Sunday 25 February 2018

تداول العملات الأجنبية القانونية في جنوب أفريقيا


قائمة الخيارات الثنائية ووسطاء الخيارات في جنوب أفريقيا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة شعبية جدا في جنوب أفريقيا. غالبية الوسطاء الذين يعملون في هذه اللحظة في السوق يقبلون تسجيل تجار جنوب أفريقيا. ومع ذلك، لا يزال العديد من التجار غير متأكدين إذا الرهان المالي هو في الواقع قانوني في جنوب أفريقيا أم لا.


الجواب هو نعم، الخيارات الثنائية هي في الواقع القانونية في هذه اللحظة على جنوب أفريقيا ومع ذلك فهي ليست منظمة. ما يعنيه هذا هو أنه لا يسمح للشركات جنوب أفريقيا حقيقية لتصبح وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك لا يجوز للشركات الأجنبية قبول التجار في جنوب أفريقيا.


في هذه الصفحة سوف نتحدث عن تنظيم التداول عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا. سوف نكشف لك كل ما عليك أن تعرف عن قوانين الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا وما هي وسيط مناسبة للتجار الذين يعيشون في البلاد.


في هذه اللحظة في رأيي والبحث أفضل وسيط الخيارات الثنائية لجنوب أفريقيا هو 24Option. 24Option لديها تراخيص سمعة مثل سيسيك ولكن أيضا تراخيص أقوى بكثير مثل فكا في المملكة المتحدة ومعظم التراخيص المحلية في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وما إلى ذلك وأود بالتأكيد إعطاء هذا الوسيط في محاولة كما هي ل بالتأكيد واحدة من أفضل.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة القانونية في جنوب أفريقيا. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قانون ينص على أنه غير قانوني. في الواقع، في هذه اللحظة لا يوجد في الواقع أي قانون على الإطلاق يشير إلى الاستثمار عبر الإنترنت. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يفعلوا ما يريدون في هذا الصدد.


يمكنهم تسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا، وإيداع المال الحقيقي وسحب الأموال التي فاز بها. هذا هو 100٪ تماما القانونية وآمنة للقيام به. لن تكون هناك أي عواقب قانونية على الإطلاق إذا كان التجار يتداولون في وسطاء الخيارات.


ومع ذلك، لا يتم تنظيم سوق الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. وهذا يعني أن الشركات الموجودة في البلد غير مسموح لها بتقديم خدمات التداول المالي. لا يمكن للشركة تقديم خدمات غير معترف بها رسميا في بلد ما (على عكس الأشخاص الذين يسمح لهم بفعل ما يريدون).


على هذا النحو، في هذه اللحظة لا يوجد حقيقي وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. لحسن الحظ، هناك شركات متعددة تقع خارج البلاد، والتي هي قادرة على الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا. ويسمح لهذه الشركات قانونا بتقديم خدمات تداول الخيارات للعملاء في البلاد.


يسمح للوسطاء في الخارج بالوصول إلى السوق.


كما هو موضح أعلاه، فإن التجار الخيارات الثنائية الذين يعيشون في جنوب أفريقيا في هذه اللحظة أن تسجيل والتجارة في وسطاء في الخارج. هذه هي الطريقة القانونية الوحيدة للاستثمار في الأصول المالية في جنوب أفريقيا حتى البلاد سوف تنظم المراهنة المالية عبر الإنترنت.


في هذه اللحظة هناك العديد من مقدمي الخدمات المالية الموجودة في السوق. ومعظمها يعمل من أوروبا أو الولايات القضائية الأخرى. ومع ذلك فإنه يهم كثيرا أي نوع من وسطاء التجار يختارون التسجيل في. ليس كل وسطاء آمنة.


هل الوسطاء في الخارج آمنون؟


هذا يعتمد على أي نوع من الوسطاء نتحدث عنه. بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في ولاية ذات سمعة طيبة، ولكن هناك أيضا وسطاء ليس لديهم أي تراخيص من أي نوع.


من الواضح أن تلك التي ليس لديها أي تراخيص ليست آمنة ولا يمكن الوثوق بها. عادة ما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم وجود وسيط ترخيص. معظم الوقت هذا لأن الوسيط لم يطبق حتى لأنه لن يكون قادرا على الاستمرار في احتيال التجار.


