Monday 26 February 2018

أنظمة التداول ستريدسمان


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول التي تعمل.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول التي تعمل.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول التي تعمل.


برامج التداول الحاسوبية اليوم يمكن أن تكون هبة من السماء للتجار يبحثون عن ميزة إضافية. ويمكن أيضا أن تكون مليئة الخطرة ومكلفة المزالق ل أونينياتد. نظم التداول يقوم هذا العمل بمراجعة وتحليل البرامج الرئيسية اليوم، ويساعد التجار على تحديد ما سيعمل بشكل أفضل على أسلوبهم التجاري وعاداتهم الشخصية، والتي يمكن أن تعمل في الواقع ضدهم. التأكيد على تراديستاتيون و إكسيل (البرامج الأكثر شعبية برامج التداول)، وهذا الدليل القيم يغطي جميع جوانب بناء وفهم وتقييم النظام. التجار سوف تبقي أنظمة التداول هذا العمل مفيد ل: * واضحة، خطوة بخطوة المساعدة مع أنظمة معقدة * تقنيات لتقييم الأداء الحقيقي لأي نظام.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول & # 038؛ إدارة الأموال. دليل للتجارة & # 038؛ الربح في أي سوق.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول & أمب؛ إدارة الأموال. دليل للتجارة & أمب؛ الربح في أي سوق.


أنت فقط دفع: 9 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.


وصف.


توماس ستريدسمان & # 8211؛ أنظمة التداول & أمب؛ إدارة الأموال. دليل للتجارة & أمب؛ الربح في أي سوق.


دليل للتجارة والاستفادة في أي سوق التي كتبها توماس ستريدسمان. في حين أن معظم الكتب التجارية ببساطة تتعامل مع إدارة الأموال في نهاية الكتاب باعتبارها مرحلة لاحقة، & # 8220؛ نظم التداول وإدارة الأموال & # 8221؛ تدرك أهمية مبادئ إدارة الأموال المثبتة لنجاح برنامج التداول. يوضح هذا الدليل خطوة بخطوة كيفية استخدام نقاط التوقف لتحسين جني الأرباح وتقليل الخسائر وإضافة عوامل تصفية مثل المتوسطات المتحركة والكسارات لتحسين نقاط الدخول والخروج وممارسة تقنيات إدارة الأموال الأساسية لتحسين أداء أي نظام تداول.


نظم التداول التي عمل توماس ستريدسمان.


نظم التداول التي عمل توماس ستريدسمان.


العنوان الكامل: أنظمة التداول التي تعمل: بناء وتقييم أنظمة التداول الفعالة.


بابليشر / ديت: مغراو-هيل (2000)


قائمة التكلفة / الصفحات: $ 58 غلاف فني / 358 صفحة.


فالتداول الناجح هو أكثر من مجرد سلسلة من الأنشطة المفردة المعزولة، حيث يقاتل كل منهما معاركه الخاصة في سوق الكلاب-الكلب-الكلب. بل هو بدلا من ذلك نظام، حيث تعمل جميع المكونات معا لضمان أن كل التجارة هي محمية بشكل جيد، وسهلة التنفيذ، وقادرة على توليد تدفق مستمر من عوائد التداول منخفضة المخاطر.


نظم التداول هذا العمل يظهر لك كيفية الجمع بين اليوم & # 8217؛ s أفضل المعلومات والتقنيات المتاحة في نظام بسيط يعمل ل يواكروس جميع الأسواق وظروف السوق. انظر إلى هذا الكتاب الواضح خطوة بخطوة ل:


مبادئ توجيهية لتنفيذ برنامج متسق لإدارة الأموال.


تقنيات تكوين المحفظة لضمان أقصى قدر من الأرباح المحتملة مع التقليل من التعرض للمخاطر غير الضرورية.


استراتيجيات لممارسة إدارة المخاطر المناسبة من خلال وقف الخسائر، وأهداف الربح، وأكثر من ذلك.


