحدة إلى أن أدت الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 إلى انخفاض قيمة البهت إلى النصف وتداوله في الأسواق النقدية.


اقتصاد تايلاند.


وتايلند بلد صناعي نسبيا نسبيا، يعتمد اقتصاده اعتمادا كبيرا على الصادرات. وتمثل الصادرات أكثر من ثلثي الناتج المحلي الإجمالي للقطر، وقطاع الخدمات والصناعات هي القطاعات الرئيسية التي تشكل الناتج المحلي الإجمالي التايلندي. وتشكل قطاعات الاتصالات واللوجيستيات والتجارة في البلاد جزءا كبيرا من اقتصاد البلاد، مع أهمية الزراعة والسياحة والتمويل والتعليم. وبدأ قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية أيضا في الظهور كمجال للتنافسية الاقتصادية والتوسع الصناعي. ومن بين الشركاء التجاريين الرئيسيين الولايات المتحدة واليابان وماليزيا والصين. صناعة السياحة هي أيضا أساسية لاقتصاد تايلاند، مع بانكوك والمنتجعات الشاطئية في البلاد التي تحظى بشعبية كبيرة مع الزوار في الخارج. في السنوات الأخيرة، شهد اقتصاد تايلاند تباطؤا في النمو بسبب ضعف الطلب العالمي والاضطرابات السياسية في البلاد. وعلى الرغم من ذلك، تمكنت الحكومة من الحفاظ على مستويات منخفضة من التضخم، وأبقت على استقرار العملة، بعد أن تفاوضت على اتفاقات تجارة حرة مع عدة بلدان من بينها نيوزيلندا واليابان والهند والصين واستراليا.


العوامل التي تؤثر على اقتصاد تايلاند.


وتعتمد الصحة الاقتصادية في تايلند إلى حد كبير على الطلب العالمي على منتجاتها التصديرية. كما أن عدم الاستقرار السياسي في المنطقة له دور يؤديه في تحديد قيمة البات التايلندي، حيث أنه عندما يكون هناك تقلب في البلاد، على سبيل المثال خلال انقلاب عام 2017، أدى عدم اليقين الدولي بشأن الوضع الاقتصادي والسياسي في البلاد إلى انخفاض في ثقة المستهلك، وبالتالي قيمة أقل للعملة. وتؤدي الاضطرابات السياسية أيضا إلى انخفاض السياحة العالمية، وهو أحد العوامل الرئيسية في تحديد صحة اقتصاد تايلند. يعني عدد أقل من السياح أقل دخل، وبالتالي فإن الناتج المحلي الإجمالي في البلاد يضرب. والصين هي واحدة من الشركاء التجاريين الرئيسيين لتايلاند، وبالتالي فإن أي قضايا تؤثر على الاقتصاد الصيني ستؤثر أيضا على اقتصاد تايلند بدورها.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ثب - باخت التايلاندية.


الباهت التايلندي هو العملة ل تايلاند. تصنيفات العملة الخاصة بنا تظهر أن سعر صرف الباهت التايلندي الأكثر شعبية هو سعر ثب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب باهت هو ثب، و رمز العملة هو ฿. ستجد أدناه أسعار الباهت التايلاندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار ثب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: معدل ثب هو مبين أدناه هو معدل الدولي (قبالة الشاطئ). قد تختلف الأسعار المستخدمة داخل تايلاند. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار ثب.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ฿ 20، ฿ 50، ฿ 100، ฿ 500، ฿ 1000.


بنك تايلاند.


هل لديك المزيد من المعلومات حول البات التايلاندي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في ثب؟


تاريخ الباهت التايلاندي.


العملة المبكرة في تايلاند.