ولكنه أيضا يهم أي نوع من الترخيص لديه وسيط. التراخيص الأكثر موثوقية هي تلك الصادرة في أوروبا. في هذه اللحظة، تعتبر أوروبا والدول الأوروبية هي الولايات القضائية التي تطبق قوانين ولوائح تجارية صارمة على الإنترنت.


ولا يهم حقا ما أصدره الاتحاد الأوروبي من ترخيص. وجميع بلدان الاتحاد الأوروبي التي تقدم تراخيص لمقدمي الخدمات المالية لها نفس القوانين لأنها تضطر الاتحاد الأوروبي إلى مواءمة تشريعاتها.


وسيط ثنائي لديه العديد من التراخيص الأوروبية بما في ذلك رخصة المملكة المتحدة هو 24Option. 24Option هو أيضا واحدة من أفضل السماسرة عندما يتعلق الأمر معدلات العائد وسهولة سحب الأرباح. أنها لا تقبل التجار من جنوب أفريقيا.


التجارة في وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.


لذلك، إذا كنت مستثمرا ماليا من سا ثم يجب عليك دائما التسجيل والتجارة في وسطاء مرخصة في أوروبا. هذه هي السماسرة سا القانونية الوحيدة المتاحة في هذه اللحظة. جميع أنواع الوسطاء الأخرى هي على الأرجح احتيالية.


العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.


لذلك، الآن أنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية السماسرة القانونية في جنوب أفريقيا والتي ينبغي تجنبها. ومع ذلك، فإن حقيقة أن وسيط قانوني لا يعني حتى الآن أنه يقدم أيضا خدمات ذات جودة عالية. ستجد أدناه قائمة بالمعايير التي تحدد جودة الوسيط.


توافر أصول جنوب أفريقيا - إذا كنت جنوب أفريقيا ثم سوف تستمتع بوضوح الأصول المالية التداول التي تنطوي على أصول جنوب أفريقيا مثل زار. لقد تأكدنا من إدراج هؤلاء الوسطاء في هذه الصفحة فقط الذين يقدمون زار كأصول تجارية.


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المدرجة لديها أيضا عدد كبير من الأصول السائدة وكذلك مثل أزواج العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. محفظة الأصول الكبيرة يمكن أن تساعدك على خلق المتقدمة على الانترنت الاستثمار استراتيجيات الفوز.


أنواع متعددة الخيارات - إذا كنت مستثمرا عبر الإنترنت المتقدمة ثم سوف تستمتع تداول متعددة أنواع العقود التجارية المتقدمة مثل عقود لمسة واحدة، وعقود الحدود و 60 ثانية العقود. حتى لو لم تكن متداولا متقدما بعد، يجب عليك أن تسجل فقط في وسيط لديه هذه العقود.


معدلات العائد المرتفعة - هذا الجزء بديهي. من الواضح أنك تريد تسجيل وإيداع الأموال لدى وسيط يقدم معدلات دفع مرتفعة جدا، ويفضل أن يكون أعلى من 85٪. وكلما ارتفع معدل العائد، كلما زادت الأموال التي ستحصل عليها في العقود الناجحة.


السماسرة التي أدرجتها في هذه الصفحة جميعها تقدم فوق متوسط ​​معدلات الدفع. في حين أن معظم السماسرة تقدم معدلات دفع حوالي 65٪ -75٪، وسطاء المدرجة في هذه الصفحة كلها تقدم معدلات دفع أعلى من 80٪. ويعتبر هذا عالية جدا في الأعمال التجارية.


طرق الدفع آمنة ومأمونة - سوف بطبيعة الحال تريد إيداع وسحب المال مع معالجات الدفع الآمنة في الوسطاء المسجلين. لهذا السبب نحن سرد فقط وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا التي تقدم معالجات الدفع القانونية في سا كذلك.


الخيارات الثنائية المكافآت - بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا أيضا تقديم مكافآت. المكافآت هي مكافآت مالية مجانية تقدم للمسجلين الجدد لأغراض التداول. سوف تكون قادرة على استخدام المال مكافأة من أجل شراء عقود المال الحقيقي والفوز أرباح المال الحقيقي.