سواء كنت مستثمرا مؤسسيا بمليارات الدولارات أو تاجر مستقل مع حساب 10،000 $، ونظام التداول الخاص بك وراحتك مع هذا النظام سوف تفسر الفرق بين النجاح على المدى الطويل والفشل. السماح نظم التداول هذا العمل تساعدك على تصميم نظام التداول الاستراتيجي، مدروسة جيدا، واحد الذي يضعك في تهمة كاملة من ثروات التداول الخاصة بك.


عندما يتعلق الأمر بتصميم نظام التداول، لا يملك التجار الجادون الوقت لإعادة اختراع العجلة. وبدلا من ذلك، فإنها تدمج عموما النظم والتقنيات التي أثبتت جدواها واختبارها من قبل الآخرين في نظامها الشخصي الذي يأخذ في الاعتبار ميزانيتها التجارية، وتحمل المخاطر، ومتطلبات العمل، والأفق الزمني، وقدرات على قبول الشذوذ في السوق والنظام الخاص. نظم التداول هذا العمل هو الكتاب الأول لتقييم العديد من اليوم & # 8217؛ s الأكثر نفوذا التقنيات، والتأكيد على برامج التداول التجارية ترادستاتيون و إكسيل، تغطي جميع جوانب البحث وبناء وفهم وتقييم نظام التداول الخاص بك.


بعد تغطية المنطق والمنطق الذي يقوم عليه نظام ناجح، يستخدم المستشار التجاري الدولي والكاتب توماس ستريدسمان مجموعة من أدوات بناء النظام التي أثبتت جدواها، بالإضافة إلى تقنيات التحليل الخاصة به المبتكرة للغاية والنتائج، لتوفير:


تقنيات خطوة بخطوة للبحث وبناء استراتيجية التداول الميكانيكية (القائمة على 100٪) استراتيجية واضحة خطوة بخطوة تقنيات لتقييم الأداء الحقيقي لأي نظام طرق لقياس السحب، سواء في الصفقات الفردية والاستراتيجيات بأكملها جميع ترميز الكمبيوتر، جنبا إلى جنب مع الصيغ جداول والمعادلات تقنيات الخروج الأمثل بغض النظر عن السوق أو ظروف السوق الحالية.


نظم التداول هذا العمل هو كتاب للتجار الذين اتخذوا عدد قليل من الأمعاء اللكمات، وتحقيق اللعبة ليست سهلة كما يبدو، وتريد أن تحدد بالضبط ما هو عليه أنها بحاجة إلى حل اللغز. أكثر من مجرد كتاب آخر لقطع الكعكة يرقى مؤشرات التحليل الفني الجاهزة أو نظام التداول مضمونة، فإنه بدلا من ذلك يدرس عملية التداول بأكملها، وأهمية فهم كامل لتلك العملية، وضرورة استخدام الصوت، معقول، معقول، كسور المال استراتيجيات الإدارة لتحقيق الأرباح باستمرار من تلك العملية.


بروتوكولات بناء النظام القابلة للإدارة، وإدارة الأموال وإرشادات تكوين المحفظة، وتقنيات الدخول والخروج الأساسية أنظمة التداول هذا العمل يظهر لك كيفية ربط العديد من المراحل المختلفة والقرارات الاستراتيجية للتداول في نظام موحد ومربح. سواء كنت تبحث عن تصميم واستخدام نظام تداول سريع أو لحظي أو خاص بالسوق أو نظام ثابت وطويل الأجل وعالمي، فإن رؤى وابتكاراتها القيمة العديدة ستضعك بشكل نهائي على الطريق الصحيح نحو مفهومة، منهجية مربحة.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


معلومات الاتصال.


وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


التغريدات الأخيرة.


جدول أعمال اليوم: عدد الطحن للحواسيب & أمب؛ وقت الأسرة بالنسبة لي.


سنة جديدة سعيدة للجميع . دعونا نجعل هذا العام مربحا للتداول.


أفضل نظام التاجر.


أفضل نظام التاجر هو بودكاست وبلوق مخصصة للتجار النظامية، وتوفير نصائح عملية من خبراء التداول في جميع أنحاء العالم.