وأصدرت رسميا عملات معدنية موحدة مسكوكات وأوراق البنكنوت لأول مرة في تايلاند خلال عصر راتانكوسين؛ مع ظهور النقود الورقية في شكل سندات إذنية ملكية في عام 1853. وسرعان ما أعقب ذلك أوراق نقدية صادرة عن بنوك أجنبية. وفي عام 1857، حصلت تايلند على أول آلة لصقها، وبدأت القطع النقدية الفضية التايلاندية في سقاها في المنطقة. تم تبسيط عملة في عام 1897، عندما تم تبسيط 11 الطوائف إلى اثنين (ساتانغ وباهت) تحت نظام الفضة القياسية العشرية.


مقدمة من باخت التايلاندية.


حتى عام 1880، تم تثبيت الباهت التايلندي على الجنيه البريطاني بمعدل 8 تبه إلى 1 غبب. وقد تغير هذا المعدل عدة مرات حتى تم ربط البهت بالين الياباني على قدم المساواة خلال الحرب العالمية الثانية. وبعد الحرب، غيرت العملة ربطها إلى 20.8 باهت لكل دولار أمريكي، ثم إلى 20 باهت لكل دولار أمريكي في عام 1978، وإلى 25 باهت في عام 1984.


وفي عام 1997، سقطت تايلند في أزمة مالية. وقد فقدت البهت نصف قيمتها مما أدى إلى اعتماد نظام سعر صرف عائم. ومنذ الانهيار الاقتصادي، استقرت البهت التايلندي.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ثب & # 8211؛ البات التايلندي.


يعد الباهت التايلاندى عملة هامة لمنطقة جنوب شرق اسيا بسبب اهمية تايلاند كاقتصاد اقليمى مستقر ووجهة رئيسية للسياحة العالمية ومنشأ للصادرات الزراعية والصناعات التحويلية الرئيسية. يرمز الباهت ฿ ولها رمز العملة من ثب. ويوجد تداول ما قيمته 1.455 تريليون ين ياباني، ويجري تداول حجم يبلغ حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي يوميا في أسواق العملات الأجنبية العالمية.


يتم تنظيم العملة من قبل بنك تايلاند، وهو البنك المركزي في البلاد. يتم إصدار باهت واحدة كقطع نقدية. العملة لديها الأوراق النقدية من ฿ 20، ฿ 50، ฿ 100، ฿ 500 و 1000،، والأوراق النقدية تتميز صور الملك تشولالونكورن (الملك راما) من جهة والصور العسكرية والثقافية من جهة أخرى.


الرسم البياني بهت / أوسد.


تاريخ البات التايلاندي.


وهناك أدلة على أن أمة تايلند مأهولة منذ عصور ما قبل التاريخ يرجع تاريخها إلى ما لا يقل عن 000 20 سنة مضت. العملة في البلاد، الباهت التايلاندية، لديها أيضا تقليد طويل و ستوريد. مع مرور الوقت، شهدت البلاد تطور عدة أنواع من القطع النقدية بأشكال وعلامات مختلفة، بما في ذلك العملات المعروفة باسم النقود المال، الأوراق الأوراق المالية، المال خنزير الفم، والمال زهرة وسوار المال. 1) استرجاع 14 ديسمبر 2018 countrystudies. us/thailand/


تأسست المجتمعات الحضرية الأولى المعروفة في المنطقة من قبل شعب مون والخمير في القرن التاسع قبل الميلاد ودولة فونان في القرن الأول الميلادي عملات يعود تاريخها إلى القرن الثالث قبل الميلاد من الإمبراطورية الرومانية والقذائف والخرز المستخدمة ل تم العثور على التجارة في العصور القديمة في المنطقة. وكانت أول عملة معدنية عرفت أنها تصنع محليا في المنطقة من قبل دولة فونان من القرن الأول. وأعقب ذلك عملات معدنية من مملكة دفارافاتي بين القرنين السابع والقرن الحادي عشر. 2) استرجاع 14 ديسمبر 2018 countrystudies. us/thailand/4.htm.