معظم الوسطاء فقط لديهم مكافآت من حوالي 25٪، ومع ذلك، فإن الوسطاء المذكورة هنا كل نقدم هدايا أكبر بكثير من هذا النوع. لذلك، تحقق من وسطاء المدرجة إذا كنت مقتنعا. ونحن نعتقد حقا أن هذه هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا القانونية المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا النظر في التمسك أكثر قليلا على موقعنا على الانترنت قبل أن تبدأ التداول من أجل التحقق من المواد التعليمية التداول عبر الإنترنت والمقالات التي أنشأناها. وسوف تساعدك هذه على تداول األصول المالية بشكل أكثر كفاءة.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


7 تعليقات حول "قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ وسطاء"


لدي حساب في تراداريا، وسيط منظم سيسيك. خطأ كبير. حسابي مقفل حاليا بالأموال فيه. يقولون لدي رصيد صفر ولكن من الواضح أن الرياضيات ما قبل المدرسة ليست شرط سيسيك.


صديقي، هذه سكوندرلز سوف فليس لك لأموالك، ولن حتى طرفة الجفن، فإنها ببساطة لا تحمل ضمير. وفيما يتعلق سيسيك، فهي فليبين نكتة.


مرحبا، هل يمكن أن تعطيني أي معلومات عن الاعتدال داو والروبوت في نهاية المطاف التداول 4.


أي شخص مستعد للتوصية بالتاجر؟ سيسيك الواضح ليست واحدة للاستخدام. وأود أن نقدر أي مدخلات على التجار جدير بالثقة وموثوق بها.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في جنوب أفريقيا؟


إذا كنت مهتما بتداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فأنت على الأرجح تريد أن تعرف ما إذا كان غير قانوني أم لا بالنسبة لك للقيام بذلك. بعد كل شيء، مع رأس المال الخاص بك في خطر، وآخر شيء تريده هو مشكلة مع القانون. محظوظ بالنسبة لك، لقد بحثت التشريع، ووجدت أنه من 100٪ آمنة وقانونية لتداول الفوركس في جنوب أفريقيا.


قوانين تداول الفوركس في جنوب أفريقيا مبينة في "قانون الأسواق المالية". وقد أنشئ هذا التشريع من أجل:


"تنظيم الأسواق المالية وترخيص وتنظيم عمليات التبادل وإيداع الأوراق المالية المركزية وبيوت المقاصة ومستودعات التجارة؛ وتنظيم ومراقبة تداول الأوراق المالية والمقاصة والتسوية وحفظ الأوراق المالية وإدارتها؛ ومنع التداول من الداخل، وغيرها من انتهاكات السوق؛ وتوفير الموافقة على المرشحين؛ وتوفير مدونات قواعد السلوك "1.


وهذا يعني أن "قانون الأسواق المالية" لا يضع الإطار القانوني لتداول الفوركس فحسب، بل ينتشر الرهان والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية أيضا. بالنسبة للتجار، يتم تغطية وصف سلوك المتداول المقبول. إن التداول من الداخل والتضخم في الأسعار الصناعية، والإدلاء ببيانات خادعة 2 هي 3 أمثلة على السلوك غير المقبول بموجب القانون الذي سيؤدي إلى عقوبة وغرامة.


مجلس الخدمات المالية هو "مؤسسة مستقلة، أنشئت بموجب قانون للإشراف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا من أجل المصلحة العامة". وهي مسؤولة عن الإشراف على "قانون الأسواق المالية" وأي انتهاكات محتملة لها. ويحدد القانون صلاحياته وواجباته.


أما مشغلي الأسواق، أو منصات التداول، فلم يرد ذكرها على وجه التحديد في القانون. وهناك عدة إشارات للخدمات "الخارجية" التي تخضع لقوانين خارج جنوب أفريقيا. ويقال إن هذه القوانين تنطبق إذا كانت تعادل تلك الواردة في القانون و "تشرف عليها سلطة مشرفة". 4 هذا يشير إلى أن جنوب أفريقيا يجب أن يتطلع إلى تداول الفوركس على منصة منظمة، حتى لو كان المنظم ليس في الواقع مقرها في الجمهورية. سيسيك، أسيك، و فسك هي عدد قليل من المنظمين الأكثر شيوعا لأعلى منصات الفوركس.


الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل لمشروعية تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فقد حان الوقت لتختار منصة التداول لجعل الاستثمار مع. لقد أنشأنا قائمة بأعلى وسطاء تداول الفوركس لجنوب أفريقيا. نلقي نظرة على ذلك، وتتردد في الاتصال إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.


آخر تحديث: 05/30/2017 تنويه: هذه المقالة لا تقدم المشورة القانونية. إذا كنت بحاجة إلى مشورة قانونية، يرجى الاتصال بمحامي مباشرة.


# 1 تصنيف أفضل جنوب أفريقيا وسيط.


التجارة مع ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية على منصة MT5 مقيدة بالكامل مع فكا في المملكة المتحدة التجارة مع فروق رقيقة جدا - منخفضة مثل صفر نقاط التجارة وكسب نقاط شم التي يمكن استبدالها المكافآت مكافأة الائتمان.


# 2 تصنيف أفضل جنوب أفريقيا وسيط.


برنامج ممتاز للاسترداد النقدي: احصل على ما يصل إلى 5 دولارات لكل عملية تداول لوت مع MT4 أو MT5 عبر ويبترادر ​​أو الجوال (أندرويد / أبل) أو خدمة سطح المكتب كوبيترادر ​​وإشارات التداول المجانية لجميع المستخدمين إيداع بواسطة بطاقة الائتمان أو سكريل أو نيتيلر أو أوك باي أو المسبق لبرنامج يكون.


# 3 تصنيف أفضل جنوب أفريقيا وسيط.


استخدام برنامج التداول الفوركس الحائز على جائزة xStation5 بيتكوين التجارة وغيرها من كريبتوكيرنسيز مع ما يصل الى 1:22 الرافعة المالية ينظمها فكا في المملكة المتحدة تقدم التداول عبر الإنترنت لأكثر من 14 عاما.


استعراض فور آل بروكر فوريكس جنوب أفريقيا.


هل أنت في المكان الصحيح؟


حقوق التأليف والنشر © 2017 جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: يحظر الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من. هذا الموقع هو ميزة ترويجية وقد تم دفع الموقع لاستضافة المراجعة الإيجابية التالية حول هذه المنصات التجارية - هذه الاستعراضات لا توفر من قبل مستهلك مستقل. ويدعم موقع المراجعة هذا الدفع من المشغلين الذين يتم ترتيبهم على الموقع ويؤثر الدفع في ترتيب المواقع المدرجة. تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية التي تتم مراجعتها هنا تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك.


نظام تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا هو الجزء الأكثر تقدما في أفريقيا، ولا ينبغي أن يكون حقيقة مفاجئة أن تجارة الفوركس تزدهر في هذا الجزء من القارة. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن اقتصاد البلاد آخذ في التطور، كما يتوقع معظم الناس.


وعلى الرغم من ذلك، فمن الحقائق التي لا جدال فيها أن البلد قد تطور كثيرا على مدى السنوات العشرين الماضية، وحقق اقتصاده وظروفه المعيشية وحكومته ومجتمعه تقدما ملحوظا.


ومن بين المساهمين الرئيسيين فى اقتصاد البلاد سوق النقد الاجنبى فى جنوب افريقيا. وأصبحت شعبية أكثر وأكثر بين السكان سا، وتداول العملات الأجنبية تحولت إلى وظيفة بدوام كامل الآلاف من الناس. العملة الرسمية المستخدمة في جنوب أفريقيا هي زار. على الرغم من أن هذه ليست واحدة من العملات الأكثر شعبية في سوق الفوركس، وأحيانا يمكن أن يكون لها تأثير خطير على أزواج العملات المحددة.


والمثير للدهشة أن تداول العملات الأجنبية ليس شائعا في جنوب أفريقيا، وبالتالي فإن الكثير من الناس لا يعرفون ما إذا كان قانونيا أم لا. والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو قانوني تماما، طالما يمكنك العثور على وسيط موثوق بها.


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس.


تحولت اللوائح والسياسات والتغييرات التي أدخلتها الحكومة في عام 2018 جنوب أفريقيا إلى مكان أكثر ترحيبا للتجار والسماسرة، ويتوقع الخبراء توسعا كبيرا في سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا.