033 & # 8211؛ توماس ستريدسمان.


توماس ستريدسمان لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية.


وكان رئيس تحرير مجلة فوتشرز ونشر كتابين عن تطوير النظام التجاري وإدارة الأموال.


وهو الآن مدير صندوق في شركة ألفاكرافت، متخصص في الاتجاه قصير الأجل بعد الاستراتيجيات مع التركيز على تخصيص حجم ديناميكي وخوارزميات توزيع المخاطر.


في هذه الحلقة، نناقش اختبار الاستراتيجية، ولماذا تحتاج إلى تطبيع المقاييس، ونصائح لإنشاء استراتيجيات قوية، والسبب في أنه لا يختبر الإدخالات ويخرج أي أكثر (والتركيز عليه بدلا من ذلك).


تظهر دعمكم.


أثناء الاستماع، سيكون من الرائع إذا كنت يمكن أن تظهر دعمكم من خلال ترك استعراض موجز للبودكاست في اي تيونز. هذا يساعد حقا على نشر كلمة والوصول إلى أكثر المستمعين!


تمت مناقشة الموضوعات.


الاختلافات بين الاتجاه على المدى القصير التالية والاتجاه على المدى الطويل التالية لماذا يجب أن يتم تطبيع المقاييس باكتستينغ لإعطاء صورة دقيقة للأداء لماذا يجب أن ننظر لتقييد عدد الفائزين والخاسرين على التوالي الفرق بين نموذج جيد ومربحة واحد نصائح ل خلق نظم قوية تكاليف التداول ومتى إدراجها في اختبار استخدام الانحراف المعياري لتحديد متانة النظام كيف تغيرت نهجه تطوير النظم على مر السنين البصيرة الخاصة التي دفعت تداوله إلى الأمام تطبيق أوبتيمالف لوضع التحجيم مستقبل التداول.


الموارد المذكورة في هذه الحلقة.


توماس يمكن اتباعها على موقعه على شبكة الإنترنت alfakraft. se توماس أوصى موقع مجلة العقود الآجلة، وخاصة عمل موراي روجيرو وذكر أيضا بلوغ الآجلة بلوق و ترادينغفيو الموقع كتب الموصى بها:


أهم النصائح من هذه الحلقة.


وهنا عدد قليل من الوجبات المفضلة لدي من الدردشة مع توماس هذا الأسبوع:


تطبيع المقاييس - وهو أمر أتأكد من أن العديد من التجار مذنبون في بعض الأحيان ينظرون إلى المقاييس بالقيمة المطلقة، على سبيل المثال متوسط ​​الربح كمبلغ $، وهو ما قد يعني أشياء مختلفة اعتمادا على المستوى الفعلي للأداة قد تعطي القيم المعيارية، مثل النسب المئوية، صورة أكثر دقة. أهمية إدارة الأموال - نسمع هذا في كثير من الأحيان ولكن ذهب توماس إلى حد بعيد يقول أنه على الرغم من أنه يدير صندوقا، وقال انه يستخدم المدخلات الأساسية والمخارج التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت. لديه فهم لبعض الأشياء الأساسية التي تعمل وانه لا & # 8217؛ t & رسكو؛ ق قضاء بعض الوقت في البحث عن الإدخالات والخروج، تركيزه هو كل شيء على إدارة المال؛ "إدارة الأموال يجعل كل الفرق".


حصلت على سؤال، موضوع أو ضيف كنت تريد أن ترى على بودكاست؟


هل لديك سؤال أو موضوع أو ضيف معين تريد مشاهدته في حلقة بودكاست في المستقبل؟


انقر هنا وقدم اقتراحك للحصول على فرصة أن يكون واردة على حلقة بودكاست القادمة.


الاشتراك في نظام أفضل التاجر وتفوت أبدا حلقة أخرى!


يرجى دعم بودكاست من خلال إعطاء صادق تقييم / استعراض للعرض على اي تيونز!


الحلقة المفرج عنها:


7 نوفمبر 2018.


الوظائف ذات الصلة.


تركبكس.