كانت لمملكة دفارافاتي روابط مع الثقافات في الهند وأعطت أصلا لمملكة سيام، اسم الأمة التي كانت تاريخيا تقع في منطقة ما هو العصر الحديث في تايلاند. كما تم إنتاج عملات معدنية من قبل المملكة سري فيجايا، التي كانت موجودة من القرن الثامن إلى القرن الثالث عشر. العملة التي عرفت فيما بعد باسم الباهت لها أصولها في المملكة سوخوثاي في القرن ال 13، مع عملة عملة بوت دوانغ. 3) ريتريفد 29 كانون الأول (ديسمبر) 2018 books. google. br/books؟isbn=9749863542.


كانت القطع المعدنية من دوانغ عبارة عن شرائط معدنية مصنوعة يدويا مطوية في مجالات على شكل رصاصة، وبالتالي حصلت على لقب "عملة رصاصة". ويعتقد أن مصطلح "باهت" مرتبط بالكلمة السنسكريتية & # 8220؛ بات، & # 8221؛ وهذا يعني قياس أو وحدة من الوزن. وكان الباهت يستند تقليديا على العملات الفضية من وزن 15 غراما. 4) ريتريفد 29 ديسمبر 2018 books. google. br/books؟id=Tr1GAAAAMAAJ.


بدأت البلاد في إصدار عملة موحدة وأوراق نقدية في خمسينيات القرن التاسع عشر في عهد الملك راما الرابع. كانت العملة التايلاندية معروفة في البداية باللغة الإنجليزية باعتبارها تيكال. وبدعم من بريطانيا، أنشأت تايلاند النعناع الملكي لإنتاج عملتها. وفى الثلاثينيات من القرن الماضى، اقامت الحكومة التايلاندية مكتبا مصرفيا وطنيا للتعامل مع القضايا المصرفية. لم تكتسب الأمة بنك مركزي حتى الحرب العالمية الثانية، ومع ذلك، مع غزو اليابانيين والمطالبة بإنشاء سلطة مصرفية مركزية. 5) استرجاع 29 ديسمبر 2018 emuseum. treasury. go. th/articles-en/542-modern-thai-coinage. html.


ومنذ إطلاقه رسميا في منتصف القرن التاسع عشر، استند الباهت إلى وزن قياسي في الفضة. في عام 1902، ومع ذلك، بدأت الحكومة ربط العملة إلى الجنيه البريطاني ومعدل ابتداء من ฿ 21.70 للرطل الواحد. باختصار، في الحرب العالمية الثانية، ربطت تايلاند عملتها إلى الين الياباني بمعدل واحد إلى واحد. 6) ريتريفد 30 ديسمبر 2018 books. google. br/books؟isbn=0804707820.


ومن عام 1956 الى عام 1997، ربطت الحكومة التايلاندية الباهت بالدولار الامريكى بمعدلات تراوحت بين 20.8 الى 25 ينا للدولار الواحد. ومنذ عام 1997 فصاعدا، وبعد أثر الأزمة المالية الآسيوية في ذلك العام، اختارت تايلند السماح للباخت بالتعويم مقابل العملات الأخرى. 7) استرجاع 5 ديسمبر 2018 تشيانغماي-تشيانغراي / siamese_money. html.


السياسة النقدية.


ويحدد بنك تايلند السياسة النقدية في تايلند. يتم تحديد سعر الفائدة في البلاد من قبل لجنة السياسة النقدية المكونة من سبعة أعضاء في البنك المركزي، والتي تتألف من ثلاثة أعضاء داخليين وأربعة أعضاء خارجيين. ومنذ أيار / مايو 2000، اتبع مصرف تايلند سياسة تستهدف استهداف التضخم. في وصف سياسته النقدية، يقول البنك إن مسؤولياته تشمل "الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي كهدف أساسي، وكلاهما ضروري لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام على المدى الطويل. & # 8221؛ 8) استرجاع 5 ديسمبر 2018 bot. or. th/English/MonetaryPolicy/MonetPolicyComittee/Pages/default. aspx.