إذا كنت تفكر في بدء مهنة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك تذكرها. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تكون حذرا جدا إذا قررت استخدام خدمات وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


العديد منهم يبحثون فقط لأخذ المال الخاص بك، لأنها ليست مرخصة واستخدام البرمجيات وهمية التي لا يمكن ضربها. قراءة العديد من الاستعراضات ما تستطيع، ومعرفة ما إذا كان أي من العملاء في وسيط الماضي لديهم أي شكاوى بشأن الانسحاب، وخدمة العملاء، وما إلى ذلك بعد كل ما كنت ذاهبا لاستثمار أموالك، لذلك تأكد من أنك تفعل ذلك في المكان الصحيح.


واحدة من الأشياء الغريبة حول تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هي أن العديد من الوسطاء هناك حد على كمية من المال يمكنك إيداع في حسابك. قد يكون هذا مشكلة بالنسبة لبعض الناس، ولكن الحدود مرتفعة جدا، لذلك نحن نعتقد أن الحد لا ينبغي أن يكون مشكلة. سوق الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا لا يختلف كثيرا عن الأسواق التي تستضيفها الاقتصادات الرائدة في العالم، لذلك لن تخطئ إذا شاركت فيه.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


تكاليف كفد والتفاصيل.


تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


MT4 تفاصيل المنتج.


تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد و غبب / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أوسد / جبي.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا.


تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا هو قانوني وكثير من الناس كسب المال عن طريق التجارة عملات الصرف الأجنبي على الانترنت في جوهانسبرغ وسويتو وكيب تاون ودوربان وبريتوريا، تعلم كيفية جرعة عمل تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا وحساب التداول المجاني عبر الإنترنت مفتوحة مع كبار شركات الفوركس في جنوب أفريقيا. مراجعة ومقارنة قائمة أفضل تداول الفوركس الشركات في جنوب أفريقيا من قبل & # 8220؛ فوريكسق & # 8221؛ خبراء الفوركس.


كيف الجرعة تداول العملات الأجنبية العمل في جنوب أفريقيا.


من الناحية اللغوية، كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ هي كلمة مزيج، نتيجة الجمع بين كلمتين & # 8220؛ أجنبي & # 8221؛ و & # 8220؛ إكسهانج. & # 8221؛


الفوركس هو فرصة استثمارية حيث يمكنك كسب المال على الانترنت عن طريق تداول واحد أو أكثر من العملات الأجنبية لآخر بسعر صرف متفق عليه في سوق تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (أوتك) (تداول العملات الأجنبية).


سوق الفوركس فكس مثل أي سوق أخرى حيث يتم تداول السلع إلا أن الفوركس ينطوي فقط على تداول العملات الأجنبية. إن صرف العملات الأجنبية هو السوق الأكثر تداولا في العالم حتى أكثر من أسواق الأسهم، وسوق الفوركس يحول ما متوسطه 5.3 تريليون دولار كل يوم.


يشمل سوق تداول العملات الأجنبية العملات المتداولة مجانا (أو تلك التي لا تدعمها أي مواد محددة مثل الفضة أو الذهب)، والتي يتم التعامل معها مثل السلع في سوق الفوركس فكس. يمكنك شراء اليورو دولار عن طريق دفع دولار أسترالي أو يمكنك شراء الين الياباني من خلال دفع الدولار الأمريكي، الخ.


وتستند الأرباح والخسائر في سوق الفوركس عبر الإنترنت إلى التقلبات في قيم العملات المختلفة، حيث أن أكثر عملتين يتم تداولهما على نطاق واسع هما الدولار الأمريكي واليورو (ملوك العملات). الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي هي أيضا شعبية لتبادل العملات.


في فكس، يستخدم التجار الاستفادة من الربح من الاختلافات في أسعار الصرف بين البلدين. منذ فوريكس هو & # 8220؛ ليفيراجيد & # 8221؛ المنتج، لا يطلب منك سوى إيداع مبلغ يساوي نسبة مئوية صغيرة من القيمة الكاملة للعملة والباقي هو & # 8220؛ قرض & # 8221؛ (أو الرافعة المالية) المقدمة للتجار من قبل وسيط الفوركس الذي يتعامل مع حساباتهم (حساباتهم). وهذا يترجم إلى أرباح أعلى بكثير (أو خسائر) من رأس المال الأولي الذي ينفق منه في التجارة التقليدية. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات للمستثمرين.