[& # 8230؛] مقابلة مع توماس ستريدسمان [أفضل نظام تاجر] توماس ستريدسمان لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في الأسواق المالية. وكان رئيس تحرير مجلة فوتشرز ونشر كتابين عن تطوير النظام التجاري وإدارة الأموال. وهو الآن مدير صندوق في شركة ألفاكرافت، متخصص في الاتجاه قصير الأجل بعد الاستراتيجيات مع التركيز على تخصيص حجم ديناميكي وخوارزميات توزيع المخاطر. في هذه الحلقة نناقش اختبار الاستراتيجية، [& # 8230؛]


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة والفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


أنظمة التداول هذا العمل: بناء وتقييم أنظمة التداول الفعالة.


فري فراكت إنوم سفيريج فمر بريفاتبرسونر.


المبادئ التوجيهية لتنفيذ برنامج متسق لإدارة الأموال تقنيات تكوين الحافظة لضمان أقصى قدر من الأرباح المحتملة في الوقت نفسه التقليل من التعرض للمخاطر غير الضرورية استراتيجيات لممارسة إدارة المخاطر المناسبة من خلال وقف الخسائر وأهداف الربح، وأكثر من ذلك سواء كنت مستثمرا مؤسسيا عدة ملايين من الدولارات أو تاجر مستقل مع حساب $ 10،000، نظام التداول الخاص بك وراحتك مع أن سيستيمويل يميز الفرق بين النجاح على المدى الطويل والفشل. السماح نظم التداول أن العمل تساعدك على تصميم نظام التداول الاستراتيجي، مدروسة جيدا، واحد الذي يضعك في تهمة كاملة من ثروات التداول الخاصة بك.


تقنيات خطوة بخطوة للبحث وبناء استراتيجية التداول الميكانيكية (القائمة على 100٪) استراتيجية واضحة خطوة بخطوة تقنيات لتقييم الأداء الحقيقي لأي نظام طرق لقياس السحب، سواء في الصفقات الفردية والاستراتيجيات بأكملها جميع ترميز الكمبيوتر، جنبا إلى جنب مع الصيغ جداول والمعادلات تقنيات الخروج الأمثل بغض النظر عن السوق أو ظروف السوق الحالية نظم التداول هذا العمل هو الكتاب للتجار الذين اتخذوا عدد قليل من الأمعاء اللكمات، وتحقيق اللعبة ليست سهلة كما يبدو، و تريد تحديد بالضبط ما هو عليه أنها بحاجة إلى حل.


باسار الصدرية إيهوب.


دي سوم كلفت دن هيدر بوكين هار أوفتا ocksе كلفت أنظمة وأنماط التداول، الطبعة الخامسة + الموقع الإلكتروني بيري J كوفمان (إنبوندن).


Kundrecensioner.


فلير باشكر أف توماس ستريدسمان.


أنظمة التداول وإدارة الأموال.


توماس ستريدسمان.


دليل التداول والربح في أي ماركيتوماس ستريدسمان في حين أن معظم الكتب التجارية ببساطة تكاد إدارة الأموال في نهاية الكتاب كدراسة لاحقة، نظم التداول وإدارة الأموال تدرك أهمية ثبت ماناجيم المال.


هاندلزيستيم، يموت ويركليتش فونكتيونيرن.


توماس ستريدسمان.


داي مهرزال ألر ترادر ​​ونششت سيتش إينن أوتوماتيسيرتن هاندل. دير كومبيوتر åbernimmt دن غروتيل دير أربيت، وهرند مان سيلبست ميت إينم كوكتايل آم ستراند سيتز. كين تروم، دين دييز إيديالفورستيلونغ كان ميت هيلف فون سيلبست إنتوكيل.


بلوغات أوم التداول الأنظمة التي تعمل: بناء و.


Цvrig المعلومات.


توماس ستريدسمان (شيكاغو، إيل) هو كاتب لمجلة الآجلة، مستشار التداول، والمتحدث الشعبي في الندوات والمؤتمرات الصناعة.

No comments:

Post a Comment