وتجتمع لجنة السياسة النقدية لتحديد أسعار الفائدة ثماني مرات في السنة على فترات زمنية تقارب ستة أسابيع. كما ذكرت اللجنة في بيان سياستها أنها تعتبر "أحدث البيانات النقدية والمالية والبيانات عن الاقتصاد العالمي وبيانات عن الإنتاج المحلي وأسعار النفط العالمية والسياسة النقدية في البلدان الأخرى وكذلك أسعار السلع الأساسية العالمية أن تقوم لجنة السياسة النقدية بتقييم ومناقشة التوقعات الخاصة بالتضخم في المستقبل ". وبالنسبة لعام 2018، حدد بنك تايلاند هدف التضخم السنوي لتضخم أسعار المستهلكين الرئيسية بنسبة 2.5٪، مع هامش للتسامح بنسبة +/- 1.5 نقطة مئوية. 9) استرجاع 5 ديسمبر 2018 bot. or. th/English/MonetaryPolicy/MonetPolicyComittee/Pages/default. aspx.


الاقتصاد من تايلاند.


وتايلند هي أكبر اقتصاد في العالم في المرتبة 22 وفقا لناتجها المحلي الإجمالي. ويعرف البلد بسياسات أساسية متطورة وسياسات مؤيدة للاستثمار. وقد شهدت عمالة قوية وجذبت أعدادا كبيرة من العمال المهاجرين من البلدان المجاورة لتلبية الطلب على اليد العاملة. وتشتهر البلاد بالصناعة التنافسية والزراعة، وتنتج صادرات الإلكترونيات والسلع الزراعية والسيارات وقطع الغيار. 10) استرجاع 5 ديسمبر 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/th. html.


ويمثل ما يقرب من 50 في المائة من الاقتصاد بالخدمات ويمثل الباقي الزراعة والصناعة. وتشمل الصناعات الرئيسية السياحة والمنسوجات والملابس الجاهزة، والمعالجة الزراعية، والمشروبات، والتبغ، والاسمنت، والمجوهرات، وغيرها الكثير. غير أن الاقتصاد التايلندي شهد نموا بطيئا في السنوات الأخيرة بسبب ضعف الطلب العالمي والاضطرابات السياسية المحلية الناجمة عن انقلاب في عام 2017. ومع ذلك، تمكنت الحكومة من الحفاظ على انخفاض التضخم والعملة المحلية المستقرة. تايلند & # 8217؛ الشركاء التجاريين الرئيسيين هم الولايات المتحدة والصين واليابان وماليزيا. 11) استرجاع 5 ديسمبر 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/th. html.


اللائحة.


وينظم تداول العملات الأجنبية والتداول المالي في تايلند من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة في تايلاند، وهيئة الرقابة على سوق رأس المال، وبنك تايلند، ووزارة المالية بموجب قانون مراقبة الصرف في البلاد. 12) استرجاع 5 ديسمبر 2018 تشيانغماي-تشيانغراي / siamese_money. html.


أزهر العملات، باهت.


يتم تداول الباهت عادة في أزواج مع العملات الرئيسية في العالم ومنطقة آسيا، بما في ذلك الدولار، أود، اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني، من بين أمور أخرى. 13) استرجاع 5 ديسمبر 2018 bot. or. th/english/statistics/financialmarkets/exchangerate/_layouts/application/exchangerate/exchangerate. aspx.


تايلاندي، باهت، الفواتير، أيضا، العملات.


منذ تقديمه، وقد صدرت البهت كما النقود، النقود الورقية والبوليمر المال من البلاستيك. وتطبع عملة تايلاند تحت سلطة بنك تايلند ويتم تصنيع العملات المعدنية في النعناع الملكي التايلندي، وهي تابعة لوزارة الخزانة في وزارة المالية في البلاد. العملات المعدنية التايلاندية المعروفة باسم ساتانغ مقومة في قيم صغيرة مثل 1/100 من البهت. عملات في الاستخدام الحالي تشمل 25 و 50 ساتانغ، و ฿ 1، ฿ 2، ฿ 5 و ฿ 10. 14) استرجاع 5 ديسمبر 2018 bot. or. th/English/Pages/default. aspx.