من أجل المشاركة في سوق الفوركس، يجب على التاجر أولا فتح حساب تداول العملات مع وسيط. من أجل تجارة $ 100،000 قيمة العملة مع هامش 1٪، التاجر فقط لإيداع 1،000 $ في حسابه. مقدار الرافعة المالية المقدمة عادة ما يكون 1:50، 1: 100 أو 1: 200 أو أكثر، اعتمادا على الوسيط والمبلغ الذي يتداوله المستثمر.


قد تعتقد أن 100: 1 الاستدانة يبدو محفوفا بالمخاطر للغاية، لكنه أقل بكثير من اعتبار أن أسعار العملات عادة لا تتغير بأكثر من 1٪ في التداول اليومي. إذا تقلبت قيم العملة بقدر الأسهم، فإن الوسطاء لن يكونوا قادرين على توفير أقصى قدر من النفوذ.


يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة، ولكن أفضل اللاعبين فكس (مثل البنوك الكبيرة والشركات الدولية الكبيرة) هي على الانترنت في كل وقت لتداول العملات، وهذا هو واحد فقط من مزايا تداول العملات.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو منتج مستدعي، مما يعني أنه لا يطلب منك سوى إيداع نسبة صغيرة من القيمة الكاملة لأموال حسابك لوضع تجارة الفوركس. وهذا يترجم إلى احتمال أن تكون الأرباح أو الخسائر من النفقات الرأسمالية الأولية أعلى بكثير مما كانت عليه في التجارة التقليدية.


عندما يقرر المستثمر الاستثمار في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب تداول العملات مع وسيط. في تداول الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية هي في الأساس قرض يتم توفيره للتاجر من قبل وسيط الفوركس الذي يتعامل مع حساب الفوركس. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى ما يمكن الحصول عليه من قبل المستثمرين.


عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 1:50، 1: 100 أو 1: 200 أو أكثر، حسب الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. يتم التداول القياسي على 100،000 وحدة من العملات، وهو ما يسمى & # 8220؛ واحد الكثير. & # 8221؛ ولتجارة هذا الحجم، يكون متوسط ​​الشدة عادة 50: 1 أو 100: 1. الاستفادة من 200: 1 وعادة ما تستخدم لمراكز 50،000 $ أو أقل.


الرافعة المالية المقدمة على تجارة العملة هي 100: 1. وبعبارة أخرى، من أجل التجارة $ 100000 من العملة مع هامش 1٪، والتاجر سوف تضطر فقط لإيداع 1000 $ في حساب الهامش له. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 التي يوفرها سوق العقود الآجلة.


على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال يوم واحد من التداول.


إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، فإن وسطاء الانترنت لن تكون قادرة على توفير أكبر قدر من النفوذ.


فوريجن أسعار الصرف.


يتم تداول جميع تداول الفوركس من حيث عملة واحدة مقابل عملة أخرى. يحتوي كل زوج من العملات على & # 8220؛ قاعدة & # 8221؛ كيرنسي أند a & # 8220؛ كونتر & # 8221؛ دقة. القاعدة الأساسية نسي هي التي تظهر على يسار زوج العملات وتظهر عملة العداد على اليمين. على سبيل المثال، في & # 8220؛ ور / أوسد، & # 8221؛ اليورو هو & # 8220؛ قاعدة & # 8221؛ العملة والدولار الأمريكي هو & # 8220؛ العداد & # 8221؛ دقة.


وتسبب تقلبات الأسعار في أسعار العملات بعملات إما من حيث القيمة (التعزيز) أو انخفاض القيمة (الضعف). على سبيل المثال، إذا انخفض سعر ور / أوسد، فإن هذا يشير إلى أن العملة المقابلة (الدولار الأمريكي) كانت في تقدير، في حين أن العملة الأساسية (اليورو) كان ينخفض.


عند التداول في الفوركس، يمكنك شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أنه سيقوي مقابل العملة المقابلة. بدلا من ذلك، سوف تبيع زوج العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية كانت ضعيفة في القيمة مقابل العملة المقابلة وتحقيق الربح.


كلمة & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ هو اختصار ل & # 8220؛ نقطة سعر الفائدة & # 8221؛ أو & # 8220؛ في النسبة المئوية. & # 8221؛ تقيس النقطة مقدار التذبذب في سعر الصرف لزوج العملات. بالنسبة إلى أزواج العملات المعروضة مع أربع منازل عشرية، تساوي النقطة الواحدة 0.0001.


يتم نقل معظم أزواج العملات إلى خمس نقاط عشرية، مع التغيير من الفاصل العشري الرابع في السعر الذي يشار إليه عادة باسم & # 8220؛ بيب. & # 8221؛ على سبيل المثال، إذا تحرك سعر زوج العملات ور / أوسد من 1.33800 إلى 1.33920، يقال أنه قد ارتفع بمقدار 12 نقطة (92-80 = 12).


ببساطة، نقطة هو ما نحن في سوق الفوركس النظر في & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ لحساب الأرباح والخسائر.


يشار إلى الفرق بين عرض السعر والسعر المطلوب للعملة باسم & # 8220؛ سبرياد. & # 8221؛ على سبيل المثال، بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند 1.33800 / 1.33808، فإن الفارق 0.8 نقطة أو 0.00008. الاستثناءات من هذا هو أزواج الين، التي يتم اقتباسها مع اثنين فقط من المنازل العشرية. على سبيل المثال، سعر أوسد / جبي 97.41 / 97.44 يعرض فروق 3 نقاط. & # 8221؛


أفضل تداول الفوركس جنوب أفريقيا الشركات.


فكسرو & # 8211؛ نشأت في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت توفير تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول Mt4 والتاجر. فكسرو وسيط الفوركس هو واحد من أفضل وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا. Plus500 & # 8211؛ تم تأسيس وسيط Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في جنوب أفريقيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم. فوريكس & # 8211؛ فوركس مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). تعمل منذ عام 2001، كان المحرك الأول في الحصول على أسواق العملات لتاجر البيع. فكسم & # 8211؛ لا يوفر نموذج مكتب التعامل مع الفوارق التنافسية. يوفر فكسم تداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك يوان الصينية. ماركيتس & # 8211؛ تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة وهي شركة خدمات استثمارية تديرها سافيكاب إنفستمينتس ليمتد (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك. أفاتريد & # 8211؛ تأسست شركة أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا. إتورو & # 8211؛ شركة إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة في جنوب أفريقيا التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة. هيسم & # 8211؛ في التجارة لمدة 30 عاما، هيسم تقدم العديد من منصات التداول ومجموعة واسعة من أدوات التداول. هيسم الفوركس وسيط هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا، وهو تقسيم من هنيب المجموعة، وهي شركة عالمية مع وجود في 20 بلدا. شم & # 8211؛ تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وينظم وسيط من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). فستاي & # 8211؛ وتقدم شركة الصرف الأجنبي المهنية إدارة حسابات الفوركس خدمة في جنوب أفريقيا مع رسوم الإدارة التنافسية، وتخصصهم يتداول على الاستثمار الكبير بأمان. أنت لا تحتاج إلى معرفة تداول العملات الأجنبية معهم كفريقهم التعامل مع التداول أو لك.


أعلى شركات تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا توفير الرهان انتشار.


إيغ المجموعة هي الأكثر شهرة انتشار الرهان وسطاء. فضلا عن منصة خاصة بهم، يمكن للعملاء تداول العملات الأجنبية، ومؤشر واللوازم من خلال MT4. لديهم أيضا مكافأة ترحيب لطيفة جدا للعملاء الجدد. يمكن للعملاء الجدد الحصول على مكافأة إيداع الحد الأدنى تصل إلى 3،750 £. وهي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. ويمكن أيضا أن توفر الوصول إلى الأسواق من خلال MT4 فضلا عن منصة خاصة بهم على الانترنت.