البات التايلندي حول العالم.


ونظرا للاستقرار النسبي لاقتصاد تايلند وتأثيرها الاقتصادي في جنوب شرق آسيا، فإن الباهت مقبول على نطاق واسع لاستخدامه في المنطقة، ولا سيما في البلدان المجاورة لتايلاند والدول المجاورة لاوس وكمبوديا وميانمار وماليزيا وفيتنام. كما يشجع عدد السكان الذين يتراوح عددهم بين ثلاثة وأربعة ملايين عامل أجنبي مقيم يقيمون في تايلند استخدام هذه العملة. 15) استرجاع 14 ديسمبر 2018 ونيسابسد / فيليز / دوكومينتس / سبس-فاكتشيت-ميغراتيون-v4.pdf.


بدأت الحكومة التايلاندية منذ بداية التسعينيات بتشجيع التبادل الموسع مع دول أخرى في المنطقة من خلال ما أطلق عليه اسم المنطقة الاقتصادية في البهت. ويمكن أن يتسع هذا التأثير في المستقبل بإطلاق الجماعة الاقتصادية للرابطة، التي تضم شركاء تجاريين إقليميين هامين آخرين مثل الفلبين وإندونيسيا. 16) استرجاع 5 ديسمبر 2018 asia. nikkei / بوليتيكش-إكونومي / إكونومي / هاو-فاست-ويل-باهت-إكونوميك-زون-إكسباند؟ بادج = 2.


أين هو البهت اليوم؟


وعقب الحرب العالمية الثانية، طورت تايلند علاقات قوية مع الاقتصادات الغربية واستفادت من نمو الاستثمار والتجارة الدولية. بيد أنه بحلول التسعينات تراكمت الديون الكبيرة في البلد وكانت واحدة من عدة دول في جنوب شرق آسيا تعرضت عملاتها لهجوم المضاربة خلال أزمة العملة الآسيوية لعام 1997. وفي تموز / يوليه من ذلك العام اضطرت البلاد إلى السماح للباهت بإضعاف بأكثر من 20٪. 17) استرجاع 14 ديسمبر 2018 نيتيمس / 1997/07/03 / بوسينيس / ذي-تاي-غامبل-ديفالوينغ-كيرنسي-تو-ريفيف-economy. html.


وفي أعقاب الأزمة، حصلت البلاد على 17 مليار دولار من القروض في إطار خطة لتحقيق الاستقرار بقيادة صندوق النقد الدولي. وفي العقد الذي تلاه، شهد البلد انتعاشا في معدلات الاستقرار والنمو. ومع ذلك، ساعد الاضطراب الاقتصادي في تمهيد الطريق أمام الاضطرابات السياسية المتزايدة، بما في ذلك الانقلاب في عام 2006 وعام 2017. وفي هذا الوقت، تمكنت حكومات البلاد من الحفاظ على الباهت في استقرار نسبي بين ฿ 30 و ฿ 42 لكل دولار، ولكنهم لجأوا أيضا إلى استخدام ضوابط الصرف للمساعدة على منع التقلبات المفرطة. 18) استرجاع 5 ديسمبر 2018 كفر / كونتنت / بوبليكاتيونس / إيماجيس / csmd_ebook / باثويستوفريدوم / تشابتربريفيوس / PathwaystoFreedomThailandPreview. pdf # بادج = 7.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أعلى أخبار الفوركس.


يعيش أخبار الفوركس من جميع أنحاء العالم.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


معلومات مفصلة والعوامل الأساسية.


نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي، 2018: 50.4٪


تقييمات الائتمان السيادية:


موديز.


العوامل الداعمة.


أسعار الفائدة المرتفعة الغلة.


عوامل الضعف.