اخترع في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم إيغ وسيط مؤشر. وتقدم الشركة التداول في مجموعات بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. مجموعة إيغ هي واحدة من أكبر 10 وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا. الزبائن في الغالب التجارة من خلال منصة خاصة بهم معترف بها بشكل جيد. على الرغم من أن MT4 مثل هذا الخيار الشعبي لتجار الفوركس أطلقت مؤخرا الأسواق إيغ خيار MT4.


أسواق سمك.


تأسست سمك ماركيتس في المملكة المتحدة في عام 1989 وأدرجت في بورصة لندن (لس) في عام 2018. ما يقرب من ثلاثين عاما من الخبرة في التداول في الأسواق المالية قد خلقت ولاء التالية من التجار الذين يجيدون استخدام هذه الحائز على جائزة منصة لاستثمار أموالهم في مختلف الأسواق المالية الدولية.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، انكلترا. كما يوفر الوسيط الرهان المالي للتجار في جنوب أفريقيا.


سيتي إندكس.


المعترف بها في المملكة المتحدة في عام 1983، يوفر سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، كفد & # 8217؛ s وانتشار الرهان. يتم تقديم منصة MT4 مع أدوات وميزات إضافية. سيتييندكس هي واحدة من أكبر وأكبر انتشار الرهان وسطاء. يمكن أن توفر سيتي إندكس إمكانية الوصول إلى الأسواق من خلال منصة MT4 بالإضافة إلى منصة الإنترنت الخاصة بها.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا قانوني.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في جنوب أفريقيا؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه معظم التجار في جنوب افريقيا، والجواب هو نعم ولكن هناك قيود على إرسال واستقبال الأموال فوق 4 ملايين راند إلى وسطاء الفوركس.


في الوقت الحاضر من السهل على جنوب أفريقيا نقل المزيد من أموالهم إلى الحسابات الخارجية بشكل قانوني. ومن الواضح أن هذا يجعل التمويل حساب الفوركس ممكن. ولكن لا يزال هناك حد. ولا يمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا سوى مبلغ 4 ملايين راند للتبادل. هذا لا يزال الكثير من المال، على الرغم من؛ حوالي 490k $ أوسد. لذلك ليس كما لو أن حكومة سا تخنق الاستثمار على المستوى الشخصي. قد تواجه الشركات الكبرى مشاكل، ولكن لديها أيضا صناديق الضغط من خلال الحصول على بعض الحلول المذكورة أعلاه.


وهناك طريقة أخرى للحصول على الأموال في الخارج وهي أن تطبق بشكل فردي على بدل تقديري بالعملة الأجنبية، متاح بمبلغ يصل إلى مليون راند. ويجب أن تقوم دائرة الإيرادات في جنوب أفريقيا بتصفية هذا المبلغ، بالإضافة إلى مبلغ ال 4 ملايين دولار الأولي. بطبيعة الحال، وهذا يعني ملء الكثير من الأوراق، مثل نموذج مب 1423 ل 1 مليون بدل السفر، والتأكد من كل ما تبذلونه من النماذج الضريبية محدثة.


الصيد الحقيقي هنا هو كيف يمكنك نقل المال. أي التحويلات البنكية، وبطاقات الائتمان، وما إلى ذلك. وبالنسبة لمعاملات بطاقات الائتمان التي تسير في الخارج، فإن المبلغ يقطع بشكل كبير إلى 4 ملايين، لا يسمح إلا ب 000 20 راند لكل معاملة.


أسهل طريقة لتمويل حساب فوركس في الخارج هي ببساطة استخدام 1 مليون بدل تقديرية. بمجرد الموافقة على البدل، لا تحتاج إلى موافقة أخرى لاستثمارها في الخارج. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الاستثمار، وهذا هو عندما ستحتاج إلى موافقة من السارس.


أيضا، كن حذرا جدا للتأكد من أنك تمر عبر القنوات المناسبة. في حين أن تمويل حساب الفوركس الخاص بك هو أسهل بكثير في السنوات الأخيرة، لا يزال يمكن أن تضيع المال بسهولة جدا وكنت قد لا ترى ذلك مرة أخرى.


الآن أنت تعرف كيف جرعة عمل تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا وكيفية فتح حساب مع أفضل شركات تجارة الفوركس جنوب أفريقيا، لذلك مساعدة خبراء فوركسق يرجى من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية.

No comments:

Post a Comment