الباهت التايلاندي هو العملة الرسمية في تايلاند. إن اقتصاد تايلند، الذي يعد من أسرع الاقتصادات نموا في آسيا، موجه نحو التصدير، مما يجعل العملة عرضة لتأثير الأحداث الخارجية. وتعد الولايات المتحدة اكبر سوق للتصدير فى تايلاند.


باخت التايلاندية أرشيف الأخبار.


البات التايلندي أقل بعد تكاليف الاقتراض من البنك المركزي.


واتبع بنك تايلند العديد من المصارف المركزية الأخرى في الاقتصادات الناشئة في خفض تكاليف الاقتراض. عانى البات التايلندي نتيجة قرار السياسة النقدية لكنه تمكن من الارتداد مقابل الدولار الأمريكي.


البات التايلندي غير قادر على الحفاظ على رالي بعد قرار البنك المركزي.


قرر بنك تايلاند الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير خلال اجتماع السياسة اليوم. حاول الباهت التايلاندي أن يحتشد بعد صدور القرار لكنه فشل، ويتداول حاليا دون مستوى الافتتاح.


الباهت التايلندي السلف على الآمال للتدفقات الخارجية.


تقدم البهت التايلندي اليوم على تكهنات بأن الإنفاق الحكومي سيحسن اقتصاد البلاد، وجذب المستثمرين إلى البلاد. وارتفعت العملة الى اعلى مستوى لها منذ نوفمبر.


باهت، شل، خلفي، عسكري، الاستيلاء، القوة.


هبطت البهت التايلندي اليوم بعد أن استولى الجيش التايلندي على السلطة بعد ستة أشهر من الاضطرابات السياسية. وكان للمستثمرين رأي مختلط حول الأخبار، وهذا يعني أن خسائر العملة لم تكن كبيرة كما كانت قد كانت.


مكاسب البات التايلندي مع تراجع المخاطر الجيوسياسية.


ارتفع الباهت التايلاندي اليوم مع تفاقم التوترات السياسية في تايلاند، مما يجعل البلاد جذابة للمستثمرين في الخارج مرة أخرى. كما لعبت المشاعر الإيجابية الإيجابية للمخاطر في سوق الفوركس لصالح العملة.


الباهت التايلاندي يسقط على سعر الفائدة قص & أمب؛ حكم المحكمة.


انخفض الباهت التايلاندى اليوم حيث قام البنك المركزى بخفض اسعار الفائدة واستبعدت المحكمة الدستورية مشروع قانون الاستثمار الذى كان من المفترض ان يحسن المناخ الاقتصادى فى البلاد.


الباهت التايلاندية يحافظ على المكاسب، ويمكن أن تبقي راليينغ؟


ارتفع الباهت التايلندي اليوم مع العملات الأخرى الخطرة، لكنه لا يزال في وضع ضعيف بسبب الأزمة السياسية التي لم تحل في البلاد والتي تقوض جاذبية العملة وتهدد اقتصاد البلاد.


رؤساء البهت إلى رالي أسبوعي، يبقى في خطر.


انخفض الباهت التايلاندي اليوم، لكنه لا يزال يتجه إلى مكاسب أسبوعية كما في نهاية الأسبوع الماضي، ولم تسفر الانتخابات في تصعيد الاحتجاجات والعنف، وتخفيف المخاوف بشأن الاضطرابات السياسية في البلاد.


مسيرات باخت التايلاندية بعد الانتخابات، رالي المستدامة؟


اكتسب البهت التايلندي اليوم كما انتهت الانتخابات الأمس في تايلاند دون أي عنف كبير. لا تزال العملة في خطر مع استمرار الاضطرابات السياسية، مما يعرض اقتصاد البلاد للخطر ويفسد مناخ الاستثمار.


البات التايلندي يتراجع مع تصاعد الأزمة السياسية.


ولا يزال البهت التايلندي يظهر ضعفا هائلا مع استمرار الأزمة السياسية في البلاد في التصاعد، مما يجعل المستثمرين يأخذون أموالهم بعيدا عن البلد.

No comments:

Post a Comment